عنوان الموضوع : سلام اعينوني مسابقة توظيف
مقدم من طرف منتديات الضيافة العربية

السلام عليكم

اريد اعادة الباكلوريا ولكن لا اعلم ماذا كيف انظم وقتي ؟
وهل ابدأ بحل تمارين او اعيد قرأة الدروس اولا ؟
افيدوني جازاكم الله خيرا
سلام

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

باغية تعاودي باك نفس شعبة تاعك ؟ انا نقول عاودي غي programmeنفسو لي قريتيه و شوفي مادة لي ضيعاتكو ركزي عليها واقري بنفس قش لي قريتي بيه عام لي فات هكا ما تتخلطيش و ربي معاك ختوو بصح باينة غادي تحفظي و تحلي تمارين شيا هاد مرة غادي تكون نفسك مرتاحة من تقري باسكوو راكي ديتي فكرة من عام لي فات و ربي يوفقك ختو

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

شكرا ليك اختي على معلوماتك انا ضيعوني المواد الادبية انصحيني كيفاه نقراهم اذا ممكن
سلام

>>>> الرد الثالث :

اه مواد ادبية حتى انا كنت ادبية بصح لغات و تهنيت دروك الحمدو الله
حاجة لولة هي متكرهيهمش و مطيحيش بيهم ههه اول شي ظغطي على روحك و حفظي و متحفظيش كلشي ركزي على اهم و الاهم هدا تلقيه عند استاد من يشرح لتم ستغلي راني على اجتماعيات و ادب تاني يخصك تقرايها من بدية باسكو صاعبة شوي و تبعي استاد كي يبدا محور اممم فرونسي انا معنديش معاها مشكل باسكو نبغيها ننصحك تتعلمي تكتبي فقرات هكا لا مفهمتيش نص تضمني فقرة و انجلي منكدبش على ختي انا نكرها و ديت فيها في باك10.5 و تاني وقت لي تحسي فيه روحك غاية قري فيه مادة متبغيهاش والله خير لك
ربي معاك مي مزال الحال مع بدية تاع عام بداي تنظمي في وقتك و مننصحكش تبكري في صبحة خليها تا ماي بداي تنوضي صبحة

>>>> الرد الرابع :

السلام شكرا ليك اختي
درك انا حا نعاود حر قلت نقرا من الكتاب و نحاول نفهم خير وندير كور يعاوني
وحابة نبدا نقرا من ذركا
واش رايك
سلام

>>>> الرد الخامس :

تقراي من درو ك غادي تتعبي نفسيا والله ارتاحي و فوتي رمضان و من يبدا العام بداي خير لك والله

اوك اختي شكرا على النصائح بارك الله فيك
سلام