عنوان الموضوع : أنا أنوي الذهاب كمتطوع في دفعة جانفي، ماهي أفضل ثكنة تنصحوني بها ؟ مسابقة جديدة
مقدم من طرف منتديات الضيافة العربية

مرحبا يا الخاوة، كيف حالكم ؟ نتمنى راكم بخير

سؤالي كما هو موضح في العنوان : انا أريد دفع الديبلوم هذا الأسبوع و اود تسجيل نفسي كمتطوع في ثكنة جيدة نسبياً ، لذا ارجو من الإخوة أن ينصحوني بأفضل الثكنات التي يمكن أن أتطوع فيها و ما هي الثكنات التي يجب أن أتجنبها ؟؟

و شكرا لكم مقدما

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

salam khoya
wech krit et wech mel 3am zeyed

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mmtr
salam khoya
wech krit et wech mel 3am zeyed

أنا قريت علوم سياسية و زايد في الـ 1991

>>>> الرد الثالث :

خاوتي هل تنصحوني بــتامنفوست أو بجاية، مع العلم أني حاب نفوت الخدمة الوطنية كاملة ، لا أبحث عن الفائض فقط أبحث عن افضل ثكنة تكون لا باس بها من نحاية الظروف ، و ان كانت أفضل بدرجة نسبية ضئيلة من مثيلاثيها، هيا الخاوة اللي راحو و شافو ، بماذا تنصحوني ؟؟

>>>> الرد الرابع :

المدرسة العليا للعتاد الحراش
أحسن مدرسة ،

>>>> الرد الخامس :

مدرسة العليا للعتاد الحراش أفضل مدرسة احتمال كبير فائض

ana sme3t beli madrassa te3 harach chwiya chwiya
kelek les fenetres mkesrine et kano ibeto fi 80 fi placa sghira....

مدرسة العليا للعتاد الحراش أفضل مدرسة احتمال كبير فائض

أحسن المدارس :
تامنفوست بالدرجة الأولى ( لكن الفائض ليس كبير )
الحراش الثكنة ممتازة و الفائض هائل
بجاية نفس الشىء,
مدرسة بومرداس و تلمسان أيضا جييدتين

ابتعد عن البليدة و بلعباس مشاة

على حساب تجربتي المدرسة التطبيقية للهندسة ببجاية هي من احسن المدارس النظافة بالدرجة الاولى + المعاملة + المناظر و الاماكن الجميلة المحيطة بها و لا ننسى الاكل الفطور مليح و الغداء جيد ة العشاء ليس بجيد

شكراً جزيلا يا الخاوة على الإفادة، أنا راني بين تمنفوست و الحراش، سوف احاول إختيار واحدة منهما و اللي فيه الخير مرحبا بيه، مجددا خالص الشكر لكم إخواني

khoya roh tamenfost .. rani nchof fik marakch tkhamam fi mitation .. tamnfost mitation te3ha mliha bezaf .. 7arach mitation te3ha 3ayana .. ana rani fi tamnfost w rana 3aychin hmd .. khod rayi w marakch rah tendem

1- تامنفوست
2- بجــاية
3- الحــراش.

بــالتوفيق.

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة brahimwalid
khoya roh tamenfost .. Rani nchof fik marakch tkhamam fi mitation .. Tamnfost mitation te3ha mliha bezaf .. 7arach mitation te3ha 3ayana .. Ana rani fi tamnfost w rana 3aychin hmd .. Khod rayi w marakch rah tendem

شكرا خويا ، راني خيرت نروح لتمنفوست جزيل الشكر على النصيحة و التوجيه اخي و لكل الذي ردوا على هذا الموضوع يعطيكم الصحة يا الخاوة.. لي زووووووم

khoya ida habit dir affaire rouh tamenfoust ecole chbab en+ mo3amla temak mliha w ****tion dialha mliha tmetier ghir l'etorale dir 3liya w matkhafch