عنوان الموضوع : هياا جميعااااا الدخوووول الى هنااااااااا اعلان توظيف
مقدم من طرف منتديات الضيافة العربية

السلام عليكم اخواني الكرااااااام
حبيت نسالكم انا العام القادم نجوز الباك شعبة التسيير و الاقتصاد مانيش حابة نروووح للجامعة راني حابة نقرى مخبر و لا شبه طبي لكن في مدرسة خاصة هل يقبلوني لان شعبتي اقتصاد ؟؟؟
لديا صديقة شعبة علمية غير وصلت للباك قرات 3 او 4 اشهر ب 5 ملايين في العاصمة و لات تخدم و الان راهي و في نفس الوقت تجوز الباك ملقيتش كيفاش نتصل بيها و معنديش لي يفيدني بخصوص هذا الامر ارجوووكم فيدوني و جزاكم الله خيراااااااا

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

سلام عليكم

نظن ماكانش مشكل ويقبلوك خاطرش بريفي ... يعني تخلصي وتقراي لكن سمعت ان الدراسة مكلفة كثيرا لي صديقة درست نصف السنة ب5 ملايين والنصف الاخر ايضا ب 5 لايين

موفقة اختي

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماريا الأثرية
سلام عليكم

نظن ماكانش مشكل ويقبلوك خاطرش بريفي ... يعني تخلصي وتقراي لكن سمعت ان الدراسة مكلفة كثيرا لي صديقة درست نصف السنة ب5 ملايين والنصف الاخر ايضا ب 5 لايين

موفقة اختي

بارك الله فيك و شكرا على الرد اختي حبيت نسقسيك على هاذي صحبتك واش من شعبة هي ؟ و واش قرات بالظبط ؟ و في اي ولاية ؟ و شحال من سنة الله يسترك راني في انتظااااااااااااااار جواااااابك

>>>> الرد الثالث :

جااااااااااااااوبوووووووووووني

>>>> الرد الرابع :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bouchra hakerz
بارك الله فيك و شكرا على الرد اختي حبيت نسقسيك على هاذي صحبتك واش من شعبة هي ؟ و واش قرات بالظبط ؟ و في اي ولاية ؟ و شحال من سنة الله يسترك راني في انتظااااااااااااااار جواااااابك

وفيك بارك الله .. لا داعي للشكر أختي
هي شعبة علوم تجريبية ولم تنجح في شهادة الباكالوريا [ خسرت الباك ]
من مغنية ودرست في ولاية تلمسان
لا ادري ما درست بالضبط قالت لي باراميديكال بريفي سيتو
شحال من سنة ؟ على من صديقتي او كم من سنة درست ؟
هذا عامها الاول نجحت فيه بيان سووغ لانه بريفي وكانت تعيد الباكالوريا حرة كي تدرس باراميديكال عادي يعني مش بريفي ... لان المصاريف مكلفة كثيرا كما قلت لك

المعذرة هذا ما اعلمه بالتوفيق اختي

>>>> الرد الخامس :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bouchra hakerz
السلام عليكم اخواني الكرااااااام
حبيت نسالكم انا العام القادم نجوز الباك شعبة التسيير و الاقتصاد مانيش حابة نروووح للجامعة راني حابة نقرى مخبر و لا شبه طبي لكن في مدرسة خاصة هل يقبلوني لان شعبتي اقتصاد ؟؟؟
لديا صديقة شعبة علمية غير وصلت للباك قرات 3 او 4 اشهر ب 5 ملايين في العاصمة و لات تخدم و الان راهي و في نفس الوقت تجوز الباك ملقيتش كيفاش نتصل بيها و معنديش لي يفيدني بخصوص هذا الامر ارجوووكم فيدوني و جزاكم الله خيراااااااا

وعليكم السلام ورحمة الله تعالى و بركاته

أختي الكريمة بما يخص إستفسارك , التسجيل في تخصص شبه طبي غير ممكن بشعبتك أختي الكريمة هذا فيما يخص

بالتعليم النظامي , أما إن كنتِ تردين الدراس في مدارس و معاهد خاصة فهذا ممكن جدا و يمكنكِ دراسة أي مجال تردين

أنا شخصيا أفضل مثل هذا النوع من التعليم كونه قصير المدة و مضمون العمل مقابل مادي ليس بباهظ

أنا شخصيا كنت أدرس نفس الشعبة ( تسيير و إقتصاد ) و أنا الأن جامعي في نفس المجال

لكن لقد حزت من قبل عدة شهادات في عدة مجالات كــأ ( الإعلام الألي و الأمن المعلوماتي + الفلاحة و الري + إدارة

الأعمال ... الخ ) و قد درست في معاهد خاصة من داخل و خارج الوطن و أنا اليوم بصدد السفر إلى دبي بغية إتمام

دراستي في مجال الإعلام و الصحافة و الحمد لله الدراسة مضمونة و الكفاءة عالية جدا مع ضمان العمل داخل و خارج

الوطن الحمد لله الحمد لله الحمد لله على النعمة , على العموم بالتوفيق لكِ أختي الكريمة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماريا الأثرية
وفيك بارك الله .. لا داعي للشكر أختي
هي شعبة علوم تجريبية ولم تنجح في شهادة الباكالوريا [ خسرت الباك ]
من مغنية ودرست في ولاية تلمسان
لا ادري ما درست بالضبط قالت لي باراميديكال بريفي سيتو
شحال من سنة ؟ على من صديقتي او كم من سنة درست ؟
هذا عامها الاول نجحت فيه بيان سووغ لانه بريفي وكانت تعيد الباكالوريا حرة كي تدرس باراميديكال عادي يعني مش بريفي ... لان المصاريف مكلفة كثيرا كما قلت لك

المعذرة هذا ما اعلمه بالتوفيق اختي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انور زياية
وعليكم السلام ورحمة الله تعالى و بركاته

أختي الكريمة بما يخص إستفسارك , التسجيل في تخصص شبه طبي غير ممكن بشعبتك أختي الكريمة هذا فيما يخص

بالتعليم النظامي , أما إن كنتِ تردين الدراس في مدارس و معاهد خاصة فهذا ممكن جدا و يمكنكِ دراسة أي مجال تردين

أنا شخصيا أفضل مثل هذا النوع من التعليم كونه قصير المدة و مضمون العمل مقابل مادي ليس بباهظ

أنا شخصيا كنت أدرس نفس الشعبة ( تسيير و إقتصاد ) و أنا الأن جامعي في نفس المجال

لكن لقد حزت من قبل عدة شهادات في عدة مجالات كــأ ( الإعلام الألي و الأمن المعلوماتي + الفلاحة و الري + إدارة

الأعمال ... الخ ) و قد درست في معاهد خاصة من داخل و خارج الوطن و أنا اليوم بصدد السفر إلى دبي بغية إتمام

دراستي في مجال الإعلام و الصحافة و الحمد لله الدراسة مضمونة و الكفاءة عالية جدا مع ضمان العمل داخل و خارج

الوطن الحمد لله الحمد لله الحمد لله على النعمة , على العموم بالتوفيق لكِ أختي الكريمة

يعطيكم الصحة و بارك الله فيكم و جزاكم الله كل خير

هل من مزييييييد ؟؟؟؟؟