عنوان الموضوع : مكتب الخدمة الوطنية سكيكدة مسابقة جديدة
مقدم من طرف منتديات الضيافة العربية

السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته

اولا الحمدلله بعد ملف الكفالة و تحقيق الدرك و انتهاء التاجيل دهبت اليوم الى المركز و طلبو مني 2 صور و قالولي ارجع بعد شهر لاستلام بطاقة الاعفاء.

اما بالعودة الى العنوان والله لم افهم ما دور هده المكتب او الملحقة ان صح التعبير مثلا اليوم دهبت الى مكتب الخدمة الوطنية بعنابة بما ان التاجيل صادر من عندهم رجعوني من الباب و قالولي عندكم ملحقة في ولايتكم قتلو الدوسي راني دفعتو عندكم قال لي عد من حيث اتيت المهم انا رجعت نجري للمكتب تاعنا و دفعتلهم التاجيل و بينما انا انتظر الرد سمعت رئيس المكتب بسكيكدة اتصل بالهاتف لمكتب نتاع عنابة و مدلهم رقم التسجيل قالوله هدا راه وجدت لكارت جون انا فرحت خاصة بعد ان طلبو مني 2 صور ونسخة من بطاقة التعريف الوطنية وقلت اليوم نروح بالكارت جون بعد مدة استدعوني من جديد و اعطاوني استدعاء و الكارثة انو مكتوب فيه 'مستدعى يوم 11 جيولية 2015' اي انني مستدعى يوم الجمعة عيش تشوف قالك رايح ندخلو الاحترافية

المهم رانا نعانيو مع هدا المكتب الي معندو حتى معنى اتخيلو السنة الماضية دفعت ملف الكفالة يوم 5 ماي 2016 بسكيكدة و التاجيل صدر بتاريخ 12 جوان 2016 بعنابة و استلمت التاجيل في سبتمبر اي اني خسرت 4 اشهر و فاتوني العديد من المسابقات و هاانا اخسر مجددا شهر او شهرين في انتظار البطاقة انا ما عندي الا قول حسبي الله و نعم الوكيل فيكم يا ايها المسؤولين

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

أولا مبروك عليك اخي الكريم
+
متقلقش روحك بويسك لاكارت راهي في جيبك دوك والحمد لله
شوف معي نا مثلا أخي ..برئتني المحكمة في 2014/01/014 وإنتظرت شهرين و دفعت الدوسي نتاعي في 2014/03/03 في مكتب الخدمة الوطنية وكي روحت ليهم بعد 3 أشهر
قالولي راهم شدوا عليك الدوسي في مركز التجنيد ووصل إيداع الملف نعطوهولك بعد شهر
3 أشهر كامل الدوسي راح من مكتب الخدمة للمركز ..يعني لازمو عام أوخر باه يدرس
+
كل شيء ممكن في دولة الجزائر

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sinopointic4
أولا مبروك عليك اخي الكريم
+
متقلقش روحك بويسك لاكارت راهي في جيبك دوك والحمد لله
شوف معي نا مثلا أخي ..برئتني المحكمة في 2014/01/014 وإنتظرت شهرين و دفعت الدوسي نتاعي في 2014/03/03 في مكتب الخدمة الوطنية وكي روحت ليهم بعد 3 أشهر
قالولي راهم شدوا عليك الدوسي في مركز التجنيد ووصل إيداع الملف نعطوهولك بعد شهر
3 أشهر كامل الدوسي راح من مكتب الخدمة للمركز ..يعني لازمو عام أوخر باه يدرس
+
كل شيء ممكن في دولة الجزائر

يبارك فيك اخي sinopointic ولعقوبة ليك ان شاء الله + والله يا اخي كل ما نقرى مواضيع نتاعك ندعيلك ربي يهنيك من هاد الهم
انا تقلقت لانه من 2007 الى 2012 و انا ناخد التاجيل في يوم واحد و بعد فتح المكتب الجديد' بولايتنا اصبحنا ننتظره على الاقل شهرين و المهزلة انو جل الشباب راضي و فرحان بهاد الوضعية

>>>> الرد الثالث :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sherif21
يبارك فيك اخي sinopointic ولعقوبة ليك ان شاء الله + والله يا اخي كل ما نقرى مواضيع نتاعك ندعيلك ربي يهنيك من هاد الهم
انا تقلقت لانه من 2007 الى 2012 و انا ناخد التاجيل في يوم واحد و بعد فتح المكتب الجديد' بولايتنا اصبحنا ننتظره على الاقل شهرين و المهزلة انو جل الشباب راضي و فرحان بهاد الوضعية

نا من 2010 ونا نجري
وإن شاء الله تفرى برك
+
يا ودي شعبنا مسكين ومغلوب على امروا
هاتك يسلك برك من الهم برك
ربي يقدر الخير
ومبروك عليك مرة اخرى

>>>> الرد الرابع :

>>>> الرد الخامس :