عنوان الموضوع : للخبراء ( اضعت كشف نقاطي) اعلان توظيف
مقدم من طرف منتديات الضيافة العربية

السلام عليكم
ضاع مني كشف نقاط السنة الثانية جامعي علما اني تخرجت من الجامعة في 2017
و كشف النقاط الخاص بالسنة جامعي ل سنة 2017 ضاع مني هذا العام
و انا احتاجه حتى ادفع به في مسابقة ملحق اداري لاني اريد ان انزل من لمستوى
كيف احصل على كشف النقاط

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

من الملاحظ ان ادارات الجامعات لا تسلم سوى نسخة اصلية واحدة من الكشف النقاط للسنة التي درس فيها الطالب لكن اذهبي الى الجامعة التي درست بها و طلبي وتوجهي الى المدير ان اقتضت الضرورة ذلك ان يستخرجوا لك كشفا النقاط التي تحتاجينها و شرحي و حاولي ان تقنعيهم ان كشف النقاط للسنة الثانية قد ضاع منك ربما يلين قلبهم و يمنحوك كشف نقاط اصلي جديد تسجلين به في المسابقة.
كما لا يجب ان تنسي ان تقومي باستخراج نسخ من كشوف النقاط الاصلية التي لديك و تقومين بمصادقة عليها كي تستعملينها عند الحاجة في المسابقات لانهم يطلبون في المسابقات سوى نسخة طبق الاصل مصادق عليها من كشوف النقاط و الشهادات.

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

ياختي انا حدث معي نفس الشيئ العام الماضي وكانت عندي نسخة غير أصلية يعني صورة طبق الاصل عملت عليها نسخ بزاف ورحت للبلدية وصادقولي عليها لكن لازمك تعرفي كاش واحد يخدم في البلدية يدير فيك الثقة

>>>> الرد الثالث :

يا أختي روحي للجامعة اللي درست فيها يعطوك نسخة من كشف النقاط عادي ولكن خدي معك ما يبين أنك درست هناك ولا تنسي طبعا بطاقة التعريف والله يسهل

>>>> الرد الرابع :

اختي عادي انا ضاعوا مني ورحت للجامعة للمسؤول وين درست وتحصلت علي نسخة هاذي عادي جدا حقك ومكان حتي اشكال ممكن فقط يقلك أرجعي بعد يوم او يومين لكن تجيبي نسخة جديدة عادي جدا بس نصيحة تعملي عليها نسخ باف باش توفري علي روحك وبالتوفيق لك اختي في المسابقة ,

>>>> الرد الخامس :

السلااااااااااااااااام عليكم تحية اخوية عطرة
صح فطوركم
..............................
الامر في غاية من البساطة ولا داعي لاي تهويل من اي جامعة كشف نقاطك
- عليك التوجه لمصلحة الانخراط للقسم التابع له يعطوك نسخ اصلية لكن المصدقة من الجمعة ...واللله الموفق

Slm
diri demande w7otiha fel idara te3 el9ism ali 9riti fih
wwadh7ilhom wiktach 9riti ..wana relevé haba tkharji
ymadolek 3adi in chaa allah

حاجاااااااااااااا سااااااهلة يا أختي روحي لللجامعة تاعك ولا اتصلي بيهم يفاكسيوهوووولك اوكي نورمااااااااااااااااااااال وديري فوتوكوبي انا درت هكدا مرة

Lazm talab khatiiiii