عنوان الموضوع : ثكنة بوسعادة مسابقة جديدة
مقدم من طرف منتديات الضيافة العربية

السلام عليكم ورحمة الله
ارجو ممن يعرف ثكنة بوسعادة ان يحدثنا عنها .لانه جائني استدعاء للالتحاق بهذه التكنة يوم 15-01-2015 كضابط.

وهل من نصائح بالاخص من الذين ادوا الخدمة الوطنية بهذه الثكنة

وشكرا مسبقا

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

السلام عليكم اخى الكريم. لقد اديت فيها الخدمة الوطنية قرابة 18 شهرا بين 1978 1980 وهى موجودة فى طريق بسكرة على الجانب الايسر من الطريق الوطنى وتبعد بحوالى 7 الى 8 كيلومترات من مدينة بوسعادة وهى قريبة من قرية الرمانة وتبعد عنها بحوالى كيلومتر واحد فقط. للتذكير فنحن شاركنا فى بنائها وانجازها وكنا يومها نعيش فى الخيم قبل اتمام الاشغال بها وكانت ظروف المعيشة صعبة جدا خاصة فى فصل الصيف الحار بالمنطقة مع هبوب الرياح القوية vent de sable. وقد كانت مختصة عند التشغيل فى التدريب على السلاح الجوى المضاد للظائرات من طرف اساتذة روس حسب ما علمت من بعض الشباب الذين ادوا فيها واجبهم الوطنى.اما اليوم فهى ثكنة كبيرة فى المنطقة. وهذا ما اعرفه عنها بعد مرور اكثر من 30 سنة على هذا والسلام عليكم.

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

السلام عليكم عندي استفسار انا من مواليد 1984 بلغت 31 عام ومتخرج في 2010 ولكني هذا العام سجلت ماستر هل عندي الحق في العفو مع العلم اني لست عاصي

>>>> الرد الثالث :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة novosti
السلام عليكم اخى الكريم. لقد اديت فيها الخدمة الوطنية قرابة 18 شهرا بين 1978 1980 وهى موجودة فى طريق بسكرة على الجانب الايسر من الطريق الوطنى وتبعد بحوالى 7 الى 8 كيلومترات من مدينة بوسعادة وهى قريبة من قرية الرمانة وتبعد عنها بحوالى كيلومتر واحد فقط. للتذكير فنحن شاركنا فى بنائها وانجازها وكنا يومها نعيش فى الخيم قبل اتمام الاشغال بها وكانت ظروف المعيشة صعبة جدا خاصة فى فصل الصيف الحار بالمنطقة مع هبوب الرياح القوية vent de sable. وقد كانت مختصة عند التشغيل فى التدريب على السلاح الجوى المضاد للظائرات من طرف اساتذة روس حسب ما علمت من بعض الشباب الذين ادوا فيها واجبهم الوطنى.اما اليوم فهى ثكنة كبيرة فى المنطقة. وهذا ما اعرفه عنها بعد مرور اكثر من 30 سنة على هذا والسلام عليكم.

بارك الله فيك اخي على تدخلك وعلى هذه المعلومات حتى وان كانت قديمة.

ارجوا ان تكون مداخلات من الاخوة الذين ادوا الخدمة الوطنية بهذه الثكنة او من الذين هم قيد الخدمة .

الرجاء لاتبخلونا بتدخلاتكم وحتى نصائحكم وتوجيهاتكم وارك الله فيكم.

>>>> الرد الرابع :

سلام عليكم اخي......رانا في الهوى سوى......انا تاني جاني استدعاء اليوم لمركز التجميع قسنطينة قصد الذهاب الى ثكنة بوسعادة 15 جانفي

ان شاء الله نتلاقاو

>>>> الرد الخامس :

شوف خويا بوسعادة فيها المدرسة التطبيقية لمدفعية الميدان واحدة من اروع المدارس فيها اطارات ملاح انا فوت فيها السطاج وزيد كلشي مقبول كاينة حاجة برك شوي ناقصة السبيكتاكل والاجازات ناقصة بزاف انا ننصحك باه تروح وماتخافهاش

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة youceftoure
شوف خويا بوسعادة فيها المدرسة التطبيقية لمدفعية الميدان واحدة من اروع المدارس فيها اطارات ملاح انا فوت فيها السطاج وزيد كلشي مقبول كاينة حاجة برك شوي ناقصة السبيكتاكل والاجازات ناقصة بزاف انا ننصحك باه تروح وماتخافهاش

شكرا اخي يوسف على النصيحة وجزاك الله الف خير.