عنوان الموضوع : ساعدوني لقد نججت في مسابقة التوظيف اعلان توظيف
مقدم من طرف منتديات الضيافة العربية

لقد نجحت في مسابقة التوظيف في البلدية وطلبو مني وثيقة تثبت وضعيت اتجاه الخدمة الوطنية ولقد مررت على المحكمة العسكرية وأخذت البراءة بملف طبي وبعدها بعتوني الى مركز الخدمة الوطنية وقالولي بعد شهرين ارجع نعطلوك بطاقة اعفاء ولكن الان في هذه الوضعية ميقدروش يعطولي التأجيل أو أي وثيقة لي أقدمها الى البلدية

اعطوني مهلة اسبوعين او تبخر منصب افيدوني بطريقة او حل لكي يذهب من بين ايديا المنصب أرجووووكم

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

أين أنتم يا أصحاب الخبر أخ amine esco اخ فاروق

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

السلام عليكم
نفس المشكل اي عندي ناجح في مسابقة توظيف بقي اسبوع اكمل الملف بالوضعية اتجاه الخدمة الوطنية .
مكتب الخدمة الوطنية قالي بعد شهرين نمدولك اعفاء
ما العمل ارجو افادتنا من الجميع بارك الله فيكم

>>>> الرد الثالث :

ya khouya samat 3lihom ya3touk sourci hada howa 7al w man 7a9ak

>>>> الرد الرابع :

ياخي انت نجحت في مسابقة ماعندهومش حق يحبسوك قل لهم من بعد نجيبلكم سورسي واخدم ودرب النح

>>>> الرد الخامس :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 86pop
ياخي انت نجحت في مسابقة ماعندهومش حق يحبسوك قل لهم من بعد نجيبلكم سورسي واخدم ودرب النح

مكانش منها حبيبي المشكل ماشي مطروح في وين راح يخدم المشكل مطروح في الوظيف العمومي و المراقب المالي في زوج يطلبو هاته الوثيقة
اخي يكما قالك خونا سمط عليهم معيشتهم في مركز الخدمة و لا شوف معريفة في الوظيف و لا المراقب المالي

ياخي في اول حط وثيقة تثبت وضعية هدي تكفي باش يخدم بصح ممكن يعاودوا يطلبلوا وثيقة عند ترسيم فققط

عندي صديق صراتلو نفس الحالة و اعطاولو ورقة "مراسلة نجاح" اداها للاريجيو و عطاولو في نفس اليوم سورسي ب ستة اشهر و راه خدام نورمال بصح دير في حسابك بلي في الترسيم ممكن يعاودو يطلبوه .... و ربي يوفقكم

كون كاين حل كون قالوهلك في مركز خدمة الوطنية

يعني اما يعطوك وتيقة سورسي تتمشى بيها الى حين يعطوك اعفاء

و الا المراقب المالي و الوظيف العمومي مايقبلوش فوزك بالمنصب