عنوان الموضوع : عاجل لأصحاب الخبرة اعلانات التوظيف
مقدم من طرف منتديات الضيافة العربية

السلام عليكم . انا مهندس متخرج لحقني هاذ المرة الأمر بالالتحاق لبوسعادة
1/ هل بعد الاستدعاء الثاني نولي روشارشي ’
2/ عندي ملف الكفالة راني حاب نحطو فالمحكمة العسكرية البلبدة
3/ اكتشفت مأخرا انو عندي كلية واحدة عايش بيها اي أني عند الولادة زدت بكلية وحدة هل يمكن ندير ملف طبي عليها

وبارك الله فيكم

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

b1 surrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrr dir dosser medical yakablok

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

و عليكم السلام

إذا صح عندك كلية واحدة

فأنت معفى

>>>> الرد الثالث :

دير راديو و شهادة طبية و اتكل على ربي و ورح و ان شاء الله يعطوك الإعفاء بنسبة 99%

>>>> الرد الرابع :

baraka ellaho fik

>>>> الرد الخامس :

fiha contre visite ou non ??

حتى و لوكان فيها..اذا عندك كلية وحدة من واش تخاف راك معفى بإذن الله

+ rani hab nediha le BLIDA ??

با أخي إدا عندك إثباتات على المرض اللي راهو عندك خاصتا هده الحالات (حالات نقص عضو من الجسم أو تشوه خلقي باين أو حالات الإعاقة ) فنقدر نقولك مبروك عليك الإعفاء إنشاء الله لكن ديغ في بالك كل الإحتمالات يعني وجد روحك و كأنك رايح تفوتهم أدي معاك الأغراض اللازمة بماش ما تيحش اومبان
وزيد نولهك روح للاريجيو و اطلب فحص طبي مضاد حاول ماتشقاش للقتزرنة هومة ام يقولولك مادامت جاتك لوردابال روح للقازرنة مي أنت إسيي معاهم ولا أجلهة حتى مورة هده الدفعة وروحلهم و ربي يوفق رانا كامل مديين دوسي معانا

با أخي إدا عندك إثباتات على المرض اللي راهو عندك خاصتا هده الحالات (حالات نقص عضو من الجسم أو تشوه خلقي باين أو حالات الإعاقة ) فنقدر نقولك مبروك عليك الإعفاء إنشاء الله لكن ديغ في بالك كل الإحتمالات يعني وجد روحك و كأنك رايح تفوتهم أدي معاك الأغراض اللازمة بماش ما تيحش اومبان
وزيد نولهك روح للاريجيو و اطلب فحص طبي مضاد حاول ماتشقاش للقتزرنة هومة ام يقولولك مادامت جاتك لوردابال روح للقازرنة مي أنت إسيي معاهم ولا أجلهة حتى مورة هده الدفعة وروحلهم و ربي يوفق رانا كامل مديين دوسي معانا

ok merci.......................

+++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++