عنوان الموضوع : تجربتي مع ندى ماس الحنه +كريم بديل اللييز بلييز الكل يددخخللل لتعتني بشعرك
مقدم من طرف منتديات الضيافة العربية

تجربتي مع ندى ماس الحنه +كريم بديل اللييز بلييز الكل يددخخللل

السسسلالام عليكم شخباركم بنات سيدتي ان شاء الله بخير

طبعا بنات والله العظيم انا اكتب والله الششاهد ع كلامي بنات شعر بنت اختي خشن خشن مسكينه مايمززح وربي وربي جربنا لها الحنه البحرينيه السودا شعر البنت تلف تصاقط اوكي صار تحسسن بسس خرب خرب مره دورت ولين شفت تجارب العضوات ع حنه ندى ماس وطلبتها من المندوبه الى بالشرقيه قممممه الذوق والاخلاق والله تدخل القلب ووصلتني وحطيتها لشعر بنت اختي يابنات وربي شعرها فرق السسما والارض مافيه لا تساقط ولاشششششششي بعدها بكم يوم دقيت عليها وطلبت مره ثانيه حنا لها وحطيته لها يابنات اقسسم بالله العلي العظيم ان شعرها صاااير ناااااااااااااااااااااعمم نعوووووووومه مو طبيعيه والزيييت كل مااستعمله لها وقسسم بالله فرق فرق السمما والارض مررررررررره انا لو اني مو راعيه صبغات وربي لحطه معن شعري ناعم الحمد لله بسس يونس مفعول الحنه جيت وقريت موضوع ندى ماس بخصوص الكريم بديل الليرز طلبته من ام سعود من الرياض هي الى متوفر عندها ووصل عندي وشلت بالحلاوه وجربته وقسسسسسسسسسسم بالله يابنااااااااااات الششششششعر طووووووووول ع مايييييينبت النتيييييييييجه وااااااااااااوانا متعوده اشيل اليوم الثاني يبدا الشعر يبي يطلع الحين لي شهر ونص استعمممله بنات النتييييييييجه رووووعه حتى الششعر كل مااله يصير ضعيييف والله يابنات الى مااكذب عليكم وانا دخلت وكتبت تجربتي ابيكم تستفيدون وتتخلصون من اهم مشكلتين الشعر وشعر الجسسم وان شاء الله ناويه اتعامل معاها مره ثانيه وطالبه الحين 3 علب كريم لي واختي لان الى عندي باقي فيها وموب غاليه والله واسعارها معقوله من قلب لها الف شكر انها ماخيبت ظني فيها والله يوفقها ويرزقها دنيا واخرره

حبييت افيدها وافييدكم ويعطيكم الف عافيه

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

........مشكوره يا اختي ......

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

العفو قلبي بسس معقوله 14 مشاهده ورد واحد

>>>> الرد الثالث :

ما أبغى اعيب بالمنتج حق ندى ماس بس اقول تجربتي استفدت ع الزيت اكثر من الاعشاب اخذت اللون الباذنجاني خلا اطراف شعري شبه دبابيس والله ومن فوق ماتمدد التكسيرة بالشعر مع اني ماشيه بالتمام ع الطريقه اللي مكتوب في الكرتون وباقي منه هو صح ماسبب لي تساقط نعم ولكن والله استفدت من ناحيه الشعر المتقصف لبدايه الشعر من الزيت والعشبه ومافي تساقط بس اطراف شعري تفشل شبه دبابيس

>>>> الرد الرابع :

>>>> الرد الخامس :