عنوان الموضوع : هل التأجيل بالتوظيف حقيقة ؟ اعلان توظيف
مقدم من طرف منتديات الضيافة العربية

السلام عليكم

أرجو من ذوي الخبرة الاجابة على هذه الاستفسارات

انا متحصل على شهادة ماجيستير منذ جانفي 2015 .. كان لدي تأجيل انتهى في ...31/12/2016 من مواليد 1985 .. مع دخول شهر جوان تبدأ دورات التوظيف في الجامعة ...

1- هل يمكن الحصول على التأجيل بعد النجاح في مسابقة التوظيف و هل يجب تقذيم محضر تنصيب أو شهادة نجاح
2- هل يمكن الحصول على هذا التأجيل حتى لو وصلني استدعاء للخدمة الوطنية في سبتمبر القادم مع العلم انه لم يصلني استدعاء مارس
3- هل يمكنني اذا اخذت تأجيل بسبب التوظيف أن اتحصل على التأجيل السنوي بالتسجيل في الدكتوراه
4- هل يمكن الحصول على ارجاء تجنيد بالديبلوم بعد خروج الاستدعاء الأول

شكرا

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

1- يمكنك بـمحضر تنصيب أو شهادة نجاح
2-يمكنك
3-لا يشترط التاجيل لتسجيل في الدوكتروا على حد علمي يكفي ان تنجح
4-لا يمكنك الحصول على تاجيبل بالدبلوم بعد خروج الإستدعاء إلا بشهادة تسجيل داسية او شهادة مدرسية

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

شكرا لك أخي على الرد

فيما يخص السؤال الثالث .. انا لا أقصد الحصول على التأجيل من أجل التسجيل في الدكتوراه بل العكس أي الحصول على التأجيل بالتسجيل في الدكتوراه .. يعني هل يمكن تجديد التأجيل بسبب التسجيل في الدكتوراه .. وشكرا

>>>> الرد الثالث :

نعم يمكنك التأجيل بشهادة مدرسية لدكنوراة لكن اذا تجاوز سنك 27 سنة قد تجد مشاكل

>>>> الرد الرابع :

شكرا عل الاجابات ... ولكن عذرا هل يمكن ان يكون وصلني استدعاء مارس 2014 مع أنني تحصلت على الديبلوم في شهر فيفري (بصراحة لم أذهب للتأكد من الدرك) ... وهل يمكن أن لا يصلني استدعاء سبتمبر .. وفي هذه الحالة هل يمكن الحصول على الارجاء ...
عذرا على الاصرار .... ولكن هناك احتمال أن أنجح في مسابقة توظيف في الجامعة و المقابلة تكون غالبا في شهر سبتمبر لذلك أريد أن أتأكد من حظوظي في الحصول على تأجيل

شكرا

>>>> الرد الخامس :

بعد المصادقة على مشروع قانون الخدمة الوطنية الجديد لا تاجيل لا بمحضر التنصيب و لا حتى شهادة النجاح .

هل هذه معلومات أكيدة أم مجرد تخمين ....؟؟؟؟؟؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة belkacem1983
بعد المصادقة على مشروع قانون الخدمة الوطنية الجديد لا تاجيل لا بمحضر التنصيب و لا حتى شهادة النجاح .

و انت شكون قالك هاذ الهدرة ؟

الرجاء التأكد من المعلومة قبل كتابتها ... أو على الأقل ذكر المصدر
وفيما يخص قانون الخدمة الوطنية الجديد ... فهو على ما أظن غير واضح حاليا خاصة عندما يقول باجبارية اعادة ادماج الموظف في منصبه السابق لأداء الخدمة الوطنية ... وهذا يعني أنه توظف قبل أدائها (بالتأجيل)

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bougherara heithem
الرجاء التأكد من المعلومة قبل كتابتها ... أو على الأقل ذكر المصدر
وفيما يخص قانون الخدمة الوطنية الجديد ... فهو على ما أظن غير واضح حاليا خاصة عندما يقول باجبارية اعادة ادماج الموظف في منصبه السابق لأداء الخدمة الوطنية ... وهذا يعني أنه توظف قبل أدائها (بالتأجيل)

بارك الله فيك اخي
هذا ما اردت ان اشير اليه
ممكن تقديم المعلومة مع ذكر المصدر و شكرا للجميع

يا أخي راهم يفوتو معايا الذين يحملون شهادات دكتوراه
لا سبيل للهروب من الخدمة الوطنية
ممكن يكون لك حظ بالنسبة للسن مثلا

ana ro7t sa9sit fi secteur gali jib ma7dhar tansib w chahadt 3amal 3lajel surci

ya jma3a officiel chahadet 3amel lazem met3adich 3liha 6 mois