عنوان الموضوع : !!! Test Naftel
مقدم من طرف منتديات الضيافة العربية

سلام عليكم

تم إستدعائي من طرف شركة نفطال لإجراء test

فأرجوكم ماهو نوع test وماهي الأسئلة المطروحة

علما اني متحصل على شهادة ماستر في electrotechnique

و المنصب له علاقة ب الكهرباء

ولكم مني جزيل الشكر والتقدير

وبارك الله فيكم

وشكرا للجميع والسلام عليكم

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fayssal_lama
سلام عليكم

تم إستدعائي من طرف شركة نفطال لإجراء test

فأرجوكم ماهو نوع test وماهي الأسئلة المطروحة

علما اني متحصل على شهادة ماستر في electrotechnique

و المنصب له علاقة ب الكهرباء

ولكم مني جزيل الشكر والتقدير

وبارك الله فيكم

وشكرا للجميع والسلام عليكم

السلام عليكم أخي الكريم وربي يوفقك في هاذا التاست

انا نظن تاست انتاع شاف سكسيو مانتونونس او كادر تكنيك

ماتخاف ماوالو راهو تاست عادي اورال برك . يعيطوا لستة ولا سبعة من الناس واكيد انت راك واحد منهم الى غاية 15 على حساب لانام وش بعثتلهم من مترشحين ومن بعدها يدخلوكم بالواحد لواحد الكوميسيون (ممثل عن العمال يعني النقابة واحد شاف سارفيس وممكن 2 من ديبارتمو تكنيك)يسقسيكم على الآلات الكهربائية (Pompes carburants) على الاعطال الكهربائية و على انواع الصيانة اي هناك 3 انواع كيما تعرف (بريفونتيف و كوريكتيف وكوراتيف) وزيد يسقسيوك على ليزانستالاسيو تاع الكهرباء و يسقسيويك على قروب اليكتروجان ... يا خويا راهي عموميات برك ماكاين والو واهدر حتى بالعربية مي ساعة ساعة طيشلهم كلمات بالفرنسية بويسك راك تعرف جماعة الكوميسيو يحبوا يلعبوها وماذا بيك تحاول تتحكم في اعصابك قد ماتقدر بويسك ممكن طيح مع واحد يحب يقلقك ويشوف ردة الفعل انتاعك ... ةوفي الخير ربي يوفقك ان شاء الله (أخوك في الله موظف بنفطال في منصب مكلف بالدراسات)

وكشما تزيد تسقسي رانا هنا ان شاء الله

سلام

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العصفور الهائم
السلام عليكم أخي الكريم وربي يوفقك في هاذا التاست

انا نظن تاست انتاع شاف سكسيو مانتونونس او كادر تكنيك

ماتخاف ماوالو راهو تاست عادي اورال برك . يعيطوا لستة ولا سبعة من الناس واكيد انت راك واحد منهم الى غاية 15 على حساب لانام وش بعثتلهم من مترشحين ومن بعدها يدخلوكم بالواحد لواحد الكوميسيون (ممثل عن العمال يعني النقابة واحد شاف سارفيس وممكن 2 من ديبارتمو تكنيك)يسقسيكم على الآلات الكهربائية (pompes carburants) على الاعطال الكهربائية و على انواع الصيانة اي هناك 3 انواع كيما تعرف (بريفونتيف و كوريكتيف وكوراتيف) وزيد يسقسيوك على ليزانستالاسيو تاع الكهرباء و يسقسيويك على قروب اليكتروجان ... يا خويا راهي عموميات برك ماكاين والو واهدر حتى بالعربية مي ساعة ساعة طيشلهم كلمات بالفرنسية بويسك راك تعرف جماعة الكوميسيو يحبوا يلعبوها :dوماذا بيك تحاول تتحكم في اعصابك قد ماتقدر بويسك ممكن طيح مع واحد يحب يقلقك ويشوف ردة الفعل انتاعك ... ةوفي الخير ربي يوفقك ان شاء الله (أخوك في الله موظف بنفطال في منصب مكلف بالدراسات)

وكشما تزيد تسقسي رانا هنا ان شاء الله

سلام

شكرااااا اخي الكريم ,,,,,,,,,, لقد افادني ردك كثيرااااا ,,,,,,,,,, بارك الله فيك و جزاك الله خيراااااا

>>>> الرد الثالث :

شكرااااا اخي الكريم ,,,,,,,,,, لقد افادني ردك كثيرااااا ,,,,,,,,,, بارك الله فيك و جزاك الله خيراااااا

لا شكر على واجب .. ربي يوفقك ان شاء الله ... وادعيلي ربي يوفقني في الكونكور انتاع سوناطراك الي رايحين انديروه هاذي النهارات :d :d :d :d :d

>>>> الرد الرابع :

سلام عليكم

عندي test هذه الايام في نفطال سكيكدة

علما اني متحصل على شهادة مهندس في الهندسة الميكانيكية وتم استدعائي عن طريق anem

ويعلم الجميع ان التوظيف في هذا التخصص ناذر في هذه البلاد دون معرفة وهذه اول فرصة تتح لي بعد سنوات صراع مع شبح البطالة

من لديه معلومات عن طبيعة عمل مهندس ميكانيك في NAFTAL وماهي الأسئلة المطروحة عادة في TEST

فارجو ان لايبخل علينا واجره على الله

وسلام عليكم

>>>> الرد الخامس :

salem alikoum mes freres, pour moi ca fait presque 3 ans que j'ai passé un entretien au NAFTAL d'alger et c'etait tres simple , longauge utilisé c'etait francais et l'arabe et les questions concernait les pompes+turbines+maintenance+un peut d'electricité,... nombre de jurées etait 07 jurée , etkel 3la rabi maken walou akhi e rabi ywafek ezzaouali, ed3ouli

لا شكر على واجب .. ربي يوفقك ان شاء الله ... وادعيلي ربي يوفقني في الكونكور انتاع سوناطراك الي رايحين انديروه هاذي النهارات :d :d :d :d :d

السلام عليكم اخي الكريم

فالسيدة التي اتصلت بي ,,,, طلبت مني التركيز و بشكل كبير على اللباس الذي ارتديه اثناء المقابلة

و السؤالي
كيف يجب ان يكون لباسي (كلاسيكي او عادي ) او المهم ان اكون منظم و انيق ,,, ؟؟؟

ارجو الاجابة في اسرع وقت ممكن ,,,,

شكرا مسبقا و اسف على الازعاج و و وفقك الله في اختيار iAP

السلام عليكم اخي الكريم

فالسيدة التي اتصلت بي ,,,, طلبت مني التركيز و بشكل كبير على اللباس الذي ارتديه اثناء المقابلة

و السؤالي

شكرا مسبقا و اسف على الازعاج و و وفقك الله في اختيار iAP

khoya albes normal emlmohem tkoun propre w7ot confiance fe ro7ek maydehchoukech ana fawet fe sonelgaz jetna commution men alger wallah 3adii likidewna fe sa3 w7ot fe belek am des gens kifhom kifekk rabi ywaf9ek in cha allah bonne chance

السلام عليكم اخي الكريم

و السؤالي

شكرا مسبقا و اسف على الازعاج و و وفقك الله في اختيار iap

يا خويا ماكاين والو انشاء الله مجرد مظاهر برك.

مي انا نفضل انك تلبس اكلاسيك ماذا بيك تعطي حطة لروحك مع شوية ريحة زينة :d :d وتكون ثابت في هدرتك برك ماتكونش خفيف

بويسك كلاسيك تمدلك هيبة وتبان حطة تاع مسؤول مش كما لبسة عادي مثلا جينز وصباط تريلينق تبان مازالت صغير و انسان لعوب والله اعلم وربي يوفقك مرة ثانية

وبارك الله فيك على الدعاء والي فيها الخير يجيبهالنا ربي ليا ولا ليك ولا ناس واحد الاخرين. سلام

سلام عليكم
عندي
هذه الأيام في نفطال سكيكدة
test

علما أني متحصل على شهادة مهندس في الهندسة الميكانيكية وتم استدعائي عن طريق anem

ويعلم الجميع ان التوظيف في هذا التخصص ناذر في هذه البلاد دون معرفة وهذه أول فرصة تتح لي بعد سنوات صراع مع شبح البطالة

من لديه معلومات عن طبيعة عمل مهندس ميكانيكي في naftal وطبيعة الأسئلة المطروحة عادة في test

فأرجو أن لا تبخلوا علينا وآجركم على الله

وسلام عليكم

السلام عليكم

طلب للإخوة من عنابة لفوتو test نتع المهندسين في نفطال سكيكدة
لكان ممكن يعطونا فكرة على طبيعة الأسئلة
والمقابلة واللجنة والتخصصات التي فوتت test
فأرجو أن لا تبخلوا علينا وآجره على الله

وسلام عليكم

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nesma.23
khoya albes normal emlmohem tkoun propre w7ot confiance fe ro7ek maydehchoukech ana fawet fe sonelgaz jetna commution men alger wallah 3adii likidewna fe sa3 w7ot fe belek am des gens kifhom kifekk rabi ywaf9ek in cha allah bonne chance

شكراااا ,,,, بارك الله فيك اختي ,,, و ربي يوفق جميع المؤمنين

يا خويا ماكاين والو انشاء الله مجرد مظاهر برك.

مي انا نفضل انك تلبس اكلاسيك ماذا بيك تعطي حطة لروحك مع شوية ريحة زينة :d :d وتكون ثابت في هدرتك برك ماتكونش خفيف

بويسك كلاسيك تمدلك هيبة وتبان حطة تاع مسؤول مش كما لبسة عادي مثلا جينز وصباط تريلينق تبان مازالت صغير و انسان لعوب والله اعلم وربي يوفقك مرة ثانية

وبارك الله فيك على الدعاء والي فيها الخير يجيبهالنا ربي ليا ولا ليك ولا ناس واحد الاخرين. سلام

عجبتني انسان لعوب هههههههههه ,,,,,, المهم ان شاء الله خير,, ربي يكثر من امثالك ,,, و ربي يكون فالعون

السلام عليكم

طلب للإخوة من عنابة لفوتو test نتع المهندسين في نفطال سكيكدة
لكان ممكن يعطونا فكرة على طبيعة الأسئلة
والمقابلة واللجنة والتخصصات التي فوتت test
فأرجو أن لا تبخلوا علينا وآجركم على الله

وسلام عليكم

السلام عليكم

عندي طلب للاخوة في المنتدى وارجو الاجابة والتفاعل يخص مهام مهندس ميكانيكي في نفطال

محتاج جدا اللاجابة من اجل مقابلة توظيف

واجركم على الله