عنوان الموضوع : الى اساتذة سطيف ما حقيقة الادماج عندكم
مقدم من طرف منتديات الضيافة العربية

السلام عليكم اخواني اساتذة سطيف . ما حقيقة الادما ج في ولاياتكم ؟

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

Jusqu'à présent, rien à l'horizon.

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

لا يوجد أي جديد
ادعاءات فقط

>>>> الرد الثالث :

الله يجيب الخير. ويبقى الأمل

>>>> الرد الرابع :

اذن الكذب اصبح يخيم على هذا المنتدى ومنتسبي النقابات في عوض ما يصححون الخطا يباركون فقط من دون تبين .
الله يجعل الخير وين توصل هذا القضية.
الاايها الليل الطويل الا انجلي**** بصبح وما الاصباح بك بامثل .

>>>> الرد الخامس :

هنا في ولاية سطيف لاشئ يذكر عن الإدماج سواء في المتوسط أو في الإبتدائي

في ما يخص الادماج في ورقلة ومن مصادر نقابية قيل لي ان العملية على وشك النهاية فقط الشيء الذي عطل كما قيل لي انه هناك قائمة اظافية تتكون من 40 مدمج اضيفو مؤخرا

انا من المعنيين بالادماج الجديد حول هذه القضية اللغز هو ما نشره المدعو زهير زغداد في صفحة ياسين 24 القالمي والذي يدعي بان قرارات الادماج جاهزة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amir201430
في ما يخص الادماج في ورقلة ومن مصادر نقابية قيل لي ان العملية على وشك النهاية فقط الشيء الذي عطل كما قيل لي انه هناك قائمة اظافية تتكون من 40 مدمج اضيفو مؤخرا

و ما سبب اضافة هؤلائي الاربعين . شكرا

و ما سبب اضافة هؤلاء الأربعين . شكرا

لا يوجد أي جديد

في سطيف تم ادماج الاساتذة ذوي الاختصاص في المتوسط .وهذا بعد ان تم تطبيق الجمع في الاقدمية في الرتبة السابقة و الرتبة الحالية تنفيذا لمراسلة الوظيفة العمومية تحت رقم 6350 ........وقيل ان ان هذا الادماج لا يخص المتكونين حسب الاتفاقية .................سواءا قبل او بعد جوان2012 و انا اعرف زميل قال لي لن استاذة في العلوم الطبيعية تعمل معه قد استلمت القرار ..........كفانا من الاحلام الوردية وتصديق الخرافات التى ياتي بها بعض الزملاء هداهم الله

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nabil douadi
في سطيف تم ادماج الاساتذة ذوي الاختصاص في المتوسط .وهذا بعد ان تم تطبيق الجمع في الاقدمية في الرتبة السابقة و الرتبة الحالية تنفيذا لمراسلة الوظيفة العمومية تحت رقم 6350 ........وقيل ان ان هذا الادماج لا يخص المتكونين حسب الاتفاقية .................سواءا قبل او بعد جوان2012 و انا اعرف زميل قال لي لن استاذة في العلوم الطبيعية تعمل معه قد استلمت القرار ..........كفانا من الاحلام الوردية وتصديق الخرافات التى ياتي بها بعض الزملاء هداهم الله

شكرا اخي على المعلومة . هذا يعني انه لم يحدث اى ادماج في الولايات المذكورة سابقا؟