عنوان الموضوع : الكبير في السن و الفائض اعلانات التوظيف
مقدم من طرف منتديات الضيافة العربية

السلام عليكم

ما هي الثكنات التي تستدعي اكبر عدد من لافراد ( ضباط الخدمة الوطنية )

ما هي التي يتم فيها اعفاء اكبر عدد بسبب كبير في السن

ما هي الثكنات التي تستقبل اكبر عدد من الافراد الضباط في جانفي 2015 حسب ما قالوا انه هناك دفعة في جانفي 2015

سني 28 سنة و اريد الدهاب متطوع

فما هي الثكنة التي تنصحونني بها

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

كنت في ثكنة الهندسة ببيجاية في دفعة سبتمبر 2014 و خرجت فائض
الثكنة تعرف قدوم عدد كبير مقارنة مع طاقة استيعابها
في دفعتنا حوالي 1300 و يشدو 300 فقط (و في دفعة مارس 2014 جاو 1400 و شدو 300 فقط ) يعني الفائض ديما كاين
الـأولوية في الفائض للمتزوجين
ثم أصحاب 30 سنة و اكثر
ثم الديبلوم و البنية الجسمانية ...الخ

يعني انت لو كنت متزوج و ليس لديك ديبلوم هندسة عندك احتمال كبير جدا جدا ان تخرج فائض بإذن الله
المتزوجون اختاروهم باش يلبسو و ممبعد غير قدمو وثائق ثبوتية كعقد الزواج و الدفتر العائلي منحوهم اعفاء
لكن دير في حسابك بلي من نهار تدخل للكازيرنا راك ماتخرجش حتى للنهار التالي اللي يحدوه هوما يوم يختارون 300 واحد يلبسوه راك تخرج انت مع الناس لخرين كفائض
اتكل على ربي و زيد سقسي على البكري مادام عندك الوقت ... ننصحك ادي معاك دوسي ميديكال و ملف كفالة ممكن تحتاجهم

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

انا فى مولود فى نوفمبر 1983 يعنى فى جانفى ندخل فى 32 و لغير متزوج هل عندى امل فى الاعفاء

>>>> الرد الثالث :

انا كنت في تامنفوست وخرجت فائض..
المدرسة تخير الاختصاصات لي تسعدها ي و ثاني حاجة يشوفووا على السن

>>>> الرد الرابع :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khaoula la dentiste
انا كنت في تامنفوست وخرجت فائض..
المدرسة تخير الاختصاصات لي تسعدها ي و ثاني حاجة يشوفووا على السن

تتمسخري يا فلانة طلعي المستوى حقا مستواك راهو في قمة الانحطاط

>>>> الرد الخامس :

انا كنت في يسر خرجو المزوجين اولا وامبعد بالسن الكبير وهبط

انا سني 28 سنة

عندي ماستر تربية بدنية و رياضية

فما هي الثكنات التي اتنصحونني بها بانسبة لسني28 سنة

و تخصصي ماستر تربية بدنية و رياضية

شكرا مسبقا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ishhak
انا سني 28 سنة

عندي ماستر تربية بدنية و رياضية

فما هي الثكنات التي اتنصحونني بها بانسبة لسني28 سنة

شكرا مسبقا

على حساب وش شفت .. ديبلوم رياضة مطلوب بقوة في بجاية
لدي صديق عنده عدة كسور في جسمه و اختاروه رغم ملفه الطبي القوي
لكن لحسن حظه فهو من مواليد 1983 و تم تسريحه مع الفائض

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hakim-medea
كنت في ثكنة الهندسة ببيجاية في دفعة سبتمبر 2014 و خرجت فائض
الثكنة تعرف قدوم عدد كبير مقارنة مع طاقة استيعابها
في دفعتنا حوالي 1300 و يشدو 300 فقط (و في دفعة مارس 2014 جاو 1400 و شدو 300 فقط ) يعني الفائض ديما كاين
الـأولوية في الفائض للمتزوجين
ثم أصحاب 30 سنة و اكثر
ثم الديبلوم و البنية الجسمانية ...الخ

يعني انت لو كنت متزوج و ليس لديك ديبلوم هندسة عندك احتمال كبير جدا جدا ان تخرج فائض بإذن الله
المتزوجون اختاروهم باش يلبسو و ممبعد غير قدمو وثائق ثبوتية كعقد الزواج و الدفتر العائلي منحوهم اعفاء
لكن دير في حسابك بلي من نهار تدخل للكازيرنا راك ماتخرجش حتى للنهار التالي اللي يحدوه هوما يوم يختارون 300 واحد يلبسوه راك تخرج انت مع الناس لخرين كفائض
اتكل على ربي و زيد سقسي على البكري مادام عندك الوقت ... ننصحك ادي معاك دوسي ميديكال و ملف كفالة ممكن تحتاجهم

اخي انا عندي ليسانس علوم اقتصادية
عمري 22 سنة
وزني 54 و طولي 182

هل يمكن ان نحصل علي فائض في بجاية
مع العلم انا من مواليد بجاية و من سكان العاصمة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة walid des
اخي انا عندي ليسانس علوم اقتصادية
عمري 22 سنة
وزني 54 و طولي 182
هل يمكن ان نحصل علي فائض في بجاية
مع العلم انا من مواليد بجاية و من سكان العاصمة

jحسب ما عشته في الثكنة
فإن تخصص علوم اقتصادية يعتبر تخصص عادي في الثكنة و يعامل نفس معاملة التخصاصات الأخرى لان الأولوية للهندسة و الآرشي و التخصصات التطبيقية ثم اللغات و باقي التخصصات
لكن ذلك لا يمنع من اختيار بعض الأشخاص اصحاب الديبلومات المختلفة
يعني في كل 80 شخص يختارونه أغلبهم يكونون هندسة و ارشي اعلام آلي ..الخ ثم الباقي يأخذون ربما 4 أو 5 قانون .. 5 سبور .. 5 علم نفس و علم الاجتماع ...الخ يعني أنت و زهرك ..
العمر عادي ممكن تخرج فائض لان الفاشض يمس الجميع لكن الأولوية للمتزوجين و الأكبر من 30 سنة
الوزن حسب بعض المعلومات يقولون اقل من 47 و البعض يقول اقل من 50 كلغ و انت عندك حظ كبير فقط انصحك بالقيام بحمية غذائية و برنامج رياضي من اجل اخفاض وزنك قدر الامكان قبل الذهاب للثكنة و هو ما قد يمنحك الاعفاء

بخصوص سؤالك الأخير حبيت نقولك انا كان معايا شخص أصله من بجاية و لديه بطاقة اقامة في الجزائر
فدخل ثكنة بجاية و خرج فائض
نتمنى نكون أفدتك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hakim-medea
jحسب ما عشته في الثكنة
فإن تخصص علوم اقتصادية يعتبر تخصص عادي في الثكنة و يعامل نفس معاملة التخصاصات الأخرى لان الأولوية للهندسة و الآرشي و التخصصات التطبيقية ثم اللغات و باقي التخصصات
لكن ذلك لا يمنع من اختيار بعض الأشخاص اصحاب الديبلومات المختلفة
يعني في كل 80 شخص يختارونه أغلبهم يكونون هندسة و ارشي اعلام آلي ..الخ ثم الباقي يأخذون ربما 4 أو 5 قانون .. 5 سبور .. 5 علم نفس و علم الاجتماع ...الخ يعني أنت و زهرك ..
العمر عادي ممكن تخرج فائض لان الفاشض يمس الجميع لكن الأولوية للمتزوجين و الأكبر من 30 سنة
الوزن حسب بعض المعلومات يقولون اقل من 47 و البعض يقول اقل من 50 كلغ و انت عندك حظ كبير فقط انصحك بالقيام بحمية غذائية و برنامج رياضي من اجل اخفاض وزنك قدر الامكان قبل الذهاب للثكنة و هو ما قد يمنحك الاعفاء

بخصوص سؤالك الأخير حبيت نقولك انا كان معايا شخص أصله من بجاية و لديه بطاقة اقامة في الجزائر
فدخل ثكنة بجاية و خرج فائض
نتمنى نكون أفدتك

هههههههه انا الان سكولات بقا فيا غير لعظم لي يشوفني يقولي مراكش تأكل كيفاش راح ننقص حتي 47

نسيت ما قتلكش انا لم اجتز الفحص الطبي ولا االتسجيل في القائمة الاحصائية ولا اي شيء لم اتواصل معهم ابدا ولا اعرفهم ولا مرة وصلني اي شيء

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة walid des
هههههههه انا الان سكولات بقا فيا غير لعظم لي يشوفني يقولي مراكش تأكل كيفاش راح ننقص حتي 47

نسيت ما قتلكش انا لم اجتز الفحص الطبي ولا االتسجيل في القائمة الاحصائية ولا اي شيء لم اتواصل معهم ابدا ولا اعرفهم ولا مرة وصلني اي شيء

المهم ماتكونش عاصي برك
اذا جاتك لوردابال روح احسن لك هكذا باش على الأقل يكون عندك الحق في الفحص داخل الثكنة و من ثم لك الحق في الخروج كفائض

ما هي الثكنات التي اتنصحونني بها بانسبة لسني28 سنة

اذن بجاية صعيبة بالنسبة لتخصص الرياضة

اخوتي انصحوني بثكنات اخرى التي تساعد و ضعيتي

حسب خبرتكم

بشرونا بالخير بارك الله فيكم

شكرا مسبقا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ishhak
ما هي الثكنات التي اتنصحونني بها بانسبة لسني28 سنة

اذن بجاية صعيبة بالنسبة لتخصص الرياضة

اخوتي انصحوني بثكنات اخرى التي تساعد و ضعيتي

حسب خبرتكم

بشرونا بالخير بارك الله فيكم

شكرا مسبقا

التخصص نتاعك مطلوب جدا في المدارس العسكرية وخاصة ماستر تربية بدنية

بجاية .. تلمسان .. بسكرة هاذو متاكد منهم 100 /100 يبداو بيك انت الأول تعقبها والله اعلم

هي فوق 30 سنة عندهم حظوظ اما اقل مثلا 29 سنة يخضعون الى ترتيب وللاسف بعض ثكنات مثل بلعباس جندت 28 سنة