عنوان الموضوع : ملتقى طلاب usthb
مقدم من طرف منتديات الضيافة العربية

السلام عليكم و مرحبا بكم

اردنا ان نفتح هذه الصفحة للنقاش والحوار وحتى للتعارف قبل الدخول الى الجامعة

فلكل الطلبة الملتحقين بجامعة هواري بومدين للعلوم و التكنولوجيا usthb
ارجو التفاعل معنا

من خلال

الاسم
المعدل
التخصص
الولاية

و هنا ان شاء الله سيكون التناسق بين طلاب usthb

والحوار والنقاش طبعا

انا انفال معدل 15.59 سنة اولى تخصص علوم المادة ب usthb
من العاصمة

في انتظار مشاركتكم

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

مرحبا اختي انا اللي شدني الاختيار نتاعك رغم انو عندك 15.59 يعني بعرف انو هاد اختيارك وخيرتي الحاجة لي تحبيها بصح علوم مادة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! هي اسوء من تكنولوجيا لي معدلها 11
وعلاش ما درتيش جراحة اسنان واذا ميولك تقني كاين المدارس العليا متعددة التقنيات وكاين مدارس اخرى وتخصصات جامعية احسن سوري اذا هذا تدخل مني بس حبيت نعرف السبب برك

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

ch3al habsit ST fi USTHB et aske nekder nbedel liha ( problem de la chambre) Merci

...saha ftorkom
moyenne: 12.52

>>>> الرد الثالث :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رفيدة0
مرحبا اختي انا اللي شدني الاختيار نتاعك رغم انو عندك 15.59 يعني بعرف انو هاد اختيارك وخيرتي الحاجة لي تحبيها بصح علوم مادة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! هي اسوء من تكنولوجيا لي معدلها 11
وعلاش ما درتيش جراحة اسنان واذا ميولك تقني كاين المدارس العليا متعددة التقنيات وكاين مدارس اخرى وتخصصات جامعية احسن سوري اذا هذا تدخل مني بس حبيت نعرف السبب برك

مرحبا بك رفيدة شكرا لك على سراحتك انا لا اعتبرها تدخلا بل العكس اعتبرها نصيحة
اولا من قال لك ان علوم المادة اسوا من تكنولوجيا
ليكن بعلمك ان معدل قبول علوم المادة لهذا العام قد وصل الى 13.32 و هذا يعني ان لها اهمية اكثر من تكنولوجيا
ثانيا علوم المادة كانت اختياري لان ميولاتي كيمياء كما انني لا اشجع تخصصات الطب و جراحة الاسنان و المدارس العليا ليست لدي اي رغبة في الالتحاق بها
و اخيرا اريد ان اخبرك بان تخصص علوم المادة تخصص جديد لا يعرفه الكثيرون كما ان فيه مستقبلا زاهرا
هذه هي وجهة نظري و هذا هو اختياري و انا متاكدة بانه اصبح من نصيبي لان الله راى فيه خيرا لي
و شكرا على المشاركة

>>>> الرد الرابع :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ozama07
ch3al habsit ST fi USTHB et aske nekder nbedel liha ( problem de la chambre) Merci

...saha ftorkom
moyenne: 12.52

شكرا لك على المشاركة
على حسب معلوماتي معدل قبول st لهذا العام هو 11.50 و لكني لا اعرف اذا كان بامكانك الانتقال اليها ام لا .....

>>>> الرد الخامس :

انا عبد الرحمان من ولاية الجلفة تخصص علوم المادة حاصل على معدل 15.40

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأستاذ المحاضر
انا عبد الرحمان من ولاية الجلفة تخصص علوم المادة حاصل على معدل 15.40

مرحبا بك عبد الرحمن و شكرا لك على المشاركة

بسم الله الرحمن الرحيم

و الصلاة و السلام على أشرف المرسلين محمد صلى الله عليه و سلم
أما بعد
هل لديكم اي معلومات عن علوم المادة افيدونا بها........ و جازكم الله كل خير ان شاء الله.
و يا اخي عبد الرحمن في اي فوج في اي فرع و بارك الله فيك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي عموري
بسم الله الرحمن الرحيم

أما بعد
هل لديكم اي معلومات عن علوم المادة افيدونا بها........ و جازكم الله كل خير ان شاء الله.
و يا اخي عبد الرحمن في اي فوج في اي فرع و بارك الله فيك

مرحبا بكم
في علوم المادة ندرس كل من الكيمياء الفيزياء و الرياضيات و ايضا يجب علينا اختيار مادة اخرى من بين هته المواد : بيولوجيا او فرنسية او اعلام الي او...... هنالك عدة مواد يمكننا اختيار واحدة من بينها
اما بالنسبة للدراسة فهي طبعا بنظام lmd
السنة الاولى ندرس جذع مشترك كيمياء و فيزياء و في الفصل الثاني من السنة الثانية نختار تخصص اما كيمياء او فيزياء
علوم المادة تخصص يتطلب الحفظ و الفهم معا جديد نوعا ما و ليس صعبا جدا و لكنه يتطلب الجد و العمل
هذا كل ما اعرفه و اذا وصلتني معلومات جديدة ساوافيكم بها

بسم الله الرحمن الرحيم

أما بعد
بارك الله فيك و جازكم الله كل خير ان شاء الله و صحا رمضانكم و صحا فطوركم مسبقا...

بسم الله الرحمن الرحيم

أما بعد
استفسار : كم توجد اقامة لجامعة هواري بومدين للعلوم و التكنولوجيا.

بسم الله الرحمن الرحيم

أما بعد
اين انتم.... انتظر الردود من فضلكم

أنا بسام
معدل البكالوريا: 13.82
التخصص: علوم المادة
الولاية: وهران

انا اسيا معدلي 12.72 سنة اولى تخصص علوم وتكنولوجيا من العاصمة((((((((((((((((((((((la pointe pescade)))))
صح رمضانكم و صح فطوركم ينعاد عليكم بالصحة و الهنا و انشاء الله يكون هاد العام مملوء بالنجاح
انشاء الله يا رب
اااااااااااامممممممممممممييييييييييييينننننننننننن ننننننن

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة anfel fulla
مرحبا بكم
في علوم المادة ندرس كل من الكيمياء الفيزياء و الرياضيات و ايضا يجب علينا اختيار مادة اخرى من بين هته المواد : بيولوجيا او فرنسية او اعلام الي او...... هنالك عدة مواد يمكننا اختيار واحدة من بينها
اما بالنسبة للدراسة فهي طبعا بنظام lmd
السنة الاولى ندرس جذع مشترك كيمياء و فيزياء و في الفصل الثاني من السنة الثانية نختار تخصص اما كيمياء او فيزياء
علوم المادة تخصص يتطلب الحفظ و الفهم معا جديد نوعا ما و ليس صعبا جدا و لكنه يتطلب الجد و العمل
هذا كل ما اعرفه و اذا وصلتني معلومات جديدة ساوافيكم بها

أظن ان هذه الشعبة لا تعتمد على الحفظ بل على الفهم ، فكل ما سندرسه فيزياء ورياضيات ، ولا أعتقد ان هذين المادتين تتطلبان الحفظ