عنوان الموضوع : أريد طريقة توظيف خارج الجزائر -أفيدونا الله يعيشكم-
مقدم من طرف منتديات الضيافة العربية

السلام عليكم و رحمة الله
لقد تخرجت هذا العام في اختصاص هندسة كهربائية و أنا الآن حامل شهادة ماستر راني كرهت البلاد و كرهت الخدمة في البلاد لأنه باش تخدم لازمك المعريفة و الرشوة خاصتا في مجال اختصاصنا حيث أنه أصبح من الحلم الدخول الى شركة سونلغاز و أنا الآن أريد طريقة للبحث عن وظيفة بالخارج أرجو من الاخوة أن يفيدوني و يفيدوا جميع أعضاء المنتدى

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

تخرجت هاد العام وراك كاره

يا اخي الكريم كبر قلبك قد ما قديت وشدة فالله

رانل كامل فالبطالة

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

الله يفتح أخي كبر قلبك
أنا راني تخرجت في 2008
وفوت العامين
وراني خدام عند الخواص حتى يفتح ربي والحمد لله

>>>> الرد الثالث :

خارج البلاد تظن أنها أحسن لك؟؟ولله هي مغامرة أنت تشوفهم ناجحين و لكن الحياة أسوء مماتظن فلن يعترفو بالماستر أنتاعك و خاصة إذا كانت تحت14 .
هندسة كهربائية!! أحسن تخدم عند روحك و ما تقارع لحتا واحد.....ولا راح ياكلك الصداء من المقارعة.
إبدأ بتحديد هدف محدد و جمع كل مواهبك و قدراتك و ممكن إستفادة من تجارب الغير فى إختصاصك و ملاحظاتك.
والله يوفق

>>>> الرد الرابع :

اصبـــــــــــــر يـــــــــــــــاخي

>>>> الرد الخامس :

أخي الكريم أنصحك بإجاد فكرة لمشروع خدماتي أو صناعي تكون هذه الفكرة هي اللبنة الأولي لأنشاء شركة صغيرة أو متوسطة في اطار ensej كما يمكنك اجاد شريك ليساعدك في المشروع ، اخي الكريم حرر نفسك من الوظائف التقليدية المعروفة ، و ابدء في التفكير كمناجير . تحياتي

kon telga ocasion rou7 dir l'avenir
za3ma lokan takhdem f lebled guedah ray7 tekhlos.... khlass klil
w zid ma yamnouche bles competence tebka dima fi nefs niveau ma tekderch dévelopé rou7ek tega dima li y...
bon courage en tt les cas khali lbir beghtah

و الله يا خاوتي راني صابر بصح تشوف وحد المظاهر في البلاد تعنا و الله تقول نروح يوكلني الحوت و ما ياكلنيش الدود

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasser kh
السلام عليكم و رحمة الله

لقد تخرجت هذا العام في اختصاص هندسة كهربائية و أنا الآن حامل شهادة ماستر راني كرهت البلاد و كرهت الخدمة في البلاد لأنه باش تخدم لازمك المعريفة و الرشوة خاصتا في مجال اختصاصنا حيث أنه أصبح من الحلم الدخول الى شركة سونلغاز و أنا الآن أريد طريقة للبحث عن وظيفة بالخارج أرجو من الاخوة أن يفيدوني و يفيدوا جميع أعضاء المنتدى

إعلانات التوظيف و المسابقات بالدول العربية والاجنبية خارج الوطن
https://www.ouargla30.com/f243-montada