عنوان الموضوع : الخدمة الوطنية في التوظيف اعلانات التوظيف
مقدم من طرف منتديات الضيافة العربية

الى كل من له خبرة في مجال التوظيف، هناك زميل لي قد ذفع ملف توظيفه رتبة متصرف بلدي في جويلية واجتاز المسابقة في 26 سبتمبر وانتهت شهادة تأجيليه من الخدمة الوطنية في 30 اكتوبر وبدأ عمله في 15 نوفمبر طلبو منه تبرير الوظعية اتجاه الخدمة الوطنية فدفع لهم شهادة التأجيل التي انتهت في 30 أكتور إلا انه يوم 24 ديسمبر رفض ملفه من الوظيف العمومي على أساس أن وضعيته غير قانونية اتجاه الخدمة الوطنية وطلبو منه تبريريها و جلب شهادة تأجيل سارية الصلاحية ماهو الحل بالنسبة له وهو مهدد بفقدان وظيفته بعدما عمل فيها لأكثر من شهر أفيدونا رحمكم الله.

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

خويا نورمالمون ما عندهم ما يديرولو للانه عند اجتياز المسابقة قبلوا ملفه و انتهى
اخي انا شخصيا كان عندي نفس المشكل مع المراقب المالي لدى الوظيف العمومي و قد تم التاشير على ملفي دون هذه الوثيقة اللعينة اما انت فعليك ان تحاول و تحاول و تحاول و تستعمل كل الحيل لكي تجلب التاجيل و ان لم تصتطع فعليك ب الفوتو شوب او برنامج اخر و قم بتزويرها و قدمها لهم و اضمن لك بصفة 1000/100 بانه لم و لن يتحققو منها و الباقي على ربي
نتمنالك تفريها انشاء الله انا كونت فيها او علابالي باش راك حاس

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

يذهب لمركز الخدمة الوطنية وياخذ معه محضر تنصيب ويعطوه تاجيل ...على حد علمي والله اعلم

>>>> الرد الثالث :

شكرا لكم يا إخواني على تفاعلكم و على ردكم ربي يحفظكم ويعطيكم ما تتمنون

>>>> الرد الرابع :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rahimbouga
خويا نورمالمون ما عندهم ما يديرولو للانه عند اجتياز المسابقة قبلوا ملفه و انتهى
اخي انا شخصيا كان عندي نفس المشكل مع المراقب المالي لدى الوظيف العمومي و قد تم التاشير على ملفي دون هذه الوثيقة اللعينة اما انت فعليك ان تحاول و تحاول و تحاول و تستعمل كل الحيل لكي تجلب التاجيل و ان لم تصتطع فعليك ب الفوتو شوب او برنامج اخر و قم بتزويرها و قدمها لهم و اضمن لك بصفة 1000/100 بانه لم و لن يتحققو منها و الباقي على ربي
نتمنالك تفريها انشاء الله انا كونت فيها او علابالي باش راك حاس

يا اخي هل انت متاكد بخصوص امكانية التزوير.....لانو على حد علمي يوجد الامن و ايظا رقابة بعدية عند الوظيف العمومي...يعني سيتم التحقق من سلامة كل وثائق الملف

>>>> الرد الخامس :

أنا لا أنصخك بالتزوير يا أخي والله لا قدر الله كون يحكموك تندم وتقول ياريت ماخدمت من أصلوا
ننصحك أخي دير كيما قالك الأخ good12 وأتكل على ربي وان شاء الله تفرج
بالتوفيق

هذه ادارة مدنية يا اخي و كل الوثائق الصادرة عن ادارة الجماعات المحلية تعتبر صحيحة 100/100 و لا تحقيق فيها انا عندما قلت التزوير اي في البلدية لكي تطلب التوقيع على النسخة الطبق الاصلية فمعضم البلديات تصادق على الوثائق من دون التمعن فيها و خاصة اذا كان هناك اكتضاض او تكون تعرفه جيدا فمن الممكن ان يصادق عليها دون الوثيقة الاصلية و اعرف ناس كثيرين هم الان مرسمون في قطاعات مختلفة بهذه الوثائق المصادق عليها في البلدية بالنسبة للتاجيل