عنوان الموضوع : عرفت سر الزيت الي طايحين فيه البنات!! لشعر صحي
مقدم من طرف منتديات الضيافة العربية

عرفت سر الزيت الي طايحين فيه البنات!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,
بدووووون مقدماااات انا وحده اموووووووت على الخلطات من كل النواحي سواء الجسم او الشعر,حتى اخوي والله صار يتريق علي ويقول مابقي الا تستخدمي زيت السيارات لشعرك بس ماعلي منه
انا اشتريت زيت بنت البدر قبل كم شهر وبديت استخدمه والحمدلله نتايجه كويسه بس بيني وبينكم والله مقهوره على الي دفعته عليه!!صحيح الموضوع ارزاق لكن احس 125غااالي عليه ومقاديره متوفره عند الكل,,
اول مافتحت العلبه وشميت الريحه اولييييييييي على آمتي انا اعرف هالخلطه من زمااااااان بس جربتها وتركتها انصدمت بصراحه
المقادير مو غاليه ولا يحزنون والزيت ينباع ب125ريال مايصير والله ليش هالغش والطمع الزااايد.,والمندوبه تبيعه ب170ريال نهب عيني عينك..
المهم الخلطه هي خلطة الفلفل الاسود للشعر وكثير منا قرا عنها ونتايجها حلووووه مع الاستمرار طبعا..

كوب زيت الخروع
كوب زيت الزيتون
20 حبة هال
20 حبة مسمار
ملعقتين فلفل اسود
طبعا كلها مطحونه

تحطينهم بعلبة زجاجية وتحفظينها بالثلاجه...
وتحطيها على شعرك مرتين او3مرات بالاسبوع من ساعتين الى 4ساعات...
ومع حمام الزيت ولا ارووووووووووع..

وبسسسسسسسس!!
انا اعرف ان في بنات كثير مايقدروا يشتروا او حتى يحولون على حساب او من هالقبيل وحسيت بهالاحساس من قبل عشان هيك قلت افيدكم وباذن الله راعية الزيت تسامحني لاني ماحبيت اقطع رزقها والله بس مو الكل يقدر يوصل لهالزيت والمقادير متوفره بكل بيت!!طول هالوقت وانا اشاور نفسي وقررت انزل الموضوع
وللمعلوميه حلو مره لو تضيفي له زيت النارجيل(جوز الهند)مع ثوم مره ممتازه الخلطه ابحثي بالنت عن خلطة زيت النارجيل مع الثوم وتلقي تجارب حلوه وباذن الله مايجي العيد الا وشعرك متحسن مررررررره حتى عمتي وبنتها لاحظوا التغيير ماشاء الله وسالوني وش تستخدمين لشعرك
وحاولي تبتعدي عن الاستشوار هو سبب خراب الشعر والتساقط والتقصف انا اسوي طاقيه بعد الحمام والحمدلله مرتاحه من الاستشوار ما استشور الا في المناسبات المهممممممه بس..
تووووووووبه ماعاد اشتري خلطة جسم ولا شعر لانها كلها موجوده بالنت وهم يسووها ويبيعوها باسعار عاليه كان الناس طايحين على بنوك..
يعني خلطاتي احلى من صنع يدي^_^
وياليت الي تنقل الموضوع تكتب منقول لاني اشوف مواضيعي منقوله بس حقوق الطبع مو محفوظه!!!!الله المستعان
ما ابي الا دعوااااااااتكم وبس وسلامتكم...
ورجااااااااء الي تدخل ترد ولو بدعوه

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

يسلمووووووا ياعسل
كلامك صحيح افضل شي انتي تشتري الزيوت بنفسك

باارك الله فيك

يقييم

ننتظر جديدك المميز دومــا

محبتي

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

مشكوره انا وحد متعقده من الزيوت مابقت خلطه ماستخدمتها واخر خلطه طيحت نص شعري شوفي شنهو سويت وزعت خلطاتي وزيوتي وتبت من الخلطات اللي عطيتهم الزيوت يشكروني عليها ناسبتهم ولا ناسبتني الي تقولي طول شعرها واللي شعرها صار كثيف الله يحقق لك كل امانيك وعلى فكره كل خلطات الزيوت ماخذتها من النت

>>>> الرد الثالث :

ابغى شي ينعم الشعر

>>>> الرد الرابع :

>>>> الرد الخامس :