عنوان الموضوع : الشرطة ... استدعاء الثاني
مقدم من طرف منتديات الضيافة العربية

شكون لي جاه الاستدعاء الثاني الخاصة باعوان الشرطة . يخبرنا _ جزاكم الله خيرا

حنا في ولايتنا جاهم الاستدعاء و قاسموهم حساب الاســـم و رسلوهم الى ولاية الشلف .

و شكرا

بالتوفيق للجميع انشاء الله

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

حنا مزال صديقي رانا في جلفة مسمعت والو

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

ana le 19 ndjeweze visite psychotechnique nchalah kamel nenedj7ou khawti

>>>> الرد الثالث :

أنا نسكن في تبسة بعثولي ونقلكم بلي راهم يبعثو حسب القائمة الحرف الاول نتاع اللقب كيما نحنا بعثوا a b c برك والامتحان راه يكون يوم 19 جانفي 2014

>>>> الرد الرابع :

salem fe relizane 3ayto ghir ili yabda le nom nta3hom bel B ou lokhrine mourahom y3aytolhom . ou habit nsa9sikom 3la 19 ndiro la psyco kima lowel wala psycotecnique

>>>> الرد الخامس :

tdir kima nhaar lewele visite medicale ychoufou koulech meme be3de psychotechnique fiha ktarmen 300 question s3iiiba chuiya mais bn rabi ywafa9 kho salam

inchallallah mais khawté ana ma fhamtch madm 9assmona hssab les groupe sama kayan li fwat f 19/01/2014 w lkhrine mora la date ?! yak haka je pense

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الامير الجزائر
inchallallah mais khawté ana ma fhamtch madm 9assmona hssab les groupe sama kayan li fwat f 19/01/2014 w lkhrine mora la date ?! Yak haka je pense

السلام عليكم اخي راهي كيما قلت لازم شوية صبر ويفرجها ربي ان شاء الله

السلام عليكم منفضلكم المترشحين نتاع ولاية سيدي بلعباس يقولونا يلا زيفطولهم

السلام عليكم يا خوتي ما عليكم غير الصبر برك راه يعيطولكم كامل ان شاء الله لكن راهم بالدفعات برك وتقريبا بين كل دفعة ودفعة حوالي شهر على الاكثر راح يدروا منكم 3 دفعات..وبالتوفيق ان شاء الله للجميع

انشاء الله ...... شكرا

ياخي حسب الالفبي )الحروف ( حنا دفعة الاولي جوزت فحص الطبي والنفسي واسمها القروب a
ومباعدالقروب bومباعدالقروب cومباعدا القروبات اكل يجوز السبور والاختبار الكتابي مع بعض دفعة وحدة
والله اعلم وبالتوفيق وشكر

السلام عليكم مازال مابان والو رانا غير نستناو ان شاء الله ننجحو وندخلو كامل

هل الناجحين في هذه الدفعة 2013 يدخلون في 2015 ?

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azzedine48
هل الناجحين في هذه الدفعة 2013 يدخلون في 2015 ?

نعم علي ماظن اخي والله اعلم وزيد سقي راه ممكن 2015 في مارس حتنااااااااااااا يكملو سطاج دفعة لفاتت