عنوان الموضوع : الذين مروا على المحكمة مسابقة توظيف
مقدم من طرف منتديات الضيافة العربية

الرجاء من االإخوة الذين مروا على المحكمة العسكرية في الفترة الأخيرة أن يقاسموننا خبرتهم ، و يساعدوا الخائفين و الذين لا خبرة لهم لأن المنتدى لهكذا مواضيع.
وكيما يقولو ناس بكري - مول التاج ويحتاج-.

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

أكثر من 500 مشاهدة ولا رد؟؟!!

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

مام انا حاب نسقسي عليها ربي يكون معانا

>>>> الرد الثالث :

maknch lé fiham lfayda

>>>> الرد الرابع :

واش خاصك خونا واش راك حايب تسقسي على المحكمة العسكرية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

>>>> الرد الخامس :

يااا خويا انا لي نقولهالك دير كفالة عند موثق هكدا باه تحميك في المحكمة

لأنو لديا صديق ولولا الكفالة لما اخرج براءة

وان شاااء الله ربي يوفقك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حاسي نور
يااا خويا انا لي نقولهالك دير كفالة عند موثق هكدا باه تحميك في المحكمة

لأنو لديا صديق ولولا الكفالة لما اخرج براءة

وان شاااء الله ربي يوفقك

كيفاه كفالة عند موثق !!!!!!!!

فهمنا مليح يا حبيبنا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة net87
الرجاء من االإخوة الذين مروا على المحكمة العسكرية في الفترة الأخيرة أن يقاسموننا خبرتهم ، و يساعدوا الخائفين و الذين لا خبرة لهم لأن المنتدى لهكذا مواضيع.
وكيما يقولو ناس بكري - مول التاج ويحتاج-.

علاه خايف ينحلك راسك ... أسمع أنا جوزة على محكمة تاع بليدة كي تروح أدي سبب علاه مارحتش في لوقت ... تاني ماتروحش بيديك فارغين ... أدي أي ملف عندك ركز على ملفات طبية ... و كي يكون يسكسى فيك و يكتب شبعؤ تمسكين ماتخافش جاع عادي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mourad028
واش خاصك خونا واش راك حايب تسقسي على المحكمة العسكرية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

شكرا على ردك أخي
أنا عاصي و توجهت الى المحكمة و أعطوني موعدا في جانفي 2015
أنا أملك ملف طبي ( عدة شهادات طبية من سنة 2012 الى 2014 )
أريد أن أعرف ماذا يمكن أن يحدث في المحكمة و ماهي كل الإحتمالات الواردة و جازاك الله خيرا.

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة n@cer1988
علاه خايف ينحلك راسك ... أسمع أنا جوزة على محكمة تاع بليدة كي تروح أدي سبب علاه مارحتش في لوقت ... تاني ماتروحش بيديك فارغين ... أدي أي ملف عندك ركز على ملفات طبية ... و كي يكون يسكسى فيك و يكتب شبعؤ تمسكين ماتخافش جاع عادي

أخي ، شكرا لك على الرد
أريد أن أعرف ماالذي حدث لأصحاب الملفات الطبية المقيولة ؟و الملفات الطبية المرفوضة ؟
و جازاك الله كل خير.

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة n@cer1988

اخي الكريم انا تاني تابع لمحكمة البليدة وراني عاصي رح ندير عملية جراحية حبيت نسقسي وين يديرو الفحص المضاد في بليدة ولا في الكازيرنة

المحكمة بسبب طبي احسن أما بسب اللكفالة فلا تتعب نفسك يرفضوك

اليوم مررت عل المحكمة العسكرية للمرة الثانية
المرة الاولي يعطوك رونديـvو ...انا عطاوني بالتقريب شهر
المرة الثانية تمر فيها عل البرويكيرور ...يتم جمعكم في صالة الاولي ينحولكم البورطابل منبعد تدخلو للمحكمة لداخل منهيه خلاص يفوتوكم عل السكانار حذاري تخبو البورتابل مدوه للمفتش الاول فالدخلة خلاص
فالمحكمة كاين دي صال داتونت تريحو فيها
منبعد تفوتو عل واحد وكول واحد واش يعطيلو كاين ملف كفالة او طبي او سورسي بشهادة مدرسية.منبعد تزيدو تفوتو عل البروكيرور بعد ذالك بزمن. تدخل ليه وانت واقف ويسالك عل حسب ملفك هههه يا ربي 15 ثانية
.ايا تقولو دوسي كذا وكذا .. تخرج تولي تستني كما الخاوة لخرين .ههههه تكره حياتك وانت قاعد عل هادوك لكراسا تاع الحطب . منبعد.يديرو دراسة للملفات ويبداو يعيطو بالواحد يسبقو فصحاب السورسيات. و ايضاا جماعة عطاوهم موعد ل 26-1-2015 و 27 اظن استدعاء للمحكمة باه يعطوهم توجيه للتجنيد
لا ادري جاو بدون ملفات او غير ذالك او حكم عليهم مسبقاا بالحبس يعني عندهم رسالة توجيه للمحكمة حمراء..
واصحاب ملفات الكفالة لا ادري حالتهم ..اظن فيها تحقيق من الدرك حول
ملفك
والباقي اصحاب ملفات طبية مثلي انا عطاونا موعد نهار لخميس كونطر فيزيت في المستشفي العسكري بقسنطينة ..فحص مظاد ...ومعه استدعاء يوم 4-3-2015 ..تروحو للمحكمة تلقا نتيجة الفحص المضاد ..معفي او مجند

في حال وجود أي مواضيع أو ردود مُخالفة من قبل الأعضاء، يُرجى الإبلاغ عنها فورًا باستخدام أيقونة تقرير عن مشاركة سيئة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mustapha34
اليوم مررت عل المحكمة العسكرية للمرة الثانية
المرة الاولي يعطوك رونديـvو ...انا عطاوني بالتقريب شهر
المرة الثانية تمر فيها عل البرويكيرور ...يتم جمعكم في صالة الاولي ينحولكم البورطابل منبعد تدخلو للمحكمة لداخل منهيه خلاص يفوتوكم عل السكانار حذاري تخبو البورتابل مدوه للمفتش الاول فالدخلة خلاص
فالمحكمة كاين دي صال داتونت تريحو فيها
منبعد تفوتو عل واحد وكول واحد واش يعطيلو كاين ملف كفالة او طبي او سورسي بشهادة مدرسية.منبعد تزيدو تفوتو عل البروكيرور بعد ذالك بزمن. تدخل ليه وانت واقف ويسالك عل حسب ملفك هههه يا ربي 15 ثانية
.ايا تقولو دوسي كذا وكذا .. تخرج تولي تستني كما الخاوة لخرين .ههههه تكره حياتك وانت قاعد عل هادوك لكراسا تاع الحطب . منبعد.يديرو دراسة للملفات ويبداو يعيطو بالواحد يسبقو فصحاب السورسيات. و ايضاا جماعة عطاوهم موعد ل 26-1-2015 و 27 اظن استدعاء للمحكمة باه يعطوهم توجيه للتجنيد
لا ادري جاو بدون ملفات او غير ذالك او حكم عليهم مسبقاا بالحبس يعني عندهم رسالة توجيه للمحكمة حمراء..
واصحاب ملفات الكفالة لا ادري حالتهم ..اظن فيها تحقيق من الدرك حول
ملفك
والباقي اصحاب ملفات طبية مثلي انا عطاونا موعد نهار لخميس كونطر فيزيت في المستشفي العسكري بقسنطينة ..فحص مظاد ...ومعه استدعاء يوم 4-3-2015 ..تروحو للمحكمة تلقا نتيجة الفحص المضاد ..معفي او مجند

بارك الله فيك أخي و إن شاء الله نعفى جميعا.
من فضلك عندي بعض الأسئلة ،
أي محكمة ناحية مررت بها ؟
مانوع ملفك الطبي و على ماذا يحتوي ؟!
و هل دفعت النسخ الأصلية أم طبق الأصل ؟!
و كاين لي هزوهم مباشرة ولا ماكنش؟
ربي يجازيك خويا