عنوان الموضوع : ثكنة المدرعات الضاية بريكة اعلانات التوظيف
مقدم من طرف منتديات الضيافة العربية

انا كنت فى باتنة بصح فى ثكنة المدرعات الضاية بريكة الى يحتاج معلومات عن ثكنة رانى هنا

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

كم العدد المطلوب بثكنة بريكة
وهل لديكا معلومات عن العدد المطلوب بثكنة باتنة وشكرا

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

يااخى ثكنة الضاية خرجت منها بى اعفاء عن عدد التى تقبله لا اعلم مع العلم انه خرجو كثيرا بى الاعفاء دفعة ماى متقدرش تدى ضح فى العدد خاطر فيها الكثير من العصاة كل يوم تقريبا ف 4 ايام الى قعدت يجيبو ما يقارب 80 عاصى او اكثر يوميا و يجندهم هى ثكنة نوعا ما بعيدة على باتنة ب 80 كيلومتر ضروف فيها صعيبة المعاملة كما شافت فيها وعليها

>>>> الرد الثالث :

عصام و الثكنة تاع المدرعات باتنة ل جاية في وادي الشعبة واش رايك فيها

>>>> الرد الرابع :

انا نعرف تاع الضاية برك الى بعثونى ليها فى ماى بصح المدرعات والله اعلم ميتاسيون تاعهم لصحرا مى فيه امل تخرج ب اعفاء طبيب ثكنة ناس ملاح كومسيون نص نص

>>>> الرد الخامس :

اخي الكريم بما انك دخلت في دفعة ماي فهل من اخبار عن المدة التي قيلت لكم هل تم انقاص اشهر ام يطبق عليكم عام ام بقت عام و نصف

والله كى يحكيو معنا على مدة كامل يقولونا عام فقط و متاكدين منها والله اعلم

السلام عليكم اخي اين تقع هذه الثكنة الضاية تحديدا وهل يتم اعفاء العصاة منهم بكفالة مثلا او فائض........ وهل في بريكة يوجد ثكنة ضاية الخاصة بعصاة + ثكنة مدرعات خاصة بضباط او هي نفسها

ثكنة ضاية تبعد عن بريكة حوالى 20 كيلومتر وهى ثكنة شوية مزيرة اما بخصوص العصاة هناك اماكن مخصصة لهم و يوجدون بكثرة فى هده ثكنة اما بخصوص الضباط لا اعلم فهناك ثكنة مدرعات ايضا فى باتنة بعبدة 5 كيلوتر على مدينة