عنوان الموضوع : كونطرا لاداس وإستخلاف في نفس المدرسة هل ممكن ؟
مقدم من طرف منتديات الضيافة العربية

هل ممكن ندير عقد لاداس واستخلاف في نفس المدرسة الابتدائية ؟

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

نعم ممكن اتكل على ربي

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

على حسب علمي ماتقدرش لانه عقدك الخاص بلاداس ممضيلك من طرف مديرية التربية
اذا ماتقدرش تخلص خطرتين
لازم تخدم لاداس في مكان والاستخلاف في مكان اخر وزيد سقسي عليها مليح
ربي يوفقك ان شاء الله

>>>> الرد الثالث :

غير ممكن أخي من الناحية القانونية

لأنه لا يمكن الجمع بين الراتبين

إذا كان لديك عقد das يمكنك أخذ الإستخلاف شرط عدم إمضاء و دفع أوراق الحضور das خلال فترة الإستخلاف

>>>> الرد الرابع :

÷هههههههههههههههههه واش راكم تخرطو عليه
عندك داير عقد لاداس بضمان اجتماعي
اما استخلاف مفيهش رقم ضمان اجتماعي طلب موافقة من مدير + نسخة من ديبلوم الى مديرية التربية
نعرف كثيريين دايرين لنام ولاداس ويقرو اتكل على ربي اخي وابدا تخدم

لا يوجد اتصال بين مديرية النشاط الاجتماعي وتربية فعقود لاداس تمضى في قسم مستخدمين التربية اما استخلاف يتمى على مستوى مكتب خاص ....و تحب نجيبلك دليل ناس تخدم لانام في تربية وتقرية استخلاف مكاش مشكل

>>>> الرد الخامس :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amine eco
÷هههههههههههههههههه واش راكم تخرطو عليه
عندك داير عقد لاداس بضمان اجتماعي
اما استخلاف مفيهش رقم ضمان اجتماعي طلب موافقة من مدير + نسخة من ديبلوم الى مديرية التربية
نعرف كثيريين دايرين لنام ولاداس ويقرو اتكل على ربي اخي وابدا تخدم

لا يوجد اتصال بين مديرية النشاط الاجتماعي وتربية فعقود لاداس تمضى في قسم مستخدمين التربية اما استخلاف يتمى على مستوى مكتب خاص ....و تحب نجيبلك دليل ناس تخدم لانام في تربية وتقرية استخلاف مكاش مشكل

أخي على الأقل لا تكون ردودك صبيانية

لولا دافع الخصوصية لأعطيتك أمثلة عن ناس تم توقيف عقود عملهم بسبب إزدواجية الراتب كما أنه تمت متابعتهم قضائيا من أجل رد كل الأموال التي دفعت لهم

هناك حاليا يتم وضع برنامج من طرف إدارة الوكالة الوطنية للتشغيل يعمل بنظام شبكة المعلومات من أجل تحديد كل متحايل سواء بإستخلاف أو داس أو أنساج . و الكل سيتم متابعته

والله يعطيكم الصحة كامل لي جاوبوني

بصح دوختوني نشوف مدرسة أخرى ولا ما نديرش لاداس ولا فهموني خطراكش كاين خراين مدايرين لاداس والإستخلاف نورمال

[b]تةجد مناصب في التعليم ليس لها منصب مالي وبالتالي يوظفون لها اصحاب عقود لاداس مكلفين بالتدريس ولكنهم يتقاضون راتب لا داس فقط [ , ومن الناحية القانونية هل يسمح لك المستخدم الذي منحك العقد بالغياب يوميا للعمل في مؤسسة اخرى , ومن يتحمل المسؤولية اذا وقع لك حادث في تلك المؤسسة , وهذ مجرد تنوير لا غير/b]

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة laggari
أخي على الأقل لا تكون ردودك صبيانية

لولا دافع الخصوصية لأعطيتك أمثلة عن ناس تم توقيف عقود عملهم بسبب إزدواجية الراتب كما أنه تمت متابعتهم قضائيا من أجل رد كل الأموال التي دفعت لهم

هناك حاليا يتم وضع برنامج من طرف إدارة الوكالة الوطنية للتشغيل يعمل بنظام شبكة المعلومات من أجل تحديد كل متحايل سواء بإستخلاف أو داس أو أنساج . و الكل سيتم متابعته

انت مازلت تأمن بالغولة

اعطيني دليل من قانون جريدة رسمية نتحداك جيبو + من جهة التي تقاضيك ؟ عنبالك راهم لاهين بربعة دورو نتاعك ؟ ؟

واش راهم يخرط عليك عنبالك راك في بلاد قانون

انت كون جيت تعرف قانون روح اطلب وظيفة التي يخولها لك دستور و قانون

في جزائر القوانين شيء وواقع شيء اخر

نورمال اخدم المهم تكون متفاهم مع مدير المؤسسة نعرف واحد لعام اللي فات يقري انجليزية استخلاف و داير لانم في نفس المؤسسة ونورمال اتكل على ربي و اخدم راك في دزاير

أرجو تنوير الموضوع بإجابات من الاعضاء الكرام

ادا كنت متفاهم مع المدير تقدر دير استخلاف عندو عادي لكن بشرط ملازمش تصرح لمديريةالتربية انك تخدم لاداس و عندما تخدم استخلاف و يطلبو منك بعض الوثائق مثل نسخة بطاقة الشفا الاحسن انو ادا عندك متبعتهاش فقط
كاين العديد لي دايرين استخلاف و لانام او لاداس فنفس الوقت لككن ملازمش يصرحو بانهم يخدمو في اطار العقود و الا يقولولهم اختارو الاستخلاف او العقد

ممكن يا اخي ان وافق مدير الابتدائية على طلبك لكن بمنحة واحدة

اذا قدرت دير الاستخلاف في مدرسة او لاداس في مدرسة اخرى
لاداس مليحة في مدرسة ابتدائية هكا تلقا روحك