عنوان الموضوع : حالة خاصة جدا و محيرة لي يقدر يجاوبني مسابقة جديدة
مقدم من طرف منتديات الضيافة العربية

سلام عليكم

سنة لم اجتز الفحص الطبي او ما بعثولي والو او سجلت في اسمي في 2016 تم تشطيب اسمي ثم سجلت للمرة ثانية في 2015 زادو شطبو اسمي بدون سبب كل ما نروح عندهم يقولولي اعطيني اسمك باسكو ما راكش مسجل عندنا ممبعد قولولي نبعثولك لوردابل

لحد الان ما كان واااااااالوووو راني معلق

مع العلم دهبت للجمركة نفس الحكاية اسم غير موجود

كاش واحد يفهمني واش هاد الحكاية نتاع تشطيب الاسم ؟ لست ارهابي و ليس لدي جنسية مزدوجة

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

أظن أن من جمااااااعة داااااغش
هههههههههههههههههههههه

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

السلام عليكم اليوم ذهبت إلى باب الواد قدمت لهم الديبلوم و قدموا لي ''أوردر دابال'' و بعثوني إلى باتنة المدرسة التطبيقية لسلاح المدرعات بباتنة واش تنصحوني ! هل نروح في الوقت ولا لا (بعثوني يوم 15جانفي)! هل هي جيدة من حيت الأكل و المعاملة و المبيت! و شحال يحكموا فيها! و ما هي حظوظ الخروج فائض هناك ! مع العلم أني متطوع و مولود في 1988 و عندي شهادة ليسانس إعلام و إتصال و طولي 1م69 و أزن حوالي 57 كغ !

>>>> الرد الثالث :

اطلب برمجتك للتجنيد و خذ معك ديبلوم او شهادة مدرسية و نسخة من بطاقة التعريف او شهادة ميلاد و قللهم حبيت نروح نجوزهم
اذا تم رفض ذالك روح او ارجع نهار اخر او لعابها قاع متفهمش او قوللهم عند الدخلة بلي راك جاي لسكرتاريا ( مكتب مدير الخدمة لباب الواد ) او قولهم هوما قالولي ولي نهار هاداك اتلعوك او تلقة تماك سيرجون شاف موستاش قولو واش عندك او تفريها انشاء الله
قاع لي راهم في مركز الخدمة تماك ولاد لكلاب يلزم تكون ذيب كبيييييييييييييييييييييييييييييييير باش تفري صوالحك

قولي انت وين زايد exactement

>>>> الرد الرابع :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rahimbouga
اطلب برمجتك للتجنيد و خذ معك ديبلوم او شهادة مدرسية و نسخة من بطاقة التعريف او شهادة ميلاد و قللهم حبيت نروح نجوزهم
اذا تم رفض ذالك روح او ارجع نهار اخر او لعابها قاع متفهمش او قوللهم عند الدخلة بلي راك جاي لسكرتاريا ( مكتب مدير الخدمة لباب الواد ) او قولهم هوما قالولي ولي نهار هاداك اتلعوك او تلقة تماك سيرجون شاف موستاش قولو واش عندك او تفريها انشاء الله
قاع لي راهم في مركز الخدمة تماك ولاد لكلاب يلزم تكون ذيب كبيييييييييييييييييييييييييييييييير باش تفري صوالحك

قولي انت وين زايد exactement

زايد في *************

شكرا اخي غدا نروحلهم + نخشن راسي معاهم

كيما قلت هما تانيك مغندفين انا تانيك نصمط

ادا كاش ما لقيت جديد راني نبوستي هنا A jour

>>>> الرد الخامس :

سلام عليكم
أنا من مواليد 1994اجتزت فحص الطبي الانتقائي 2013
مشكل لحد الان لم يصلني الاستدعاء و لا اي شئ كما لدي مستوى ثانية ثانوي و طولي 1.65 و وزني على ما أعتقد 54 كلغ

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة billy.17
السلام عليكم اليوم ذهبت إلى باب الواد قدمت لهم الديبلوم و قدموا لي ''أوردر دابال'' و بعثوني إلى باتنة المدرسة التطبيقية لسلاح المدرعات بباتنة واش تنصحوني ! هل نروح في الوقت ولا لا (بعثوني يوم 15جانفي)! هل هي جيدة من حيت الأكل و المعاملة و المبيت! و شحال يحكموا فيها! و ما هي حظوظ الخروج فائض هناك ! مع العلم أني متطوع و مولود في 1988 و عندي شهادة ليسانس إعلام و إتصال و طولي 1م69 و أزن حوالي 57 كغ !

انا اتاني بعتولي لباتنة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة injection
زايد في شرشال

شكرا اخي غدا نروحلهم + نخشن راسي معاهم

كيما قلت هما تانيك مغندفين انا تانيك نصمط :d

ادا كاش ما لقيت جديد راني نبوستي هنا a jour :d

خويا روح

لمركز الخدمة تع تيبازة او قولهم بلي راك زايد في شرشال خاطر تيبازة فتحو مركز خاص بيهم بصح تابع للباب الواد ننصحك روح تاع تيبازة خير خاطر تماك كاين بزاف الناس لملاح مشي كيما باب الواد

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rahimbouga
خويا روح

لمركز الخدمة تع تيبازة او قولهم بلي راك زايد في شرشال خاطر تيبازة فتحو مركز خاص بيهم بصح تابع للباب الواد ننصحك روح تاع تيبازة خير خاطر تماك كاين بزاف الناس لملاح مشي كيما باب الواد

سلام اخي àçè(