عنوان الموضوع : والله حرام حوليات بكالوريا
مقدم من طرف منتديات الضيافة العربية

حرام عليك يا وزير التربية كيفاش دير جدول كيما هكدا في اختبار مصيري للبكالوريا اقصد جدول الجغرافيا الموضوع الاول
علاه هاد الفخ لي خلانا كامل نروحو فيها احنا رانا نقراو فالبرنامج العام المتقدم والعالم المتخلف واسباب تخلف العالم المتقدم والعكس اسباب تقدم المتقدم ماراناش نقراو فالازمة المالية وزيد لي راه يهدر وي قول الغلطة تاع التلاميذ لي مايتبعوش الواقع قولي برك نتبع قرايتي ولا الواقع ياك قاع تنصحونا وتقولونا في وقت الباك انساو التلفاز ولالا حرااااااااام عليك واحد عام كامل وهو يقرى فالعالم المتق
م بلي اقتصادو مزدهر وفالاخر يجي يعكسلك لخيوط عاود البرنامج تاعك على حساب الازمة المالية والتطورات الاخيرة ومن بعد ارواح حط سؤاال كيما هكدا
حسبي الله ونعم الوكيل على لي دار سؤال كيما هكدا

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

aw 3am sna khlawha mali rah benbouzid marbahna

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

ليس هناك تنسيق بين من يضع الاسئلة وبين الاساتذة الذين يدرسون .
اضن انه من وضع اسئلة الفلسفة لا يدرس منذ مدة والدليل هو البكالوريا البيضاء لكل الولايات في الفلسفة كانت في واد والاسئلة في واد فكل توقعات الاسئلة كانت خاطئة .
على الاقل من يضع الاسئلة تكون له خبرة وكذا لا بد ان يكون قريب من زملائه .
اما الجغرافيا فطريقة طرح السؤال هي التي كانت خاطئة من المفروض يشير السؤال الى تطور النمو في العالم المتخلف ثم يطلب من المترشح رسم المنحنى وفي التعليق على المنحنى تضهر ثقافة المترشح .

>>>> الرد الثالث :

mkanche kamel tansike sahe

>>>> الرد الرابع :

merciiiiiii

>>>> الرد الخامس :

عندك الحق بحتى أنا تفاجأت ......هذه هي الجزائر ......تغلط يقلك الدولة جهاز قـــمع

الاساتذة ليحطوا في الاسئلة الباك هم مجموعة من المتقاعديييييييييييين عندهم بزاااف من خرجوا من سلك لتعليم ومباعد يروحوا يديروا الاسئلة الباك عشوائيا ههههههه ويقلك عندوا الخبرة واي خبرة؟؟؟؟؟؟

اظن ان الاسئلة في الجغرافيا والفلسفة وغيرها من المواد كانت في المتناول وحسب عقليات المترشحين
وبالتالي الخطا ليس من الاستاذ الواضع للاسئلة بل من التلميذ والاستاذ الذي يضع الدروس الخصوصية التي
كانت فيها الاحتمالات هي قاصم ظهر الذين اتكلوا على هؤلاء واهملوا واجباتهم من حيث ان الاسئلة كانت
من المقرر ومن العتبة وبالتالي لا لوم على واضع الاسئلة ولا على الوزارة فالتلميذ المجتهد اجاب وبكل لباقة
على الاسئلة و من دون ضجة ولا مهاترات لكن الفوضويين هم من تسبب في هكذا تشويش من اجل بلوغ غايات
كانت في نفوس هؤلاء فكان سبب ذلك الفوضى والتشويش من اجل تعميم الفشل على الجميع فان هي عمت
يرونها قد خفت عليهم وبالتالي بعض المراكز وفي ولايات محددة كانت الفوضى ومن التلاميذ المتمدرسين
وليس الاحرار وبالتالي العملية مقصودة للتشويش والفوضى ليس الا ومن هنا يجب التعامل مع المخطئ بعدالة
وليس بعاطفة فكم من متضرر من هذه الفوضى وهو بريء منها وكم من مستفيد منها وهو لا يستحق النجاح
والمرور للجامعة والتي اصبحت مرتعا للجهلة والغشاشين وما الى ذلك وحسبنا الله ونعم الوكيل

تعليقا عن الموضوع :
الاجابة عن السؤال هو التعليق بمعنى رصد اهم الملاحظات الواردة في الجدول وليس التفسير اوالتحليل مما يجعلنا نتطرق الى الازمة المالية العالمية
فالسؤال محدد واضح وهو التعليق فقط
ولاداعي للقلق وبالتوفيق والنجاح

بلاد ميكي الله غاااااالب يفرج عليناا بالحرقة

الوفي غزة
واش بيك خويا جايبها من وراء التلاميذ في اي موضوع يتكتب في منتدى الجلفة غير بالعقل عليك خويا و نتا واش لي ضرك اذا مفوتش الباك اعتقد ان هذا الشيء لا يخصك بقدر ما يخصنا نحن و الله سمحلي و لكن قلقتني في كل موضوع نشوفك معمر من جيهة التلاميذ و تقول نتا هو لي درت الموضوع و قبل ما تحكم على التلاميذ فهم و ستفهم كامل نعرفو نحكو و لكن من الافضل نعرفو نوعية كلامنا و نتا هكذا راك تقلق في التلاميذ و ماهوش حتى الوقت المناسب لعتابك و طبيعة اسلوبك خويا لواحد راه مقلق و ماهوش مليح و مورال راه 0000 راعي شويا شعور تلاميذ و اذا ضرك قلبك كون جيت نتا فوت وخلاص و باك راه ليكم غير نتوما لي في المستوى و غير نتوما لي ربحوو بزاف علينا با خي شعب هنا ديما في الجزائر كلشي معكوس في الوقت لي لازم يهدوو تلاميذ و يرفعولهم معنويات يجو يتشخوو علينا تحسب كان قاريين و عندهم كلشي في راس ياخي حالة يا خي

iman14
الله يهديك انا نحب الناس الخدامة واللي تتعب وتخدم عقلها وما نحبوش الناس اللي تغش وتكذب وتحوس تبين روحها باللي راهي ناجحة
انا عقبت الباك 13 مرة ربحتو في 9 مرات بالنظام القديم والجديد والعام هذا ثاني عقبتوا بالصح راهو قاطو انتاع ذراري مي البعض يريد
النجاح على حساب كل شيء ولا يهمه الامر وبالتالي الردع هو الوسيلة التي ستجعل الجميع يراجع حساباته واذ انا رفعت من مستوى كلامي فهذا راجع لكل هؤلاء الفوضويين الذين يسعون في الارض فسادا اي يا اما النجاح بالغش او الفوضى الخلاقة من اجل افساد الامر على الجميع وبالتالي الضرب بيد من حديد على كل اولئك الفوضويين ومن يشجعهم ويدفعهم ويقف وراءهم وهنا نقضي على المرض نهائيا وانا مسؤول على كلامي ولا يهمني من يخالفني الراي بقدر ما يهمني ان كلامي نابع من عقيدة اؤمن بها ويجب اصلاح الامر قبل فوات الاوان

يا خويا مشي كامل غشوو لي غشو غير نتاع سطوالي هذا مكان و حنا عدنا مصراش هذ الغش فقط كان البكاء حاى الرجال و بكاو و اغماءات عديدة و كاين لي خلاو ورقة بيضاء و لي كتبو كيما انا مكاش لي خدم و ماشي حنا مسؤوليين ماديروش لوم فينا يا خويا حنا فرينا و تعبينا و هما خدعونا و دارونا موضوع ليس في حسبان

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوفي غزة
iman14
الله يهديك انا نحب الناس الخدامة واللي تتعب وتخدم عقلها وما نحبوش الناس اللي تغش وتكذب وتحوس تبين روحها باللي راهي ناجحة
انا عقبت الباك 13 مرة ربحتو في 9 مرات بالنظام القديم والجديد والعام هذا ثاني عقبتوا بالصح راهو قاطو انتاع ذراري مي البعض يريد
النجاح على حساب كل شيء ولا يهمه الامر وبالتالي الردع هو الوسيلة التي ستجعل الجميع يراجع حساباته واذ انا رفعت من مستوى كلامي فهذا راجع لكل هؤلاء الفوضويين الذين يسعون في الارض فسادا اي يا اما النجاح بالغش او الفوضى الخلاقة من اجل افساد الامر على الجميع وبالتالي الضرب بيد من حديد على كل اولئك الفوضويين ومن يشجعهم ويدفعهم ويقف وراءهم وهنا نقضي على المرض نهائيا وانا مسؤول على كلامي ولا يهمني من يخالفني الراي بقدر ما يهمني ان كلامي نابع من عقيدة اؤمن بها ويجب اصلاح الامر قبل فوات الاوان

يا الفاهم ويا لي تلبعبها قاوي وفور و9 مرات وانت تربح فالباك رد على حساب الموضوع على تخرج عل الموضوع انا طرحت موضوع الجغرفيا تاع الجدول للنقاش ماشي الغش فالفلسفة مكاله تبين روحك في مكان كيما هكا لا المكان مناسب ولا الوقت اوك يا الفاهم وانا لي طرحت الموضوع الباك جبتو العام لي فات وبمعدل لباس بيه13.56 وهاد العام عاودتو على جال حباباتي باه نعاونهم مي ماشي وقت الهدرة هادي .ونزيدلك حاجة انا النقاش تاعي يدور على مستوى التلميذ الجزائري العادي اي الاغلبية ماشي على حساب تلميذ واحد ولا اثنين والجدول تاع الجغرافيا كان فيه فخ كبييييييييييير مانقدرش حتا نقول عليه فخ على خاطر الفخ يجي من الدروس التي تدرس فالمدرسة ماشي من قناة الجزيرة ولا الاخبار الاقتصادية اوك يا الفاهم
نصيحة اوزن كلامك قبل ماتهدر

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نى الروح
يا الفاهم ويا لي تلبعبها قاوي وفور و9 مرات وانت تربح فالباك رد على حساب الموضوع على تخرج عل الموضوع انا طرحت موضوع الجغرفيا تاع الجدول للنقاش ماشي الغش فالفلسفة مكاله تبين روحك في مكان كيما هكا لا المكان مناسب ولا الوقت اوك يا الفاهم وانا لي طرحت الموضوع الباك جبتو العام لي فات وبمعدل لباس بيه13.56 وهاد العام عاودتو على جال حباباتي باه نعاونهم مي ماشي وقت الهدرة هادي .ونزيدلك حاجة انا النقاش تاعي يدور على مستوى التلميذ الجزائري العادي اي الاغلبية ماشي على حساب تلميذ واحد ولا اثنين والجدول تاع الجغرافيا كان فيه فخ كبييييييييييير مانقدرش حتا نقول عليه فخ على خاطر الفخ يجي من الدروس التي تدرس فالمدرسة ماشي من قناة الجزيرة ولا الاخبار الاقتصادية اوك يا الفاهم
نصيحة اوزن كلامك قبل ماتهدر

ربي ينجحك ختي والله غير بردتيلي قلبي انا دارولي القنطة بعد الغدر اكل والفخ لي دارو زعما قالو مكانش اسئلة مفخخة بصح داروها وكيلهم ربي وهاد شي اكل يزيدو يحطو الوم في تلميد الله لاتربحهم ان شاء الله وياربي نجيبوه زكارة فيهم