عنوان الموضوع : الملتقى اللي نجحوا في المدرسة العليا للاساتدة ابتدائي (مبروك عليكم مسابقة جديدة
مقدم من طرف منتديات الضيافة العربية

السلام عليكم

الحمد لله اجتزنا المقابلة الشفوية بنجاح

الف مبروك عليكم كااامل .... و لعقوبة للجايين ان شاء الله

ناقص غير نجيبو كشف النقاط الاصلي وو ننظموا للمدرسة الحمد لله بعد طول انتظار

المهم هنا نتناقشوا وش الملفات اللي لازم دفعها وو وش ناقص باش يكمل الدوسي و لتبادل التهاني

يا رب وفقنا برك ...بانتظار ردودكم

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

موضوع كنا في انتظاره جزاك الله خيرا ياطالبة العلم

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

الف مبروك الف مبروك الف مبروك

>>>> الرد الثالث :

مبرووووووك اختي لكن يا ريت لو كان ما درتيش ابتدائي

>>>> الرد الرابع :

الله يبارك فيك اختي
والله هذا وين تنفسنا والحمدلله
وبالنسبة للاخ اللي قال كون غير مادرتيش ابتدائي للاسف يااخي الدورة الاستثنائية معنية غير بالطور الابتدائي لانو انا شخصيا كنت اطمح للثانوي
ولكن الحمدلله انهم عطاونا فرصة
انا درت فرنسية وانت ياطالبة العلم؟؟
بالنسبة للملفات ان شاء الله نجيبوهم كل انا محتارة في الاستمارة اللي عطاوهلنا واللي طالبين فيها نسخة عن بيلتان هذي مافهمتهاش؟؟
اي اخبار اخبرونـــــا
والف مبرووووووووك للجميع اظن انو كلنا بنات ههههههه
مرسي عالموضوع

>>>> الرد الخامس :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yacin0
موضوع كنا في انتظاره جزاك الله خيرا ياطالبة العلم

الف مبروك الف مبروك الف مبروك

مبرووووووك اختي لكن يا ريت لو كان ما درتيش ابتدائي

الله يبارك فيك اختي
والله هذا وين تنفسنا والحمدلله
وبالنسبة للاخ اللي قال كون غير مادرتيش ابتدائي للاسف يااخي الدورة الاستثنائية معنية غير بالطور الابتدائي لانو انا شخصيا كنت اطمح للثانوي
ولكن الحمدلله انهم عطاونا فرصة
انا درت فرنسية وانت ياطالبة العلم؟؟
بالنسبة للملفات ان شاء الله نجيبوهم كل انا محتارة في الاستمارة اللي عطاوهلنا واللي طالبين فيها نسخة عن بيلتان هذي مافهمتهاش؟؟
اي اخبار اخبرونـــــا
والف مبرووووووووك للجميع اظن انو كلنا بنات ههههههه
مرسي عالموضوع

يبارك فيكم خاوتي
انا درت فرنسية
من عنابة و انتم؟؟؟
اما بالنسبة للام مريم هدا المتوفر و كما قالت (قدوتي رسولي) طموحنا اكثر من هدا مي الله غالب و الحد لله على كل شيء

هل تم قبول الجميع ؟؟

ألف مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووك

معــآكم أمينة ... فرنسية

ن شا الله

وبارك الله فيك على الموضوع

أنا درت عربية و الحمد لله تقبلت فالمقابلة الشفوية

اظنها نسخة كشف النقاط للفصل الاخير

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yacin0

و أنا نظن بلي أي كشف نقاط لأنو قالك في سنوات الدراسة ما قيدكش بسنة معينة أو فصل معين و الله أعلم خويا ممكن تقولي شحال ىخر أجل باش تدفع الملف

ahlane
habite ngelkeme ana rehte lyoume bah nhaze dossier sa3a malgitache medire la fac bah yatba3li basah galeli wache njibe
adiwe photocopie ta3 la lbac w hadike lwarka w la carte du étudiant w lawrake ta3 tasjile ta3 lminha w la bourse derke ymadelkeme mache lazame hadeke lawrake puisue hna rana makbouline aslane

هل تم قبول الجميع ؟؟

على حساب وش شفت قبلونا كامل غير لي عندهم اقل من 12 معدل رفضوهم

ألف مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووك

معــآكم أمينة ... فرنسية

ن شا الله

وبارك الله فيك على الموضوع

يباارك فيك مبرووك علك انت زادة

أنا درت عربية و الحمد لله تقبلت فالمقابلة الشفوية

مبروك عليك اختي انا درت فرنسية

في وش نحتاجوها كشف نقاط الفصل الاخير ؟؟؟ في الدوسي لي راح نمدوه في الجديد؟؟؟

و أنا نظن بلي أي كشف نقاط لأنو قالك في سنوات الدراسة ما قيدكش بسنة معينة أو فصل معين و الله أعلم خويا ممكن تقولي شحال ىخر أجل باش تدفع الملف

.

انا تبنلي كشف نقاط البكالوريا الاصلي هكا قالولنا نسحبوه من الجامعة لي سجلنا فيها اللولة برك هدا وش طلبوا منا

ahlane
habite ngelkeme ana rehte lyoume bah nhaze dossier sa3a malgitache medire la fac bah yatba3li basah galeli wache njibe
adiwe photocopie ta3 la lbac w hadike lwarka w la carte du étudiant w lawrake ta3 tasjile ta3 lminha w la bourse derke ymadelkeme mache lazame hadeke lawrake puisue hna rana makbouline aslane

مرسي اختي اللله يجازيك بخير وو ما نديروش طلب في السيت تاع الجامعة؟؟؟؟ و وقتاش يفضوا فترة التحويلات
انا ما فهمتش عواه قلنا عليكم و على المعريفة باش تجبدو كشف النقاط الاصلي؟؟

سقسيت عامل في المدرسة العليا للاساتدة قالي بلي راح يحطونا في اقامة علي منجلي تاع النوفال
هادي بعض الصور لي لقيتها ..

[[IMG]https://s*******-a-cdg.xx.fbcdn.net/hphotos-xfp1/v/t1.0-9/381914_316512318379648_1840929391_n.jpg?oh=9bb2540 140e176ccd7b34790f5833913&oe=54A0A54E[/IMG]

[IMG]https://s*******-a-cdg.xx.fbcdn.net/hphotos-xfp1/v/t1.0-9/381914_316512318379648_1840929391_n.jpg?oh=9bb2540 140e176ccd7b34790f5833913&oe=54A0A54E[/IMG]

طالبات يتعرضن للضرب والإهانة ونزع خمرهن بقسنطينة
2011.12.03 فضيلة مختاري
تعرضت طالبات الحي الجامعي للبنات بعلي منجلي بقسنطينة إلى الضرب والشتم من قبل أعوان الأمن والعاملين بالإقامة، حيث تم نزع خمرهن ورش الماء البارد عليهن من سطع المطعم الجامعي، وذلك بعد مشاركة عدد من الطالبات في اعتصام بالحي الجامعي وقاطعن جماعيا وبطريقة سلمية وجبة العشاء، ورفعن صيحاتهن منددات بالوضع الذي آلت إليه أوضاع الإقامة، قبل أن يقوم أعوان الأمن الداخلي للإقامة، حسب ما أكده مسؤول الفرع التنظيمي للإتحاد الطلابي الحر بالإقامة، حيث تم الإعتداء على الطالبات ونزع خمرهن ورشهن بالماء البارد من فوق أسوار المطعم.

وحاول أعوان الأمن إجبار الطالبات على الدخول عنوة لتناول وجبة العشاء، ووصل الأمر إلى حد تهديدهن من طرف الموظفين. ووصف الإتحاد الطلابي الحر في بيان احتجاجي وصل الشروق اليومي ما حصل بالإقامة الجامعية علي منجلي1 بالإنحطاط الأخلاقي والإداري، داعين وزير التعليم العالي والبحث العلمي التدخل لإيفاد لجنة تحقيق فيما حصل بالحي الجامعي المذكور.
عن جريدة الشروق

هدي بعض البحوثي على الاقامة

و هدي قائمة لجميع عناوين الاقامات في الجزائر:::

https://www.onou.dz/Page-Ar/DOU%20ARB.htm

https://www.djelfa.info/vb/showthread.php?t=1658800

على حساب علمي الاقامة مقبولة لكن شوية بعيدة على المدرسة ساعة في الطريق باش توصلي لل ens النقل متوفر في كل الاوقات

قالولي كاينة فيها l'agression

المدرسة العليا بعيدة جداا عن الاقامة الجامعية في علي منجلي
النقل متوفر على مدار الساعة
المكان هادئ ومنعزل يالنسبة للاقامة وقدامكم مركز شرطة

j'habite fi constantine choufi ens f sidi mabrouk b3ida 3la nouvelle ville mais loukén yé&diwkom lmadina lajami3iya ljadida rahi griba khlass wé3la les agression normal méchi hatina noussouknou fi gwantanamo litwassal roha mayratiwhéch surtt litjiwna mén b3id tjr kayén machékél lidokhlét wahéd li mabététch fi li9ama litéhkém roha mayosslouhéch bitawfi9

وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته

نعم علي منجلي 1 ...إقامة خاصة بطاليات المدرسة العليا للأساتذة

كنت فيها السنة الماضية

الإقامة مليحة . يعني عادي باه منخلعكش ... حلوها في 2004 بصح علابالك الغاشي تاعنا يفسد

الغرف أقل وحدة فيها 3 ... وأنت وزهرك ...ممكن تطيحي في وحدة فيها حتى 5

وكاين لي تزهرلهم تاع الصح وهاذو لي يروحو مع الاول ... يحطوهم مع صحاب الماستر ... هادو شوي حقارين مي كاين لي ناس ملاح ... بصح ما يقعدوش في الإقامة خلاااص يعني ممكن غير أيام الامتحانات

الإقامة منظمة عادي وعاملات النظافة مدايرين خدمتهم مليح ما تخافيش من هذه الناحية خلاااص برك علابالك الغرفة تاعك أنت لي تنظفيها وتقدري تشريلها أوراق وتغلفيها وحدك على ذوقك

++ حاجة عانيت منها العام لي فات ... ديري في بالك بلي كي تروحي أنت لي تحوسي على السرير والخزانة والطاولة ...ما تلقايهمش في الغرفة كيما كنت انا متصورة ..عليها لازم تروحي في الأول وتسرقي ((هنا السرقة حلال))

أنا وحدة من الناس زهرتلي هاداك النهار لقيت طفلة قالتلي صحبتي تخرجت أرواحي نمدلك حوايجها مدتلي سرير + طاولة مي الخزانة الشهر لي قعدتو ثم قشي في الأرض في الحقيبة""

ماشي لازم تتخلعي هاذو الأيامات الاولى برك وأنا راني نقلك هكا باه تديري في حسابك ومايصرالكش كيفي

إن شاء الله هذا العام يفتحو المدرسة الجديدة لي توال الإقامة ولا مافتحوهاش .... هي بعيدة شوية حوالي ساعة في الطريق بالبيس كاين كل ساعة أو نصف ساعة واحد ...يعني ما تتقلقيش من هاذ الناحية ... بصح حطي في بالك بلي تروحي واقفة لانك عارفة النقل تاع الطلبة في 10 كراسي والباقي كامل واقفين
بالنسبة les agressions فلازم تكوني حذرة على قد ما تقدري خاصة في قسنطينة يعني في المدرسة العليا قالولي كاين أنا ماصراتليش شخصيا بصح سمعت كاينين ... على هاذي لازم ماتهزيش معاك أشياء ثمينة وحاولي داميا تكوني مع 3 بنات أو أكثر

خاصة إذا كان البرنامج تاعكم فيه حصص في l'annex قريبة من جبل الوحش والبلاصة مافيهاش الناس بزااف عليها لازم كي تروحي ما تكونيش وحدك على كل كاين لابوليس ثم بزااف

كاش أسئلة أخرى راني في الخدمة

بالتوفيق ...ونصيحة ووصية لكل بنت رايحة تسكن في إقامة بعيدا عن أهلها لازم تكوني فحلة بالمعنى الصحيح للكلمة واعرفي شكون تخالطي وما تضحكيش مع الناس كامل لأنهم كاين وكاين

les agressions في النوفال قصتها وحدة و بما أنني من قسنطينة سأوضح الأمر
في المدينة الجديدة نلاحظ استفحال هذه الظاهر و هذا لأنه خلال الأشهر القليلة الماضية تم ترحيل العديد العديد من العائلات التي كانت تسكن البيوت القصديرية بهده القضاء على هذه البيوت التي تشوه منظر المدينة تم ترحيلهم الى المدينة الجديدة و بالأحرى جملة أكثر تعبيرا ( و اذا الوحوش حشرت )
فامتلأت المدينة الجديدة بالعصابات من كل أقطار الولاية تكثر الجريمة هناك و هذا هو السبب لكن ليست بالخطرة كثيييييرا اذا ماكنتي حذرة و حريصة على نفسكي
هذا كل ما في الأمر لا تجعلينها عائق فقط كوني حذرة كما لو تكوني في أيس مكان آخر

خوفوني منها....