عنوان الموضوع : هل بإمكاني التوفيق بين إعادة الباك و الدراسة الجامعية ؟؟ اعلانات التوظيف
مقدم من طرف منتديات الضيافة العربية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
إخوتي أنا أدرس سنة أولى علوم في المدرية العليا للإساتذة بالقبة لكن صراحة لم أحلم بالتعليم في حياتي و حلم الطب لازال يراودني و أحيانا يؤرق مضجعي و أحيانا يتقطع قلبي وجعا لعدم تحقيق حلمي و أحيانا يغمرني الجزن حتى أختنق فأسألكم إخوتي سؤال المستنصح إخوته هل يمكنني التوفيق بين إعادة البكالوريا و الدراسة الجامعية أم لا و من لديه أي خبرة سابقة فليلطلعني عليها ولكم جزيل الأجر والثواب فهو بذاك يحيي نفسا ميتة بداخلي من فضلكم لا تبخلوا بالنصيحة
وشكرا

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

شوفي قبل وقت الإمتحانات داخل الجامعة ممكن يكون بنفس توقيت الباكالوريا

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

Choufi khtii ana djebt bac 2013 b 13 d myn w kount hebba medcine mé lah ghaleb dert ecole preparatoire de commerce mé 9e3det l medcine fi balii hebit n3ewed lbac bditt ne9ra ecole programme trop chargé blokit l annee w 3ewet malheuresment djebt ghir 14 hed l3em :/ mé hmd
hebit n9oolek khtii heda renii blokit w medjebtch
choufi ida reki cheyfa rohek hebba l ledcine khtii lazem rtebloki surtt l ens deja c une ecole w en+ l peogramme charge w li yheb l medcine lezem yet3eb ghir 3liiha w lene3ref ana nenshek ma seour ebloki l annee te3ek mé a condition e9rey b1 bech metl3eblekch kimaa ana 9olt 3endi l bac w ne3ref mene9rech bezef nn diri ki chghoul jamé 9riti w wlh ya khtii sed9ini ghir methesii lel3em kifech ydjouz temtem tel9ey mai l7ee9
jsprr nkoun 3ewentek ya louken chwiya t
W tenii n9olek medem merekich rzyha t9erii 3leech d3y3ii we9tek w kdebb 3liik li y9olek teshekiha fel bac te3eek hedi science metsheki welou tesheki ghir rohek w la volenté te3ek
W bn chanse ma seour jsprr dirii b nasi7tii bech metendmiich nchlh
W hebiit n9olek hedja baleki berk tkheli l 7oulm dyelek te3 l medcine yro77 hekak psk hedja ki thebiiha diriiha metkhelihech trou w t9oli c trop tard
Yekhi lwe9t rah rah ydjiuz ana je prefere ydjouz w nel9a ro7iideyra hedja nhebha khirmen yfout w nel9a ro7ii nedma ki medertch w mahekektch mn reve psk rah teb3ek tol hyetek
W nchlh tu realizera tn reve ma cherie bn chanse

>>>> الرد الثالث :

نعم لكن نتي مدرسة عليا كون خيرتي تخصص ساهل و خفيف مثلا st لان المدرسة العليا برنامج مكثف و قادر طيح controle مع الباكالوريا و تحصلي شوفي ادا تقدري ديري تحويل لتخصص اخر لان ستكون مهمة صعبة امامك و تحدي كبير لا سيما انها مدرسة عليا و لكن بالمثابرة و الاصرار و الاجتهاد انا اقول انك سوف تصلين و كيما قالت الاخت اقراي كانك اول عام ليك للباك و ديري برنامج نظمي فيه و قتك بالتوفيق ان شاء الله

>>>> الرد الرابع :

بــــــــــــــــــآآآآآآآآآآآركـ الله فيكم جميعا

>>>> الرد الخامس :

nnn ana maslhtlich 3awdet
lbaac wkriit fjam3a
dit BAC b12

أنا نمدلك نصيحة أقراي الحاجة المضمونة خدمتها .. كاين بزاف أطباء و صيادلة راهم شوماج

مالا أقراي في المدرسة العليا للأساتذة علوم خير لك

اختي انا عكسك تماما انا كان حلمي نولي استاذة علو و نقرى فالقبة و رح نقرى بيولوجي و نعاود الباك و نحقق حلمي
اختي لربي مانا اختي لعزيزة و لي في بالنايتحقق

اختي انا عكسك تماما انا كان حلمي نولي استاذة علوم و و نقرى فالقبة و رح نقرى بيولوجي و نعاود الباك و نحقق حلمي
اختي لربي مانا اختي لعزيزة و لي في بالنايتحقق

السلام عليكم

انا انصحك بصلاة الاستخارة

بالتوفيق

Ana Nens7ak Tebloki L'3am Bach Telhay Ghir F 9raytak
mais ida 7abiti Te9ray f ENS W Au Méme Temp T3awdiih ... F KOUBA Hadik La semaine Li Yjawzo Fiha BAC Maye9rawhach Ana Khoya Ki Jit ray7a Njawez BAC Ja Ma9rawch Daro LES Compo F La Semaine Li 9bal BAC W La Semaine Ta3 Bac Ma9rawch W Ba9i les Compo Darohom La Semane Li Ba3d Bac
Psq Kayen Ch3al Min Les étudiants Y3awdo Bac C Pour ça Darolhom Haka
Et Bon Chance

يا ختي أنا نقراا في القبة ونقلك أن قراية العلووووم ساااهلة وتقدري بسهولة توافقي بين الباااك والدراسة .. الله يسهل .

بــــــــآآآآآآآآآآرك الرحمان فيكم وجزآآآآكم الله كل ما تتمنو

اما تكمل الدراسة او تعيد الباك لا يمكنك الجمع بينهما و الله اعلم

الباك السنة متاخر 14 جوان وادا بديتي تقري من دورك تلحقي عندي صحبتي كيفك قدرت توفق