عنوان الموضوع : يوم مشؤوم ارجو النصيحة من أهل الاختصاص مسابقة جديدة
مقدم من طرف منتديات الضيافة العربية

السلام عليكم
اليوم صباحا ذهبت الى مكتب الخدمة الوطنية مرفقا بالاستدعاء oa و نسخة من شهادة capa التي استلمتها الا البارحة طلبت فقط منحي تأجيل.................قال لي انتظر انتظرت حوالي ساعة بعد ذلك نادي عليا ذهبت فقال لي غير ممكن يديرو لي تأجيل لأني لم اجتز الفحص الطبي و وقت فات قالي لماذا لم تأتي قبل 22 مارس

ارجو مساعدتي لإني محتاج للوثيقة فقط

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

ههههههههههههههههههه
ما كانش منه هاذي خويا غير ليكيداوك برك
قولي يرحم باباك واش من ناحية عسكرية تابع ليها هذا المكتب ؟

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

مكناش منها كيما الك عبد الجليل
+
روح لمركز التجنيد وأخبرهم أنه تعاملوا معك بهذه الطريقة
وشوف واش يكون الرد

>>>> الرد الثالث :

ما قيل لك صحيح و التأجيل بالدراسة يتبع السنة التعليمية الدراسية فمع الاقتراب من نهاية السنة الجامعية يرفض منح التأجيل بالشهادة الدراسية

و شهادة capa للكفاءة اذا كانت موافقة للسنة الجامعية فلن يكون لك تأجيل

و اذا كانت مغايرة للسنة الجامعية فحينئذ يمكنك الاستفادة من تأجيل

>>>> الرد الرابع :

أخي صالح القسنطيني ما الحل هل اذهب للمركز عنابة او انتظر الاستدعاء الثاني في سبتمبر

>>>> الرد الخامس :

و متى يرسل الاستدعاء الثاني في سبتمبر و شكرا

تاخرت بزاف اخي ................... الثاني يجيك في سبتمبر

شكرا امين والله تعبونا بالخدمة الوطنية جامعيين و حملة الشهادات يجرونا على ورقة

الشهادة capa التي منحوها بتاريخ 20 افريل 2014 و المدوالات تاريخ 20 مارس

استلمتها يوم الاحد 27.04.2014
هل ارسل طعن للمديرية الخدمة الوطنية اعطوني حل لإني اريد تأجيل بصدد المشاركة في مسابقة القضاء و شكرا

نعم على كل حال لم يكن الامر في يدك

و لو اني انصحك بعودة اليهم في يوم اخر و اطلب التحدث مع احط ضباط هناك قبل 1 ماي طبعا لعل وعسى وصمط عليهم ممكن يعطوك

راسلهم عادي ولو اني اظن ان الامر غير مجدي

[QUOTE=manlove2013;1056240284]السلام عليكم
اليوم صباحا ذهبت الى مكتب الخدمة الوطنية مرفقا بالاستدعاء oa و نسخة من شهادة capa التي استلمتها الا البارحة طلبت فقط منحي تأجيل.................قال لي انتظر انتظرت حوالي ساعة بعد ذلك نادي عليا ذهبت فقال لي غير ممكن يديرو لي تأجيل لأني لم اجتز الفحص الطبي و وقت فات قالي لماذا لم تأتي قبل 22 مارس

ارجو مساعدتي لإني محتاج للوثيقة فقط

[/
راهم يكدبول عليك ،ملكانش منها الا عندك معريفة روح لعندهم يخدمولك تاجيل لانه من حقك التاجيل ، اوتعرف راهم يمكروا

السلام عليكم

سؤال لقد استفدت من عقد pid لاداس
لكن المشكلة رفضوا الملف بسبب السورسي منتهي الصلاحية هل من حل للمشكلة و شكرا

موضوع نقلته من احدى المنتديات ارجو ان يكون نافعا لكم
السلام عليكم

بعد الاستشارة و البحث ها انا دا ارفع لكم كل شيء عن الخدمة العسكرية من ملف الاعفاء الخاص بالسند العائلي + السبب الطبي + الامراض التي تعفي صاحبها من واجب الخدمة العسكرية + طريقة الطعن امام وزارة الدفاع من اجل قبول ملف الكفالة + كل شيء عن المحكمة العسكرية + اسباب اخرى خاصة بافراد الاسرة قد تساعدك في الحصول على صفة المؤهل لايجند ( الاعفاء )

اولا:

ثانيا :

ثالثا :

رابعا :

شرح طريقة التحميل

1

إضغط هنا لرؤية الصورة بحجمها الطبيعي.

2

3

انا من سكيكدة من مواليد 30.7.1984 جائنى امر استدعاء مع امر بالالتحاق يعنى ورقة بيضاء الى ثكنة المركز التدريب الاول بفرقة المدرعة الاولى بريكة باتنة يوم22.5.2014 هل من معلومات عن هده الثكنة و فرص الاعفاء فيها وكم العدد الدى تقبله الثكنة مع العلم ان المستوى اول ثانوى و الرتبة طالب رتيب احتياطى و التخصص electrcite الرجاء منكم افادتى بمعلومات عنها و شكرا اخوانى

لقد راسلت مديرية الخدمة الوطنية بوزارة الدفاع الوطني هل يطولو الرد اما لا و كم مدة المدة للرد