عنوان الموضوع : نلتحق بالثكنة في التاريخ المحدد ولا ندير روطار ؟
مقدم من طرف منتديات الضيافة العربية

السلام عليكم حبيت نسقسيكم عندي امر بالالتحاق في 15-01-2015 واش رايكم نلتحق في هاذ التاريخ ولا ندير الروطار خير ؟

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

أناا لياا اخدم روطار تجيبها في صحتك
الله يكون معاك

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

ya kho win ba3touk enta ou rmeme moi hebit nesksi si ndir retard wela nn

>>>> الرد الثالث :

تعطل على قدر ما تقدر لكم احذر تقفل الثكنة

>>>> الرد الرابع :

يا خويا والله ما تفهم حاجة
أرجوا الإجابة من قبل أصحاب الخبرة والتجربة

>>>> الرد الخامس :

)salam khou nsakksik lazem nrouhou blida 9bal (mouzaia

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة slimaniislem
)salam khou nsakksik lazem nrouhou blida 9bal (mouzaia

كيما تحب . تحب تجوز على الترانزيت ( بليدة) ولا تروح ديراكت . تقدر تبقى 10 ايام في بليدة و راهم يقولو الحالة عيانة في بليدة الوغ روح ديراكت يضهرلي خير

أولا : بالنسبة ل wantedb13 فهذا يتعلق على حسب الثكنة اللي راك رايح ليها وعلى أيضا مستواك لأنني لاحظت أنه في الأعوام الأخيرة أصبحو يسرحون عدد كبير من الضباط وهذا يرجع للعدد الكبير من خريجي الجامعات في حين أنهم لا يحتاجون عدد كبير وهذا عكس الجنود
ثانيا :بالنسبة ل slimaniislem فلا أنصحك بالذهاب لمركز العبور نتاع البليدة.روح مباشرة وين راهم بعثينك
والله أعلم وربي يسهلكم كامل إن شاء الله

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة belkhir.mer2013
أولا : بالنسبة ل wantedb13 فهذا يتعلق على حسب الثكنة اللي راك رايح ليها وعلى أيضا مستواك لأنني لاحظت أنه في الأعوام الأخيرة أصبحو يسرحون عدد كبير من الضباط وهذا يرجع للعدد الكبير من خريجي الجامعات في حين أنهم لا يحتاجون عدد كبير وهذا عكس الجنود
ثانيا :بالنسبة ل slimaniislem فلا أنصحك بالذهاب لمركز العبور نتاع البليدة.روح مباشرة وين راهم بعثينك
والله أعلم وربي يسهلكم كامل إن شاء الله

شكراااا حبيبي . بالنسبة لي راني رايح لبسكرة مدرسة القوات الخاصة . كاش ما تنصحني ؟

ana roht bab oued jeudi le 27/12/2014 volantaire ba3touni biskra école des forces spéciales pour le 15/01/2014 kolouli kayene li ba3touhome kima ana ???

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة karimivanov
ana roht bab oued jeudi le 27/12/2014 volantaire ba3touni biskra école des forces spéciales pour le 15/01/2014 kolouli kayene li ba3touhome kima ana ???

yaw rani nkolek rani kima nta + wahed mel bordj kotlek khelili ton num n3eyetlek w ngessrou

سلام عليكم
أنا من مواليد 1994اجتزت فحص الطبي الانتقائي 2013
مشكل لحد الان لم يصلني الاستدعاء و لا اي شئ كما لدي مستوى ثانية ثانوي و طولي 1.65 و وزني على ما أعتقد 54 كلغ

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة makhlouf mysterio
سلام عليكم
أنا من مواليد 1994اجتزت فحص الطبي الانتقائي 2013
مشكل لحد الان لم يصلني الاستدعاء و لا اي شئ كما لدي مستوى ثانية ثانوي و طولي 1.65 و وزني على ما أعتقد 54 كلغ

مزالك تقرى ؟ . وراك حاب تفوت ؟ واش راك حاب نتا ؟

ايه مزالني نقرا بصح نورمالمون تجيني الاستدعاء

السلام عليكم
سمعت أنهم أرسلوا إستدعاءات لجانفي وأنا لم يصلني بعد
مع العلم أنه إستلمت إستدعاء أول في سبتمبر الفائت
هل سوف يصلني إستدعاء أم انتظر في ماي المقبل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟