عنوان الموضوع : إلى الأخ صالح مسابقة توظيف
مقدم من طرف منتديات الضيافة العربية

السلام عليك ورحمة الله شوف خويا صالح عندي بزاف ملي هدرت معاك و قد أفدتني بارك الله فيك وجعلها لك في ميزان الحسنات
شوف خويا أنا وضعيتي كما يلي:
أنا من مواليد جانفي 88 ليسانس مالية كلاسيك الإبن الأكبر في العائلة و الكفيل الوحيد لها.الأب متوفي 2أخوات واحدة متمدرسة و الأخرى ماكثة و أخ أصغر يدرس في الجامعة متحصل على إعفاء بسبب إعاقة في اليد (حادث مرور) و أم أستاذة و مريضة قمت بأداء الفحص الطبي. و لكن لم أقم بأي تأجيل خلال دراستي الجامعية قمت بإيداع ملف الكفالة كاملا على مستوى مركز التجنيد بالبليده و تم رفضه بحجة خروج الاستدعاء مع العلم اني قمت بإيداعه سابقا اثناء حصولي على ورقة إرجاء التجنيد و راسلت المديرية الوطنية للخدمة العسكرية في العاصمة11 شهر و ماجاوبنيش (درت كلش) المهم
الأن وبعد طول إنتظار راني عاصي.
حبيت نعرف الأن ما هي الإجراءات اللي نديرها بعد ما يمدولي مكتب التجنيد رسالة باه نروح للمحكمة
و هل شهادة عامل يومي يقبلوها ولالا prc هاذي هي الورقة الوحيدة اللي راهي غابنتني علما أني خدام لكن ............وهل وضعية أخي الأصغرتؤثر علي وعذرا على الإطالة

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

و عليك السلام

انت معفى قانونا

توجه للمحكمة و تمنحهم ظرف المركز بعد ذلك يطلب منك ملف كفالة و تمنحك المحكمة وصل ايداع هذا ما في الامر ثم تنتظر تحقيق الدرك و بعد ذلك ترجع للمحكمة اما لاستدعاء من قبلهم و اما قبل نهاية تاريخ الوصل و اذا منحت البراءة تحال على المركز

اخوك عاجز فلا يؤثر و لكن ضع في ملفك ما يبين عجزه

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

ما جاوبتنيش خويا صالح شهادة عامل يومي يقبلوها

>>>> الرد الثالث :

شهادة العامل اليومي تقبل

>>>> الرد الرابع :

salam akh salah stp
هل اعفاء بسبب نقص النطر يكتبوا
غير مؤهل لا يجند
او
مؤهل لا يجند
جاوبوني
شكرا

>>>> الرد الخامس :

معفي بسبب طبي قد يكتبون معفى

و قد يكتبون غير مؤهل لا يجند

و ذلك راجع لنوع المرض و درجته

لهذا قد يكتبون اسفل البطاقة بسبب طبي اذا كان المرض خطيرا

السلام عليك ورحمة الله وبركاته
يا خويا صالح سمحلي بزاف كثرت عليك حبيت نقولك واش رايك نروح هذا الأسبوع لمكتب التجنيد باه يعطوني رسالة للمحكمة و إلا نروح حتى la fin تع الشهر (حتى وقت غلق أبواب التجنيد)علما أني ملفي كامل و أنا على رأس من يحق له الإعفاء خاصة اني اجتزت الفحص الانتقائي مع وجود الأصل ميت و فرع عاجز (أخي الصغير)