عنوان الموضوع : تعــــــــــــالو اذا تبغـــــــــــــون تعرفو ن سر بشرة زميلتي لصحة بشرتك
مقدم من طرف منتديات الضيافة العربية

تعــــــــــــالو اذا تبغـــــــــــــون تعرفو ن سر بشرة زميلتي

سلام عليكم

بنات زميلتي من زمان انا عنها وقبل كم يوم قابلتها صــــــــــــــــــــــــــراحه انبهــــــــــــــــرت فيها بشرتها تجنن قبل ماكانت كذا كانت بشرة الوجه شي والرقبه شي يعني مافيه توحيد الحين لااله الا الله لون واحد الصدروالرقبه والوجه لون واحد مع صفا طول الجلسه وهي تسولف وانا في عالم ثاني كيف اعرف ايش سوت هاالأنسانه وبعد مارجعت تذكرت صديقتي هي قريبه منها وتتجراءعليها وتسألها دايماً قلت مافيه غيرها ووتصلت فيها

وطلبتها تسألها عن السر وما قصرت بعد عمري اتصلت عليهاوسألتها طبعاً بطريقتها قالــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت
وهذا المهم
انها تراجع اخصائية تجميل وتحاول توحد لون الوجه والرقبه لأنها بعد ولادتها صارت رقبتها غامقه وما خلت شي ما استخدمته من الخلطات التفتيح تقول واذا تركت الخلطه رجعت مثل ماكانت ثم راحت للأخصائيه تقول صرفت لي كريمين نوعين واحد مقشر خفيف واحد كريم حمايه وفيتامين سي للبشره سائل مثل القناع انا سبق وشريته وستخدمته فتره وتركته يعطي شوية حيويه ع البشره لكن المهم هوالمقشر والكريم الحمايه طبعاً انا طيران ع صيدلية الحبيب واشتري الكريم وها انا باديه فيه لي يومين وصراحه ماقدرت انتظر النتائج قلت اخبركم وارد لكم بعض الجميل ياكم استفدت منكم وان شاء الله ستفيدو وخاصه الي يعانون من عدم توحيد الون يابنات انا كنت خوافه من كريمات التقشير الخلطات الطبيعيه استخدمها لكن الكريمات اخاف منها لكن بعد ما شفت بشرة زميلتي الله يسعدها تغير الوضع عندي
وعلشان التوضيح اكثر صورت لكم الكريمات
هذا الأول كريم التقشير واسمهtrio d وسعره 179

والثاني كريم الحمايه اسمه uveblock 80
تطلبيه تقولي كريم حمايه 80
ومكتوب عليه واقي شمس فيزيائي ذو عامل حمايه 80 مقاوم للماء يطبق عند التعرض للشمس غير مرئي وهذي صورته للتوضيح

اتمنى الي تجربه لاتنساني من دعوه بظهر الغيب

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

جزاك الله كل خير على هذه المعلوماتالجيدة ورايحة باذن الله اسال عليه واشتريه ولما اجربه اقولك عن النتيجة والله يخليك ياحلوة ياقمورة

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

جزاك الله كل خير

>>>> الرد الثالث :

khadidja
ام عمار1
الله يسعدكم ع المرور جربوه وخبروني
وانا بخبركم شصار بعد3 ايام من الأستخدام الاحظ بشرة وجهي صفت مع شويه تفتيح لكن صارت شويح حساسه وقفته عن الوجه اما الرقبه والصدر لهالحين وبديت استخدمه لأعلى الذراعين وللأباط والاحضه يزيل الخلايا الميته يعني يكفي الحمام المغربي وعذابه

>>>> الرد الرابع :

>>>> الرد الخامس :