عنوان الموضوع : أريد معلومات حول الحرس الجمهوري اعلان توظيف
مقدم من طرف منتديات الضيافة العربية

السلام عليكم
اريد ان اعرف بعض المعلومات على الحرس الجمهوري
انا ابلغ من السن 22 في نوفمبر 23 مواليد 1991 حائز على شهادة بكالوريا راني نقرا في سنة ثانية جامعي
المهم انا قالولي تدخل سارجان
اريد رايكم في الحرس الجمهوري هي افضل او البحرية
شحال يسلكو ومتى اضع الملف واين
وعندي استفسار انا ساضع ملفين الاول للبحرية والثاني للحرس الجمهوري لكن هناك مشكل الجنسية تسلم نسخة واحدة كل عام فماهو الحل وشكرا

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

khoya 3endi ana lba7riiiya khiiir pasque el 7arasse tetmizere chuiya meme les cazerne dialhom catastrophe ou lma3riiifa bla mana7kilekk lakhlasse yedou mlih kima houma kima les gendarme sergent yselek 46000 da mliha la paye mais khoya ntaya edfe3 bine zoudj pasqe kima 9otlek lma3riiifa bezef tsoufri fla visite men 50 yedou wehed tsibhom men kamel lalgerie fi rouiba yedef3ou ou normalement more lbac yebdew yedef3ou fi juin hakdek ou benesba nationalité mekech menha khatra fel 3am ana ki kheredjte djebte wehed 4 3la khatra ou rabi ywefa9 salam

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

ياخي انا عندي صاحبي دفع دوسي في الحرس الجمهوري في برج الكيفان والسطاج يكون مع تاع ليبار
القوات الخاصة ودفع الملفات يكون بعد نتائج بكلوريا 2014 وعلي ماظن في جويلة والله بالتوفيق

>>>> الرد الثالث :

هل يوجد قاعدة للحرس الجمهوري في بسكرة

>>>> الرد الرابع :

يا خويا احسن حاجة هي البحرية
فيها خرجات الى الخارج وتخدم غير في المناطق الساحلية

>>>> الرد الخامس :

mechekitch keyene bessah dir fi belek tedfe3 dossier dialek fi alger -rouiba ou tdir la visite fi rouiba ou ida 9ablouk tdjeweze stage m3a les para fi biskra mais khoya kima 9alek el akh vive la marine ou rabi m3ak

كما انا صاحبي جوز السطاج مع تاع اليبارة في بسكرة القوات الخاصة وكل ولاية وين يدير سطاج مع القوت الخاصة
وشكر

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة boy-16
mechekitch keyene bessah dir fi belek tedfe3 dossier dialek fi alger -rouiba ou tdir la visite fi rouiba ou ida 9ablouk tdjeweze stage m3a les para fi biskra mais khoya kima 9alek el akh vive la marine ou rabi m3ak

بصح ياخي انا صاحبي دفع في برج الكيفان الدوسي وزيد اتكد بنفسك في موقع الحرس الجمهوري في موقع
وزارة الدفاع وبالتوفيق

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيف31
يا خويا احسن حاجة هي البحرية
فيها خرجات الى الخارج وتخدم غير في المناطق الساحلية

و ما تنساش راك تخدم جبل و خاصةً إذا طحت مع 6et 7 éme b.f.m.

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضابط
و ما تنساش راك تخدم جبل و خاصةً إذا طحت مع 6et 7 éme b.f.m.

هل البحرية تاع مستغانم يخدمو الجبل يعني بعد التخرج

مانيش نحوس ندخل الى بسكرة لانو قوات خاصة اريد مركز تدريب فيه تخصصات الخيالة والموسيقيين

ياخي والله اعلم هادي منعرف زيد سقسي عليه ول هم مباعد ممكن يوجهك حسب الاحتيجات تاع الحرس الجمهوري وموفق باذن الله

khoya hedik te3 les para fi biskra rayeh tdjewezha sur ement pasque lezemelek takwiine 9a3iiidiii assassi kamel li def3ou ydjewzouh memebe3de l3am lewele tdir specialité mais te3 la music ou le3wade chuiya s3iiiba fiiha m3araf mais nta ou zahrak

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد الله ابن ماجد
بصح ياخي انا صاحبي دفع في برج الكيفان الدوسي وزيد اتكد بنفسك في موقع الحرس الجمهوري في موقع
وزارة الدفاع وبالتوفيق

ouii khoya cheftha yedef3ou fi bordj el kiffan lido bessah ki t3ayate la direction dialhom fi bordj lkiffan y9olek tedfe3 fel rouiba mais belek sahbek chadou dossier dialou belek kanou ychedou ltemma mais la misere yakho ki tedfe3 ou tdir la visite tend3arte menha ana menzidch ndooor biiiha salam

خاوتي ديال الموسيقى و العواد ستاج نتاعهم مع بارا و صعيب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟