عنوان الموضوع : بخاخ لنمو الشعر الخفيف...والله من تجربتي الشخصية,,,, العنايه بالشعر
مقدم من طرف منتديات الضيافة العربية

بخاخ لنمو الشعر الخفيف...والله من تجربتي الشخصية,,,,

السلام عليكم_______________________
ابدا في الموضوع من دون مااطول انا كانت عندي مشكله في شعري من قدام خففففففففففففففففيييف:::وبالرغم شعري من وري كثييييير واسود والله والله ان كل كلمه اكتبها ربي راح يحاسبني عليها اذا كنت اكذب عليكم ماخليت شي ماجربته من دواء وحبوب وزيوت علشان يكثر من قدااام واخيرا والحمد الله لقيت الحل بعد شهر بالضبط من استخدامه بس انا راح اقول وش المشاكل اللي شفتها فيه.رحت للصيدلي وطلبت منه البخاخ حق الشعر كان في نوعين واحد حق حريم ونسبته2%.والثاني حق الرجال وممنوع يستخدم من قبل الحريم .طبعا انا كنت ابي شعري يطلع وينمو بسرعه اخدت حق الرجال وقالي الصيدلي نصيحه تري يطلع في جسمك شعر قلت له عادي لان انا اصلا جسمي من الله كله شعر .والله يبنات رحت البيت وخفت استخدمه خايفه من نمو الشعر الزايد.قلت اتوكل علي الله والحلاوه والشفره والماكينه ماخلت. استخدمه شهر تماما والله يبنات الحمد الله راح الفراغ اللي في شعري بس وجهي وجبهتي كلها شعر شعر مو طبيعي .انا مو زعلانه علي وجهي لان كل شهر راح اسوي فتله او شمع .انا حبيت انصحكم لا تستخدمو حق الرجال وتدعون علي .راح انزل صورته بس هذا حق الرجال طيب واتمني كل وحده تذخل تدعيلي من قلبها اها نسيت اقولكم سعره حق الرجال 100 ريال .والحريم67
وصورته.......................[img]https://up.2sw2r.com/upfiles/6x533156......منقووووووول ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,...منقووووووووووو ول

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

شكرا ع المعلومه
بس الوصله ما فتحت معي
هو ايش اسمه؟؟؟؟؟؟؟؟
لايكون كرتونه ع رمادي مخضر
ماني متاكده ريجن يمكن؟؟
هذي في بنات عندنا استخدموه ولما توقفو طاح كل الشعر

عن نفسي استخدمت كمينا موتو اليباني وفادني وطرت فرح
وقلت خلاص هذى هو لا ريحه ولا غم
بس لاني كسلانه ومهمله نفسي ما استمر