عنوان الموضوع : من يريد للاستفسار عن dca الاغواط انا اجيبه عن هده المدرسة اعلانات التوظيف
مقدم من طرف منتديات الضيافة العربية

ان كنت في الاغواط سبتمبر لي فات من لديه اي اسئلة انا نجواب

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

سلام عليكم أخي هل المعاملة ممتازة في المدرسة و كذلك ما رأيك في طبيب الفحص الطبي هنالك و أي نصائح تقدمها لنا خاصة توقيت الذهاب و الفائض وجــــــــــزاك الله كل الخير

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

السلام عليكم
اخي لو تتكرم انت و تقولنا التجربة لي عشتها يعني بالتفاصيل .. نحبو نعرفو كل شيئ عن المدرسة ..

النظام الداخلي . التدريب كيفاه يكون الماكلة مليحة .. المعاملة كيفاش ..

كلشي

>>>> الرد الثالث :

السلام عليكم
شكرا اخي على الموضوع
حاب نسقسيك على الاوراق اللي لازم نديهم معايا في ملف طبي خاص بنقص النظر

>>>> الرد الرابع :

الرجاء من صاحب الموضوع اعلامنا بما يخص هذه المدرسة لكي نستفيد من تجربته
هل نذهب من الأوائل ؟ ,,,, هل ملف طبي حتى ولو كان ضعيف يكون مفيد ؟ ,,,,, هل ملف كفالة افضل ؟ ,......
و شكرا

>>>> الرد الخامس :

بارك الله فيك اخي
بخصوص الملف الطبي هل يأخذ بعين الاعتبار مهما كان اما يعطى عفو او سورسي وما هي طريقة معاملة الطبيب وانا سمعت مأخرا تم تغيير الطبيب منذ 3 اشهر

في انتظار ردك

شكرا على موضوع

اعتدر عن التاخر في رد الاجابة
واش نقولكم الاغواط مدرسة مليحة بزاف ، التدراب فيها مليح بزاف مشي مزير كما الكازيرنات الاخرين المعاملة مليحة بزاف
اول شئ بالنسبة للدهاب في الاول او الاخر ، اداكان عندك دوسي ميدكال روح مع الاوائل احسن والا ماكانش عندك توخر شوي بصح عندك تتوخر قبل 01 افريل لانه ادكان هناك فائض في التكنة الاغواط والتكنات التابعين للناحية العسكرية الرابعة ورقلة رايحين يقفلوا عملية التجنيد او ماتقدرش تدخل في سبتمبر لي فات قفلوا عملية التجنيد 30 سسبتمبر.
بالنسبة للملف الطبي اي ملف طبي اديه معاك مهما يكون ،ادي معاك لزوردوناس لقدام الا عندك وروح لعند طبيب اختصاصي لاي مرض سواء العينين ولا اي مرض
يخدملك شهادة طبية يشخصلك المرض ، بالنسبة لنقص النظر قول للطبيب يكتبلك تشوف 1/10و 2/10 بالنسبة للعينين
اما بالنسبة لامراض الاخرى الا عند راديو اديه معاك .
اما لعندو ملف كفالة يديه معاه، وكدلك المتزوجين عقد الزواج
بالنسبية لطبيب المدرسة قالوا بلي تبدل منيش عارف ، الا ماتبدلش الطبييب مليح في المعاملة
بالنسبة للسورسي ادا دخلت للكزيرنة فوت على الطبييب او مالبستش الكمبا مبروك عليك اللاعفاء هدي هي الحاجة لمليحة في االاغواط، هو السورسي يعطهولك لما تتوخر ويقفلوا عملية التجنيد اي من الباب
شوف واش نقولكم ياجماعة ادا كان هناك فائض ستكون حظوظكم كبيرة في الخروج

نزيد نبهكم لحاجة خلاف الاغواط يفوتوا فيها الضباط والسراجن الخدمة الوطنية
بالنسبة للضباط ادا فت على الطبيب وكتبلك غير مقبول رايحين يبعتوكم لكنتر فيزيت في ورقلة
اما السراجن تم في الاغواط

ادا كان عندك ملف طبي ماهي المدة الي راح تبقاها في الثكنة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة serza
اعتدر عن التاخر في رد الاجابة
واش نقولكم الاغواط مدرسة مليحة بزاف ، التدراب فيها مليح بزاف مشي مزير كما الكازيرنات الاخرين المعاملة مليحة بزاف
اول شئ بالنسبة للدهاب في الاول او الاخر ، اداكان عندك دوسي ميدكال روح مع الاوائل احسن والا ماكانش عندك توخر شوي بصح عندك تتوخر قبل 01 افريل لانه ادكان هناك فائض في التكنة الاغواط والتكنات التابعين للناحية العسكرية الرابعة ورقلة رايحين يقفلوا عملية التجنيد او ماتقدرش تدخل في سبتمبر لي فات قفلوا عملية التجنيد 30 سسبتمبر.
بالنسبة للملف الطبي اي ملف طبي اديه معاك مهما يكون ،ادي معاك لزوردوناس لقدام الا عندك وروح لعند طبيب اختصاصي لاي مرض سواء العينين ولا اي مرض
يخدملك شهادة طبية يشخصلك المرض ، بالنسبة لنقص النظر قول للطبيب يكتبلك تشوف 1/10و 2/10 بالنسبة للعينين
اما بالنسبة لامراض الاخرى الا عند راديو اديه معاك .
اما لعندو ملف كفالة يديه معاه، وكدلك المتزوجين عقد الزواج
بالنسبية لطبيب المدرسة قالوا بلي تبدل منيش عارف ، الا ماتبدلش الطبييب مليح في المعاملة
بالنسبة للسورسي ادا دخلت للكزيرنة فوت على الطبييب او مالبستش الكمبا مبروك عليك اللاعفاء هدي هي الحاجة لمليحة في االاغواط، هو السورسي يعطهولك لما تتوخر ويقفلوا عملية التجنيد اي من الباب
شوف واش نقولكم ياجماعة ادا كان هناك فائض ستكون حظوظكم كبيرة في الخروج

شكرا اخي serza
بخصوص الكفالة هل يتم دراستها في المدرسة ام كيف ؟؟؟

merci bq akhi serza

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة madjoda99

بالنسبة للملف الطبي ادل بعتوك ضابط تفوت على طبيب الثكنة في الاغواط ادا كتبلك غير مقبول يدوكم لورقلة كنتر فيزيت ( فحص مضاد) المدة لي تبقاه في الثكنة بين 5 الى 6ايام ومبعد يدوكم لورقلة تزيد تبقاو تم على الاقل 7 ايام اخرى

اما السراجن في الاغواط يعني في الثكنة يمنحوك الاعفاء ولا تلبس ، تبقى على الاقل 7 ايام