عنوان الموضوع : استفسار بخصوص تحويل عقد لانام من ادراة الى اخرى مسابقة جديدة
مقدم من طرف منتديات الضيافة العربية

السلام عليكم اما بعد.
اردت الاستفسار عن امكانية اجراء تحويل عقد لانام من ادراة الى اخرى في نفس الولاية
يعني هل من الممكن ان اجري تحويل عقد لانام Le transfert d’un secteur économique vers un secteur administratif ,
و ما هي المدة الادنى لاجرائه يعني كم هي المدة ا الادنى لازمة للعمل في القطاع الاول باش ندير تحويل, مع العلم انس سمعت انها 6 اشهر و الله اعلم وشكرا

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

من القطاع الحاص إلى القطاع العام غير ممكن التحويل بكون في نفس القطاع المدة في أقل من 10 إيام

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

لا اظن يمكنك عمل تغير
الا اذا كان عندك معرفة صحيحة بزاف

>>>> الرد الثالث :

شكرا على الردود لكن اظن انكم مفهمتونيش,,,, انا نتكلم على القطاع نتع الدولة و التحويل اللي قصدته من ادراة منتجة نتع الدولة نحو قطاع نتع ادارة ,,,,,d'un secteur économique (et non pas privé) vers un secteur administratif et les deux sont étatique ,,,,,مثلا ادا الواحد كان عندو عقد و يخدم في الجزائرية للمياه او الديوان الوطني للتطهير ADE ou ONA ,,,,و اراد ان يعمل تحويل نحو قطاع ادراي مثلا مديرية المصالح الفلاحية او محافظة الغابات او غيرها من القطاعات الادارية ,,,, هل هدا ممكن ؟؟؟؟
ملاحظة : القطاع المنتج هو قطاع تابع للدولة و ليس قطاه خاص , و شكرا

>>>> الرد الرابع :

لا لا يمكن يا اختي انا متأكد
لان المشكل في مديرية التشغيل لن تمضي على عقد بعد تغيير

>>>> الرد الخامس :

ام افهم شيئ..............

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amine eco
لا لا يمكن يا اختي انا متأكد
لان المشكل في مديرية التشغيل لن تمضي على عقد بعد تغيير

طيب ,,,,يعني انت راك تقول ان التحويل غير ممكن حتى و لو كان القطاعين متشابهين و حتى انه غير ممكن من ادارة لاخرى, صحيح ؟؟؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنان89
طيب ,,,,يعني انت راك تقول ان التحويل غير ممكن حتى و لو كان القطاعين متشابهين و حتى انه غير ممكن من ادارة لاخرى, صحيح ؟؟؟

لا ياأختي باش تكون في صورة اذا كان تحويل داخلي لا بأس مثل من ابتدائية الى اخرى كما في قطاع التربية
او مصلحة معينة في دائرة الى مصلحة اخرى ممكن مثلا مصلحة مستخدمين الى مصلحة مالية اخ
او احد فروع ادارة اخرى