عنوان الموضوع : مساعدة من فضلكم ارجوا الاجابة مسابقة توظيف
مقدم من طرف منتديات الضيافة العربية

سلام عليكم اخوتي اخواتي الافاضل اما بعد اولا اتقدم بكلمة شكر لكل من ساهم في خدمة الموقع و خدمتنا و اشكر طاقم الموقع شكر خاص....اما بعد اريد منكم مساعدة في مشكلتي و التي انحصرت في خدمة الوطنية .....و صلني استدعاء الانتقاء الطبي اي la visite لكن المشكل خايف ايلا يدوني نجوز خدمة الوطنية حيث انا ارغب في تأجيل او اعفاء لكن لا ادرس و لي اخ في جيش 7 سنوات متزوج مقيم بعيد عنا و اخ اخر كذلك لم ينهي مدة اي ستاج تاع سراجن و اب متقاعد في عمر يناهز 54 سنة و ام مريضة مرض مزمن لمدة 6 سنوات مرض بركنسون من مواليد 1962 و اخت في سلك الحماية المدنية متزوجة و اخوة بنت و ولد اصغر مني يدروسون و بطبيعة الحال الذين ذكرتهم من قبل اكبر مني في السن ....انا ادرس مراسلة ثالثة ثصانوي علوم و اشتغل في محل فهل ممكن اتحصل على تاجيل او اعفاء ؟؟؟؟ ارجوا اجابة في اقرب وقت la visit عندي في 18 ماي ....................و شكرا

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

جرب تدي معاك ملف ...

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

اي ملف تقصد ؟؟؟ مشكل في شهادة العمل من اجل ملف كفالة

>>>> الرد الثالث :

و عليكم السلام

لا يمكنك الاستفادة من أي إعفاء

و يمكنك الاستفادة من تأجيل لكون لك أخ يؤدي الخدمة العسكرية

تطلب منه شهادة الحضور بالوحدة و بها تستفيد من تأجيل

>>>> الرد الرابع :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khalil1409
سلام عليكم اخوتي اخواتي الافاضل اما بعد اولا اتقدم بكلمة شكر لكل من ساهم في خدمة الموقع و خدمتنا و اشكر طاقم الموقع شكر خاص....اما بعد اريد منكم مساعدة في مشكلتي و التي انحصرت في خدمة الوطنية .....و صلني استدعاء الانتقاء الطبي اي la visite لكن المشكل خايف ايلا يدوني نجوز خدمة الوطنية حيث انا ارغب في تأجيل او اعفاء لكن لا ادرس و لي اخ في جيش 7 سنوات متزوج مقيم بعيد عنا و اخ اخر كذلك لم ينهي مدة اي ستاج تاع سراجن و اب متقاعد في عمر يناهز 54 سنة و ام مريضة مرض مزمن لمدة 6 سنوات مرض بركنسون من مواليد 1962 و اخت في سلك الحماية المدنية متزوجة و اخوة بنت و ولد اصغر مني يدروسون و بطبيعة الحال الذين ذكرتهم من قبل اكبر مني في السن ....انا ادرس مراسلة ثالثة ثصانوي علوم و اشتغل في محل فهل ممكن اتحصل على تاجيل او اعفاء ؟؟؟؟ ارجوا اجابة في اقرب وقت la visit عندي في 18 ماي ....................و شكرا

روح جوز la visite علاش تخاف نورمال بالعكس لفائدة تاعك باش من بعد تقدر دير دوسي كفاله روح جوزها نصيحة من عندي..خيرمن يروحولك كامل الحقوق

>>>> الرد الخامس :

انا كملت مع قراية على ديك راني خايف نجوز فيزيت و من بعد شهر ولا جيني استدعاء الاول .....ممكن شحال وقت بين فيزيت و استدعاء الاول؟؟؟