عنوان الموضوع : من لديه موعد في المحكمة العسكرية - قسنطينة - يوم 15/12/2015 اعلانات التوظيف
مقدم من طرف منتديات الضيافة العربية

انا لدي موعد يوم 15/12/2015
هل من معلومات عن ماذا يحدث هناك
و هل صحيح انه تم التوقف عن قبول ملفات الكفالة العائلية على مستوى
المحكمة

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

السلام عليكم و رحمة الله ، ربي معاك
أنا لدي موعد يوم 05 جانفي 2015 - يعني بعدك -، و أملك ملف طبي.
هناك أحد الإخوة كان لديه موعد في نهاية نوفمبر ، الرجاء أن يفيدنا
و شكرا.

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

تروح لسطيف يمدولك برية تروح لقسنطينة يمدولك موعد و من بعد تحاكم قداه الوقت بيناتهم

>>>> الرد الثالث :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohess
تروح لسطيف يمدولك برية تروح لقسنطينة يمدولك موعد و من بعد تحاكم قداه الوقت بيناتهم

نت و زهرك من أسبوع حتى شهر

>>>> الرد الرابع :

انا ايضا عندي موعد يوم 15/12/2014 في المحكمة العسكرية بقسنطسنة حيث اني تقدمت الى المحكمة يوم 14/09/2014 وقدمت لهم ملف الكفالة العائلية كامل 100% فأعطوني موعد ليوم 15/12/2014 وجاءني الدرك الوطني أقام معي تحقيق وأنا الأن أنتضر ولكن لا أضن انهم لا يقبلون الملف مجرد كلام جرائد

>>>> الرد الخامس :

يا ااخواني لا تفرحو .... مريت بنفس الاجراءات وأخذت العفو من المحكمة لكن عندما تذهب لناحية التابع لها لكي تقدم الملف من جديد يتم رفضهه ...... الا اذا والدك متوفي او معوق عافانا الله .. حسبنا الله ونعم الوكيل

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rah0000
يا ااخواني لا تفرحو .... مريت بنفس الاجراءات وأخذت العفو من المحكمة لكن عندما تذهب لناحية التابع لها لكي تقدم الملف من جديد يتم رفضهه ...... الا اذا والدك متوفي او معوق عافانا الله .. حسبنا الله ونعم الوكيل

شكرا أخي وادا كان عندك الأب متوفي ولكن لم تجتز الفحص الطبي هل يُقبل ملف الكفالة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zhrsbh85
شكرا أخي وادا كان عندك الأب متوفي ولكن لم تجتز الفحص الطبي هل يُقبل ملف الكفالة

يقبل عادي لكن لازم تمر على المحكمة العسكرية

salam w alikoum l khawa
ana rani wejedet dossie nta3 soutien de famille (mtkefel bmarti ) w ghoudwa nchallah rah nroh l constantin besh ndfa3 dossie fi lmahkma l 3askaria par ce ke rani 3asi mais rani mweswes i3odo men thema i3agbouni direct
men fadlkoum a lkhawa li ia9der iansahni wela 3andou fikra ikhalili rad

يقبل عادي لكن لازم تمر على المحكمة العسكرية

كيف كانت الأمور اليوم ؟؟!! -إن شاء الله خير-
و هل هناك جديد؟؟!!

وين راك خونا ؟!!
غير الخير عليك.

شكرا اخي زادو اعطوني موعد على شهر اي يوم 14/01/2015 في انتضار تحقيق الدرك مع العلم انه لدي ملف كامل الأب متوفي الأم مريضة بأمراض مزمنة الأخ الوحيد متعاقد في صفوف الجيش وأنا متزوج واب لطفلين بالإضافة الى اني خريج الجامعة سنة 2011 وأعمل

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zhrsbh85
شكرا اخي زادو اعطوني موعد على شهر اي يوم 14/01/2015 في انتضار تحقيق الدرك مع العلم انه لدي ملف كامل الأب متوفي الأم مريضة بأمراض مزمنة الأخ الوحيد متعاقد في صفوف الجيش وأنا متزوج واب لطفلين بالإضافة الى اني خريج الجامعة سنة 2011 وأعمل

ان شاء الله تجيب جد هاد لاكارت و تتهنى
ربي يفرج علينا أجمعين
قولي برك خويا واش صرا مع أصحاب الملفات الطبية؟و شكرا مسبقا.