عنوان الموضوع : فيما يخص مسابقة أمناء الضبط اعلان توظيف
مقدم من طرف منتديات الضيافة العربية

نصيحة للاخوة الذين اجتازو مسابقة أمناء الضبط لاحظت أن البعض أخذ هذه المسابقة بجدية كبيرة بالرغم من أن تجربة شخصية مع هذه المسابقة دامت اكثر من 5 مرات فهي وللأسف تعتبر من بين الاسوأ فيما يخص التنظيم والشفافية يعني مرة تلغى النتائج مثلما حدث في 2016 مرة ننتظرو اكثر من 6 أشهر وفالاخير ينجح فلان وفلان من الأفضل البحث عن مسابقات اخرى عوض الانشغال بأخبار هذه المسابقة حبيت نعبر على رأيي بعد ما شاهدت أن الموضوع به أكبر نسبة مشاهدة وتعليقات وكذلك ردود بعض الاخوة الكرام اللي يقول قلبي قريب حبس وووو رجاءا اخواني واخواتي لاتعلقو امال كبيرة بهذه المسابقة تقبلو مروري وبالتوفيق للجميع

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

السلام عليكم
مشكور اخي وبارك الله فيك على النصيحة
اخي الادارة الجزائرية كلها فساد وهذا الجميع يعلمه ونحن الحمد لله املنا في الله لان كل شيء مكتوب من عنده سبحانه وتعالى
ثانيا هناك بعض الاخوة الله يهديهم يخلعوك صح انت مشارك في العديد من المسابقات وتلقى عاجل ... نتائج كذا
لكن تدخل تشوف تلقاه يتذمر وين راهي النتائج صراحة رجعنا من نسمعوا كلمة نتائج تنخلع وتبدأ طلع في الحسابات
الله يفتح على الجميع

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mouniramo
نصيحة للاخوة الذين اجتازو مسابقة أمناء الضبط لاحظت أن البعض أخذ هذه المسابقة بجدية كبيرة بالرغم من أن تجربة شخصية مع هذه المسابقة دامت اكثر من 5 مرات فهي وللأسف تعتبر من بين الاسوأ فيما يخص التنظيم والشفافية يعني مرة تلغى النتائج مثلما حدث في 2012 مرة ننتظرو اكثر من 6 أشهر وفالاخير ينجح فلان وفلان من الأفضل البحث عن مسابقات اخرى عوض الانشغال بأخبار هذه المسابقة حبيت نعبر على رأيي بعد ما شاهدت أن الموضوع به أكبر نسبة مشاهدة وتعليقات وكذلك ردود بعض الاخوة الكرام اللي يقول قلبي قريب حبس وووو رجاءا اخواني واخواتي لاتعلقو امال كبيرة بهذه المسابقة تقبلو مروري وبالتوفيق للجميع

5سنوات بزااااف ممكن تقوليلي في رتبة شاركتي و سبب عدم نجاحك حسب رأيك

>>>> الرد الثالث :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kamelo31
5سنوات بزااااف ممكن تقوليلي في رتبة شاركتي و سبب عدم نجاحك حسب رأيك

السلام عليكم
السؤال غير موجه لي لكن قد اعطيك الجواب
السبب هو عندما ترى لجنة المسابقة أنو عندك 16 نقطة بلا مزيتهم وبلا نقطة الشفهي يطرح عليك قاضي السؤال الي بت الليل وانت تحضر باه تجاوب عليه ويقولك ( واش هو المسلسل المدبلج الي راه يلعب في القناة الأرضية ) تقعد 10 سنين وانت تشارك وما تنجحش
الله يجيب الخير وحسبنا الله ونعم الوكيل

>>>> الرد الرابع :

السلام عليكم ما يهمنا نحن المترشحون هو النتائج سواء كانت سلبية أو ايجابية لا غير و نتلهف على كل مسابقة اجتزناها و لكن هده مسابقة تختلف باختلاف طول مدة نتائجها و الله يوفق الجميع

>>>> الرد الخامس :

شاركت في مسابقة امين ضبط شهادة الباكلوريا 2003 و معدل 11 هل يكتب لي النجاح يا ترى

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة belkacem1983
شاركت في مسابقة امين ضبط شهادة الباكلوريا 2003 و معدل 11 هل يكتب لي النجاح يا ترى

اعتقد اذا تحصلت على 4 نقاط المقابلة ممكن جدا تنجح

عندك حق الاخت حتى في 2012 لما لغاو المسابقة ثم عاودو استدعاونا العادة اجراء المسابقة الامر الغريب في هذا هو ان الاسئلة كانت على الفساد و المحسوبية و البيروقراطية .......السؤال المطروح لماذا هاذا الاستهزاء و استغباء الناس؟

السلام عليكم
الى اصحاب الخبرة في المسابقة لقد شاركت في مسابقة امين ضبط باكالوريا 2006 بمعدل 12.97 هل لي فرصة في النجاح ؟