عنوان الموضوع : المدرسة التطبيقية للهندسة -بجــاية- لأستفساراتكم. مسابقة توظيف
مقدم من طرف منتديات الضيافة العربية

الســـلام علـــيكم أخواني.

نظرا لأقتــراب التحــاق دفعة جانفي 2015 ارتأيت أن أضع نفسي تحت تصرفكم في أي سؤال عن المدرسة التطبيقية للهندسة بــجــاية.

أي سؤال أنـــا في الخدمة.

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

يا اخي انا عندي ليسونس ف اقتصاد بترولي علما انو مازال ما جوزت العام تع الجيش ولكن حاب ننخرط مباشرة هل ممكن وهاد المدرسة تع الهندسة ادا تقبلني ممكن معلومات فقط وشكرا

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

القــانون الجــديد للخدمة الوطنية يسمح بذلك ان كنت صغيرا في السن. لكن أنت تعرف ان الانخراط ليس مثل اجتياز الخدمة. على كل حال ان شاء الله يكون لك ذلك.

>>>> الرد الثالث :

وانا قابل التحدي ولكن كي نروح للثكنة تع باب الواد وش نقولهم بصريح العبارة حاب نتطوع أو حاب ننخرط مباشرة

في ما يخص الثكنات نقدر نخير تع الحراش ؟؟

>>>> الرد الرابع :

لا أنت تذهب لتأدية الخدمة عادي و تطلب الانخراط مع نهاية الخدمة الوطنية.

نعم الحراش مدرسة جيدة. لكن ان كنت من العاصمة فهذا غير ممكن.

>>>> الرد الخامس :

يعني الحراش ما نطمعش فيها حتى من ناحية الانخراط للعمل انا من العاصمة نجي لبجاية في ما يخص الخدمة قالي واحد تقدر تبدا العمل مباشرة دارو قانون واقيل وما تكملش الخدمة تع عام تبدا مباشرة هل هدا صحيح ؟؟

سؤال اخر كوني عندي ليسونس في اي منصب يحطوني وهل يختلف عن واحد لا يملك شهادة ؟؟

شكرا

السلام عليكم ، يا أخي أنا متطوع لبجاية و لدي 20 سنة مستوى أولى جامعي راني حاب نجوز العام زعما يشدوني ?

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zakshippudan
يعني الحراش ما نطمعش فيها حتى من ناحية الانخراط للعمل انا من العاصمة نجي لبجاية في ما يخص الخدمة قالي واحد تقدر تبدا العمل مباشرة دارو قانون واقيل وما تكملش الخدمة تع عام تبدا مباشرة هل هدا صحيح ؟؟

سؤال اخر كوني عندي ليسونس في اي منصب يحطوني وهل يختلف عن واحد لا يملك شهادة ؟؟

شكرا

الله أعلم. لكن الأكيد أنه سيتم ادماجك حسب شهادتك و تكون تكوين خاص يعني fs.

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wali94
السلام عليكم ، يا أخي أنا متطوع لبجاية و لدي 20 سنة مستوى أولى جامعي راني حاب نجوز العام زعما يشدوني ?

بجــاية المتطوعين يبداو يلبسوا منهم أخي. لكن حتى اذا شدوك لا قدر الله المدرسة ممتازة و التدريب خفيف.

على كل حال خذ معك ملفاتك الطبية أخي.

بالتوفيق.

بارك الله فيك أخي العزيز ، بصح ما فهمتتش قصدي أنا حبت نجوز العام تع الخدمة الوطنية لأني بلوكيت العام تع الجامعة مع العلم أني 175 سم و 52 كغ و ليس لدي أي مرض و الحمد لله ، زعما يشدوني ?

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wali94
بارك الله فيك أخي العزيز ، بصح ما فهمتتش قصدي أنا حبت نجوز العام تع الخدمة الوطنية لأني بلوكيت العام تع الجامعة مع العلم أني 175 سم و 52 كغ و ليس لدي أي مرض و الحمد لله ، زعما يشدوني ?

يا أخي ان عزمت فتوكل على الله و قل أنــا رايح نجوز و استعد نفسيا لذلك ماتقولش يطلقوني لأنك هكذا لو شدوك ستنهار نفسيا و هذا مالا أنصحك به.

لماذا تبلوكي أخي !!! كان الأجدر بك أن تنهي دراستك ممبعد يديرلها ربي طريق.

بارك الله فيك أخي الكريم ان شاء الله فيها خير ، بلوكيت العام ثم من بعد الخدمة ان شاء لله نكمل لدي مشروع ان شاء الله يصدق

معليش أخي. بالتوفيق لك.

السلام عليكم...
أنا في عمري 26 سنة ومن قالمة ومتحصل على شهادة تقني سامي في الاعلام الآلي حبيت نروح متطوع لبجاية وقالولي أكيد يحكموا التقنيين,,,هل هذا صحيح أخي؟؟؟