عنوان الموضوع : تكاد بشرة وجهي ان تتكلم لبشرة صحية
مقدم من طرف منتديات الضيافة العربية

بشرتي دهنية

السلام عليكم يا بنات يا خبيرات ابي وصفات مضمونة للوجه
انا ما اعتني كثير بوجهي لاني ما اعرف من وين ابدا ا شو استعمل ولان بشرتي دهنية بشكل كبير
انا فيني نمش و رؤوس سوداء خاصة فوق الانف
جزاكن الله خيرا لا تبخلن علي ابي شي خلطة تكون مجربة
والله لن انساكن من الدعاء في انتضار ردودكن وشكرا

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

حبيبتي ها غلط كبير انك ما تعتني ببشرتك بس اسمعي جيبي زيت زيتون وسكر وافركي وجهك فيه بس ما تشدي من شان ما تتجرح بشرتك لمدة 10 دقايق بشكل دائري من شان الجلد الميت يروح ةبعدين اغسلي وجهك بمية وشامبو او صابون للبشرة واستني 10-15 دقيقة لترتاح بشرتك وبعدين جيبي ليمونة واعصريها وخدي القشر ومحل ما هي معصورة يعني مكان ما نزل العصير من القشرة افركي وجهك فيه عشان الدهون تخف خليكي افركي من 5_10 دقايق رح تحسي بوجهك انه بيحرق بس مو مشكلة ورح تلاقي احمرار بعدين اغسليه يمي دافيه بعدين باردة وبعدين استني كمان 10 دقايق وجيبي طنجرة واغلي فيها مي وجيبي منشفة ولما تغلا المي غطي الطنجرة بالمنشفة وخلي وجهك فيها كانك بغرفة ساونا وما تخلي البخار يطلع وما تقربي وجهك كتير عالطنجرة خلي البخار بس اللي يلامسها لمدة 15 دقيقة وبعدين يا بتجيبي ابرة تنضيف بشرة وانا بصراحة ما لقيتها من شان هيك بستخدم اضافري و بكبس عالمكان اللي فيه دهون او روس سوداء بتلاقيها طلعت لحالها و بعدين بتجيبي اي ماسك خاص لبشرتك اتصفحي بالنت بتلاقي مليون مساك وحطيه عوجهاك طبعا لازم اتكوني محضراة لانه هاي الامور بدك تعمليها ورا بعض لانه بشرتك بتكون رطبة وبعد ما تخلصي من الماسك بتجيبي اما مكعبات ماء ورد او بتجيبي تلج وبتمرريه لوجهك من شان تسكر المسامات بس ما تخلي التلج بمكان واحد ضلك مرريه من شان بشرتك ما تنضر بس تخلصي بس جيبي ماء ورد سائل وحطيه على قطنة ومرريه على وجهك لانه ممتاز للبشرة هاي العملية لازم تعمليها كل شهر بس شغلت زيت الزيتون والسكر كل اسبوع وانتي ازا بتقدري اتحطي كل ما فضيتي ماسك على وجك لانه في كتيير ماسكات بتخص كتير شغلات متل التغذية والشد والترطيب واحنا بنضل قاعدين بالبيت لو انك وانتي بتتفرجي عالتلفزيون حطيتي ما رح ياخد ما وقتك شي بتحضيره وما رح اضيعي وقت وهو على وجهك بالعكس ما بتحسي وانت بتتفرجي او بتشتغلي ومنه بتديري بالك عبشرتك وبترتاحي نفسي وبتكوني راضية ومبسوط

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

¸,+°´°+,¸¸,+°´°+,تجـاربنا الشخصية لبنات سيدتي,+°´°+,¸¸,+°´°+,¸

اتصفحي هالرابك ومتأكدة رااح يفيدك
واي سؤال او استفسارلاتترددي
موفقة

>>>> الرد الثالث :

الله يجازيك عن الرد يا رنوش و كمان يا احلام و اسفة على التاخير في الاجابة

>>>> الرد الرابع :