عنوان الموضوع : أرجو المساعدة و سأدعو لكم في سجودي تسيير و اقتصاد
مقدم من طرف منتديات الضيافة العربية

Bonjour
je suis un étudiant en 3ème année Math technique en génie électrique
Dabord ,je suis un bon étudiant .....mais Tjrs J'ai peur à mon avenir et je veux savoir que peut-on faire avec un bac
Math technique en génie électrique

Aidez moi

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

شوف اخي من فضلك هذا مش وقت التمسخير دير في بالك بلي راك تحساب فيروحك مثقف وماعلابالكش بلي كاين شاوية راهم رايحين ايزوروا صفحتك مالا شوي احترام للشاوية من فضلك واذا عندك مشكل الموضوع تطرحو بالعربية اوكي
خليك من مترجم غوغل راو مايفيدكش في الباك

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد
Dsl frère , et je n'ai pas utiliser google traduc ! ..... et Merci ^_^

>>>> الرد الثالث :

صباح الخير
خويا ما تخاف على مستقبلك ماوالو انت دير اللي عليك والباقي على ربي سبحانو وما التوفيق الا من الله عز وجل ..

>>>> الرد الرابع :

شكرا اختي
نقراو برك ومبعد كلش يجي ساهل

>>>> الرد الخامس :

ومــــــــــــــــــن ذا الذي يدنـــــس شــــــــرفه ويتعــــــــــلم لغـــــــــــــــة الدانــــــــــــــــس الجبــــاري
غيـــــــــــر الاحمــــــــــــــــق الغــبي في داره ومــــــــــــاهـــــــــــــــــو بالشـــــــــــــــــــــــــرف داري
والجمـــــــــر يكـــــــــوي دانســه بحــــــرارة فيتــــــــــــــرك دم الدانـــــــــــــــــس جــــــــــــــــــــــــاري
لـــــــــــن ارضـــــــــــخ للغتـــــــك مهـما علت فلغتــــــــــــي بالخلـــــــــــــــــف ترفـــــــــــع ثـــــــــاري
م زكرياء

لو كنت شاوي يا اخي لكنت عرفت قيمة الكتابة بالفرنسية ( لغة الرقيوالازدهار )
لكن كما يقال مايحس بالجمرة غير لي كواتو

ههههههههههههههه شكرا أخي خخخخخخخخخخخخخ
الجهل وش دار فيكم
من تعلم لغة قوم امن شرهم

عععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععع ععععع
ياخي غبي ياخي كل وقت و وقتو اقرا خويا تحاسبك اقرا
هل امن شر الفرنسيين فرحات عباس الساعي لامداج امثالك الى فرنسا مع العلم انه تعلم لغتهم
هل سلم منهم الشعب المسكين الذي تعلم لغتهم
اتعلم اياها المثقف ان سكان الاوراس الجاهلين كما تدعي هم من لهم الفضل لان يكتب واحد مثلك مثل هذه العبارات (الجهل واش دار فيكم)
اتعلم ان سكان الاوراس هم من رفظوا تعلم لغتك هذه رغم ان حلهم الوحيد هي في لغتك يا حفيد نابليون
اذا كنت انا شاوي بعقليتي هذه جاهل فانا افتخر بجهل لاني جاهل بلغة الضاد وبدين محمد على ان اكون مثقفا بلغة وثقافة ودين نابليون

اعلم ان لغتك مهمة لي في مستقبلي لكني افضل ان يكون مستقبلي مظلم على ان اخون جدي الشهيد و ابي المجاهد لانهم قتلوامن قبل اجدادك فرنسا العظما
وفي الاخير اقول لك قولا اخير ان كل كلماتي هذه لن يفهمها الا من كان اوراسيا لان اللغة الفرنسية ان كانت بالنسبة لك تعلمها فخرا فبالنسبة لي تعلمها عارا