عنوان الموضوع : سؤال عن مركز التكوين سونلغاز بن عكنون مسابقة توظيف
مقدم من طرف منتديات الضيافة العربية

السلام عليكم

أرجو من الإخوة اللدين تلقوا تكوين بهدا المركز أو لهم معلومات عنه إفادتي

إذا أمكن محتاج مساعدة حول التكوين الخاص بسونلغاز و مدته 06 اشهر

لأني نجحت في المسابقة وأكون يوم الاحد 09 نوفمبر في مركز بن عكنون

و لكن ما هي الاحتياطات و اللوازم الضرورية التي اقوم باخدها معي و فأرجوكم محتاج مساعدتكم في اقرب وقت و شكرا

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

مبروك عليك
المركز يبعد عن محطة الحافلات 100متر لبن عكنون
تقدر اخي تروح قبل الموعد يعطوك غرفة يوم السبت مساء احسن اللاقامة تتوفر علئ عدة مرافق ترفيهية صالة لتقوية العضلات وصالة الانترنات و فويي به بيار ببي فوت ومطعم رائع التكوين بالة الفرنسية عندك في كل مادة تدرسها فيه امتحان في اخرها دراسة سهلة

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

مبروك عليك
المركز يبعد عن محطة الحافلات 100متر لبن عكنون
تقدر اخي تروح قبل الموعد يعطوك غرفة يوم السبت مساء احسن اللاقامة تتوفر علئ عدة مرافق ترفيهية صالة لتقوية العضلات وصالة الانترنات و فويي به بيار ببي فوت ومطعم رائع التكوين بالة الفرنسية عندك في كل مادة تدرسها فيه امتحان في اخرها دراسة سهلة

>>>> الرد الثالث :

انا درست الشهادة بالغة العربية و راني ناقص في اللغة الفرنسية هل استطيع الدراسة بالغة العربية عوض الفرنسية

اخي ممكن رقم هاتفك على الخاص جزاك الله خيرا

>>>> الرد الرابع :

انا درست الشهادة بالغة العربية و راني ناقص في اللغة الفرنسية هل استطيع الدراسة بالغة العربية عوض الفرنسية

اخي ممكن رقم هاتفك على الخاص جزاك الله خيرا

>>>> الرد الخامس :

السلام عليكم
خويا تقدر تقولي من اي ولاية انت و واش من سبسياليتي نجاحت في سونلغاز .... لأن حتى انا نجحت مي مازال مابعتونيش لبن عكنون قالولي كملولنا دوسي و سورسي برك

انا من ولاية الطارف

انت نجحت في المصلحة التجارية???

specialite ou domaine gestion

G.R.H

specialite ou domaine gestion
DEPLOMME TS GRH

بالتوفيق أخي ... بالنسبة للغة كاين مخابر لتحسين اللغة الفرنسية في المركز ان شاء الله ماتلقاش صعوبة ... بالتوفيق ان شاء الله

بالتوفيق أخي ... بالنسبة للغة كاين مخابر لتحسين اللغة الفرنسية في المركز ان شاء الله ماتلقاش صعوبة ... بالتوفيق ان شاء الله

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kjb
انا من ولاية الطارف

يا اخي هل عندك معلومة بالنسبة لتقني لاني انا نجحت في المسابقة ولم نستدعى بعد وهل يمو النجاح يطلبون منك سورسي جديد انا ايضا من ولاية الطارف