عنوان الموضوع : عاص للمرة الثانية هههه اعلانات التوظيف
مقدم من طرف منتديات الضيافة العربية

في سابقة من نوعها ، خوكم عاص للمرة الثانية بعد جهد كبير حققنا مطلبنا و ما عجز عنه الكثير منا
عصاة دوزيام كلاص هههههههه
هم ايضحك و هم ايبكي
المهم بعد العصيان الاول و المرور على المحكمة العسكرية بملف كفالة عائلية ، اجرينا و بحمد الله عز و جل التحقيق لاجتماعي مع فرقة الدرك الوطني لمقر سكنانا و الذي بدوره كان لصالحنا فتحصلنا على البراءة من العصيان و أمرنا بالتوجه الى مركز الخدمة الوطنية من أجل تسوية وضعيتنا و الحصول على بطاقة الحلم ، الا ان هذا الاخير رفض بعد عناء طويل ... روح و ارجع على شهرين و زيد استنى شهر و زيييييد و في الاخير ما عندكش الحق
لازم باباك و يماك و لازم الهم و الحبوبة الي تديهم
بعد مدة من الزمن ارسل الينا استدعاء الخدمة الوطنية من جديد ... الاول فالثاني .....و الامر بالتوجه و ... اخيرا "العصيــان" يا سلاااام
و الرفض المطلق و الاكيد للاقتناع بالذهاب لاداء الخدمة الوطنية .... كان سببا في هذه الحالة الفريدة من نوعها
الان كيفاش رايحين يتعاملوا امعانا في المحكمة ؟ ممكن المرور بملف اخر مثل الملف الطبي ام اننا الان في خانة المطلوبين دون المرور عل الاجراءات -أصحاب القائمة السوداء-
اللي عندو معلومات أكيدة يتفضل و شكرا للجميع .

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

تهردت عليك

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jobobo2008
تهردت عليك

ايه ههههههههههههه
و الله غير على بالي من بكري مهرودة علي في الجزائر غير ما اتخافش عليا

>>>> الرد الثالث :

اخي الواحد خاسر خاسر في هدي البلاد تسما روح فوتها وصايي على الاقل ميزيدوش يحوسو عليك انا جانفي نروح وكلشي بالمكتوب

>>>> الرد الرابع :

rabi ysahal khoya jaliiiiiiiiiiiiiiiil

>>>> الرد الخامس :

allah yahfedhekom khawti mrç bq
yfarajha rabi sobhano

ربي يسهل عليك بالتوفيق

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdeldjalil147
في سابقة من نوعها ، خوكم عاص للمرة الثانية بعد جهد كبير حققنا مطلبنا و ما عجز عنه الكثير منا
عصاة دوزيام كلاص هههههههه
هم ايضحك و هم ايبكي
المهم بعد العصيان الاول و المرور على المحكمة العسكرية بملف كفالة عائلية ، اجرينا و بحمد الله عز و جل التحقيق لاجتماعي مع فرقة الدرك الوطني لمقر سكنانا و الذي بدوره كان لصالحنا فتحصلنا على البراءة من العصيان و أمرنا بالتوجه الى مركز الخدمة الوطنية من أجل تسوية وضعيتنا و الحصول على بطاقة الحلم ، الا ان هذا الاخير رفض بعد عناء طويل ... روح و ارجع على شهرين و زيد استنى شهر و زيييييد و في الاخير ما عندكش الحق
لازم باباك و يماك و لازم الهم و الحبوبة الي تديهم
بعد مدة من الزمن ارسل الينا استدعاء الخدمة الوطنية من جديد ... الاول فالثاني .....و الامر بالتوجه و ... اخيرا "العصيــان" يا سلاااام
و الرفض المطلق و الاكيد للاقتناع بالذهاب لاداء الخدمة الوطنية .... كان سببا في هذه الحالة الفريدة من نوعها
الان كيفاش رايحين يتعاملوا امعانا في المحكمة ؟ ممكن المرور بملف اخر مثل الملف الطبي ام اننا الان في خانة المطلوبين دون المرور عل الاجراءات -أصحاب القائمة السوداء-
اللي عندو معلومات أكيدة يتفضل و شكرا للجميع .

وقيلة راني كيفك ...كنت عاصي ودرت كفالة في المحكمة العسكرية وديت براءة ..من بعد رفضهولي في مركز الخدمة الوطنية ..وخرجلي استدعاء في سبتمبر ومرحوتش ...والان لا ادري ماهي وضعيتي ..
ربي يسسرلنا جميعا ..وتحيا الجزائر

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamza 05
وقيلة راني كيفك ...كنت عاصي ودرت كفالة في المحكمة العسكرية وديت براءة ..من بعد رفضهولي في مركز الخدمة الوطنية ..وخرجلي استدعاء في سبتمبر ومرحوتش ...والان لا ادري ماهي وضعيتي ..
ربي يسسرلنا جميعا ..وتحيا الجزائر

ههه
مرحبا بيك خويا كيما ايقولو
اذا عم البلاء خف
رانا كيف كيف ، المهم كاين الحل خويا ، انحاولو مرة اخرى بملف طبي و على الله
كيما جات جات
و تحيا الجــــزائــــــــــــــر

ههه
مرحبا بيك خويا كيما ايقولو
اذا عم البلاء خف
رانا كيف كيف ، المهم كاين الحل خويا ، انحاولو مرة اخرى بملف طبي و على الله
كيما جات جات
و تحيا الجــــزائــــــــــــــر

السلام عليكم خاوتي كي غير لقيت اللي كيفي .كنت حاط روحي وحدي. راني معلق زوج نجوم في العصيان...ههه....بالاك ايديرونا قانون ادخلونا كوموندو...ههههه
درك رانا غير اسبيرون في العصيان...
ربي ايفرج اعليكم
المعلومات دقول بلي جماعة 85 عندهم الجديد جانفي 2015 المصدر موثوق لاكن واش الجديد ربي يعلم

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faycal112
السلام عليكم خاوتي كي غير لقيت اللي كيفي .كنت حاط روحي وحدي. راني معلق زوج نجوم في العصيان...ههه....بالاك ايديرونا قانون ادخلونا كوموندو...ههههه
درك رانا غير اسبيرون في العصيان...
ربي ايفرج اعليكم
المعلومات دقول بلي جماعة 85 عندهم الجديد جانفي 2015 المصدر موثوق لاكن واش الجديد ربي يعلم

hhhhhh
marhba bik khoya
ida tnajam tatwassal m3aya sahbi

hhhhhh
marhba bik khoya
ida tnajam tatwassal m3aya sahbi

ماعليش خويا كانش ما ايكون خبر جديد نوافيكم بيه

ماكش وحدك كاين بزاااف كيما انت

صحيتو يا الشبيبة ..اذا عمت خفت .. المهم واش نديرو انا هاذ الاسبوع نروح لمكتب الخدمة تاع باتنة ونشوف حالتي واش راهي ..ونقولكم وراني نمم نمشي في كل الحالات وفرات والا وش قلتو

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamza 05
صحيتو يا الشبيبة ..اذا عمت خفت .. المهم واش نديرو انا هاذ الاسبوع نروح لمكتب الخدمة تاع باتنة ونشوف حالتي واش راهي ..ونقولكم وراني نمم نمشي في كل الحالات وفرات والا وش قلتو

nTa thani insome 2em dogré ? hhhh