عنوان الموضوع : مشكلة تحويل منصب عملي بين ولايتين
مقدم من طرف منتديات الضيافة العربية

السلام عليكم

أواجه مشكلة بعد ان تزوجت وانتقلت للعيش بولاية بسكرة حيث كنت موظفة بولاية المسيلة , تحصلت على موافقة تحويل منصبي المالي من كلتا المديريتين لكن لسنة ، 2015 ويبقى التنفيذ بداية سبتمبر القادم

الى ذلك الحين لا اجد حلا غير العطل المرضية لكن يبقى هذا حلا مؤقتا لا يخدم اجراءات التحويل وقد يلغون موافقتهم في حال استمريت في تقديم شهادات مرضية

اذا كان من بينكم من مر بمثل هاته المشكلة او هو من ذوي الاختصاص، الرجاء مساعدتي فأنا لا أريد ان اخسر المنصب خصوصا وأن زوجي ترك لي حرية القرار فيما يخص العمل,

مشكورين

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

السلام عليكم انا في نفس المشكل تماما فانا موظفة بجامعة قسنطينة و منذ سنة وانا متزوجة في ولاية سكيكدة ونظرا لعدم توفر المنصب المالي اضطررت للمكوث في بيت والديا وفي اخر الاسبوع اتوجه الى منزلي يعني اقضي 4 ايام مع اهلي و3 م في بيتي لان الادارة اعطتني يوم الخميس كمساعدة لي .في انتظار المنصب المالي حظ موفق.

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة simmou
السلام عليكم انا في نفس المشكل تماما فانا موظفة بجامعة قسنطينة و منذ سنة وانا متزوجة في ولاية سكيكدة ونظرا لعدم توفر المنصب المالي اضطررت للمكوث في بيت والديا وفي اخر الاسبوع اتوجه الى منزلي يعني اقضي 4 ايام مع اهلي و3 م في بيتي لان الادارة اعطتني يوم الخميس كمساعدة لي .في انتظار المنصب المالي حظ موفق.

أختي هل حصلتي على موافقة الطرفين وفي حال نعم هل المنصب المالي للسنة المقبلة راح يكون أكيد موجود، أنا لحد الان لم أجد من يشرحلي

>>>> الرد الثالث :

إن أمكنني الإستفسار لكم من أحد الزملاء تقريبا وقع مثلكم سيكون لي مرور من هاته الصفحة

>>>> الرد الرابع :

بالتوفييييييييييييييق

>>>> الرد الخامس :

السلام عليكم موفقة اختي ان شاء الله

حسنا لقد تقدمت بطلب نقل من بلديتي الى اخرى و تلقية الموافقة من البلديتين ثم بعد مدة البلدية الثانية ارسلت رسالة الى البلدية الاصلية انه يو جد منصب شاغر و عليكم اتخاد التدابير اللزمة

فكيف يمكنني الغاء هدا التحويل او تعطيله