عنوان الموضوع : نتائج مسابقة الاساتذة نتاع الادماج مسابقة جديدة
مقدم من طرف منتديات الضيافة العربية

صباح الخير عليكم يا ناس الخير حبيت نبورك و هنئ لي ربحو في مسابقة الاساتذة نتاع 2016 لي قالو عليها الادماج الداخلي كل شيئ ممبروك و عقبال لي مازال بصاح شفت شيرا ربحت معجبتنيش زايدا في 1990 يرحم الوالدين متى تخرجت هذي ؟؟ديرو بعملية حسابية و قلولي بلي راني غالط في سنة التخرج

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

البلاد رايحة في الهاوية

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

عادي 1990 علاه راهي صغيرة في بالك أخي ، راهي 24 سنة الله يبارك في عمرها و بعملية حسابية كيما قلت انت :
1990 يعني باك 2008 اذا ما كانتش من ابناء قطاع التربية يعني دخلت بعام قبل ، ايا تقرا lmd يعني ليسانس 2011 أيا تجيب معدل مليح و تفوت ماستر ، يعني ماستر 2013 ، أيا و تجيب معدل مليح و تكلاسي مع اللولين في المسابقة ....أيا ميش تنجح و هي تضحك ...و من يرى بخطأ المعادلة فليؤتنا الصحيح .بارك الله فيكم

>>>> الرد الثالث :

6 سنوات قبل الدراسة +12 دراسة +3 ليسانس +2 ماستار = 23 سنة يعني يكمن 1991 يدرس دون اشكال

>>>> الرد الرابع :

عادي جدا اخي اللي متخرج في 2001 لدرك ما حكمش عمل واللي متخرج في 2012 و 2013 راه يخدم ههههههه افهم يالفاهم

>>>> الرد الخامس :

...مفهمتش هاذي مسابقة الاساتذة تاع الادماج ...وقتاش داروها ولا كيفاه ..ولا على اي اساس ... يرحم باباك فهمني ........

نفس التساؤل ماهي الولايات التي مستها هذه المسابقة

Mre3ciiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii iiiiiiiii

أنا 1990 تخرجت 2012 ماستر . أين المشكل ؟؟

انا 1990 ومتخرجة 2013 ليسانس كلاسيك وقريت كاستاذة مستخلفة في الثانوية ل 4 اشهر اين هو المشكل ما تحقروش بالصغير في العمر يمكن ان يكون كبير في العقل وثري المعلومات

انا 1991 بكالوريا 2008 ليسانس ا م د 2011ماستر 2013

pfffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffff fffffffffffffffffffff jeun yahki 3la wahad matkharej jdid w dkhal yakhdem w ness rahi ana 90 ana 91 ana 95 pffffffffffffffffffffffff

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطاهر10
صباح الخير عليكم يا ناس الخير حبيت نبورك و هنئ لي ربحو في مسابقة الاساتذة نتاع 2013 لي قالو عليها الادماج الداخلي كل شيئ ممبروك و عقبال لي مازال بصاح شفت شيرا ربحت معجبتنيش زايدا في 1990 يرحم الوالدين متى تخرجت هذي ؟؟ديرو بعملية حسابية و قلولي بلي راني غالط في سنة التخرج

ci normal tghidek khoya paske kayan des jeun zaydin 1984 w 1982 mazal makan walou...... w matkharjin men 2005 w mazal makan walou w tatkharej wahda zayda f 1990 w tadkhol takhdem ci normal tghidek rani m3ak khoya .... ana 9ari licence classic anglais 1985 zayad tji wahda ta9ra 03 ans LMD + 02 Master tadkhol takhdem w ana min n7ab na9ra master ygolek lala

w 3lah ya khawti ana zayda 1991 w 3andi bac 2008 w tkharajt 2012 classique w kayen bezaf m3aya haka rahoum moktassidin w des profs normaal

دزاير تاعنا ماشية بي العكس لي ند زوجة و اولاد ما ترسمش و بنت 24 سنةتترسم ربي يهدي حكومتنا و قولو لا الاولاد يهجو من هاذي لبلاد لي ما فهاش عدل