عنوان الموضوع : غدا 15/09/2015موعدي ماهو الوقت المناسب لدخول ثكنة القوات الخاصة بسكرة مسابقة توظيف
مقدم من طرف منتديات الضيافة العربية

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
انا غدا موعدي 15/09/2015 .. و اريد التأخير ... هل هناك وقت مناسب للدخول الى الثكنة * المدرسة التطبيقية للقوات الخاصة -بسكرة

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته خلي le 20 و روح و أدخل على ال 10:00 صباحاً نشالله فيها خير بالتوفيق
كش سؤال راني هنا

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

أموا زيد نهار ولا زوج وروح

>>>> الرد الثالث :

ربي يسهل نشاء الله

>>>> الرد الرابع :

شـــــــــــــــــــــكرا على الـــــــــــــــــرد .. باركـ الله فيكــــــــــم

>>>> الرد الخامس :

نفس الشيئ رانا كيف كيف بالتوفيق

متشرفين يا أخي فاتح .. ما هو اختصاصك اخي؟ .. و متى ستدخل الثكنة ؟

خاوتي الي راح يدخل الي هاد الثكنة نهار 22/09/2013 يعيطلي هاد الرقم نتاعي .. 0660432347 .. كامل الي راهم في بسكرة حطو نوامر نتاعكم باه ندخلو مع بعضانا

شكرا أخي بــــــــــاركـ الله فيك ..madani karim ماهو موعد ك في 15 سبتمبر او 22 ؟ من أين انت ؟ و ما هو اختصاصك ؟ و هل لديك معلوومات عن هده الثكنة ؟

هل لديك ملف طبي او كفالة ؟

الله يحسن عونكم إخواني حتى أنا مريت بوضع مثل هذا
هاذا هو العسكر الدخلة كوراج و الخرجة زهر

ان شـــــــــــاء الله فيها خير يا الخاوة

انا طالب ظابط احتياطي وراني هاز معايا ملف كفالة وربي يجيب الخير انشاء الله وانت خويا و ما هو اختصاصك؟ هل لديك ملف طبي او كفالة ؟

سألتك عن اختصاصك يا اخي مداني.. اختصاصي علوم سياسية سألتكَ لأنني سمعتُ على هذه المدرسة أنها تحكم اصحاب شهادات (تربية بدنية - اعلام آلي - لغات ) أنا اعرف انك طالب ضابط احتياطي مثلي ..و انا عندي ملف طبي ناقص نظر .. و ربي يجيب الخير ان شاااء الله

انا مهندس دولة في الوقاية والامن الصناعي اخي .. ومتقلقش روحك خويا مدام عندك ملف طبي بربي ان شاء الله يطلقوك

ما شاء الله ربي يبارك أخي .. ان شاااء الله اللي في قلبو حاجة تتحققلو
امين
امين
امين