عنوان الموضوع : مدرسة الصحة العسكرية اعلانات التوظيف
مقدم من طرف منتديات الضيافة العربية

السلام عليكم إخواني،رأيت أن هنالك نقص كبير في المعلومات حول هذه المدرسة فيما يخص الفحص و الإعفاء بملف طبي،و كذلك التدريب و اليوميات هناك.
يرجى من الصيادلة و الأطباء و البياطرة إعطاءنا معلومات للذين أدوا الخدمة أو إستفادوا من الإعفاء و بارك الله فيكم.

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

أجل كاين نقص كبير في المعلومات للأسف

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

اللي عندو معلومات يتفضل يفيدنا... و شكرا مسبقا

>>>> الرد الثالث :

َكم كان عدد المجندين في سبتمبر الماضي؟
هل كان هناك من أعفي عنهم؟
هل كان هنالك أخصائيين من بين المجندين؟

>>>> الرد الرابع :

ثكنة سيدي بلعباس مزيرة كثيرا فيما يخص الملف الطبي عدد الملتحقن في سبتمبر 700 جند 320 خاصة الطب وجراحة الاسنان اما الصيدلة والبيطرة والاختصاصات الاخرى يوجد لخرج فاىض او بالسورسي ستة اشهر انت وزهرك

>>>> الرد الخامس :

كيف تم إختيار أصحاب الفائض أخي؟
و ماذا عن الملف الطبي؟ أي أمراض أخذت بعين الإعتبار؟

على سبيل المثال أعاني منhernie discale هل ممكن أستفيد من الإعفاء؟

المشكل انه لا يبعثونك الى الفحص المضاد في المستشفى العسكري بوهران تبقى تنتظر في الثكنة وهما ليقرر اذا يجندوك او يتلقوك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة chebkader
المشكل انه لا يبعثونك الى الفحص المضاد في المستشفى العسكري بوهران تبقى تنتظر في الثكنة وهما ليقرر اذا يجندوك او يتلقوك

كم يتم الإنتظار أخي؟
هل دخلت لتلك المدرسة؟

up up up up

يختاروا في التجنيد ديبلوم الطب و جراحة الاسنان مهما كان الملف الطبي ثم جماعة الصيدلة والبيطرة انت وزهرك تنتظر.وا 15 الى 20 يوم. حتى يفرزوكم,,,, التدريبات خفيفة في هذه المدرسة

لدي صديق أعطي له apte partiel و بقي هناك دون تدريب سنة 2012 ، كان لديه ملف طبي hernie discale
هل مازال هذا الوضع قائما؟

نعم مازال هذاك الوضع كان واحد طبيب مريض spina bifida دارولو apte partiel ومع ا لاعفاء 30سنة تزيد تزير كثر.

أنا صيدلي إختصاصي، ما رأيك في وضعي عندي ملف hernie discale

في دفعة سبتمبر جماعة الصيدلة كاين لخرجوا فاىض او سورسي وهذا لان التحقوا عدد كبير