عنوان الموضوع : ساعدوني الله يحفظكم ثالثة ثانوي
مقدم من طرف منتديات الضيافة العربية

انا عندي مشكل اني لا افهم العلوم وافهم المواد الاخرى فيزياء وهده السنة الباك وانا اريد ان ادرس العلوم وتعلمها ممكن طريقة وهل استطيع ان اتعلمها بعد فوات الاوان لاني لا افهم شيئ كنت اتحصل على 6 5 في السنة الثانية اروج النصائح

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

والله ما نعرف ربي يكون في عونك أخي بالاك درك يفيدوك الاخرين

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

اوكي خو راني نستنا

>>>> الرد الثالث :

يا اخي بما ان معدلي دائما في العلوم 18 فما فوق كانت صديقاتي دائما ترددن علي لماذا نحن نحفظ كل يوم ولا نتحصل على نتائجك وانت لا تهتمين بها وتتفوقين لذلك يا اخي سر في مادة العلوم ليس الحفظ كما تفعلن صديقاتي وانما مراجعة بعد كل درس وفهمه جيدا بطريقتك كما افعل انا وانتباه الى الاستاذ وانا في خدمتك متى اردت

>>>> الرد الرابع :

اوكي اختي نقدر نفهما دوكا في هدا العام ؟ لوكان نتبع ونحط راسي

>>>> الرد الخامس :

اكيد اخي والله غير اسهل مادة

شكرا اختي والله طلعتيلي مورال الله يحفظك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الجزائري150865
شكرا اختي والله طلعتيلي مورال الله يحفظك

ربي يخليك خويا اي مساعدة راني هنا

اخي لا تفقد الامل لانك لم تتحصل على نتائج جيدة في السنوات الماضية . فلم يفت الاوان على دلك . و بالنسبة لي احسن طريقة للتحصل على نقاط جيدة او حتى ممتازة يجب عليك التركيز و الانتباه في القسم و تسجيل بعض النقاط الاساسية التي يقولها الاستاد اثناء شرحه اي عبارة عن رؤوس اقلام فقط . و المراجعة في البيت و تحضير الدرس لا اقول لك تحضير الدرس جيدا لكن كيما نقولوا بالعامية اضرب عليه طلة خفيفة باش يكون علابالك واش راح تقرا و ربي يوفقك و يوفقنا كامل ان شاء الله

ان شاء الله شكرا

عفــــــــــــــــــــــــوا اخي لا شكر على واجب

merci beaucoup

سلام عليكم كيما قالت الاخت لزم تركز فالقسم مع الاستاذ وتنزع من بالك كلمة انا منفهمهاش تحاول باقصى جهدك انك تبقى مركز واي معلومة يعطيها استاذ خلال الشرح تكون مهمة وتحس روحك متعقلهاش من بعد اي دير كراس خاص غي بالمادة وخاص غي بالشرح بمجرد ميذكر هذيك معلومة انت سجلها وكي ترجع لدار وتبقى تراجع كي تخرج كراس تلقى كامل لهدرة لي هدرها الاستاذ وتسهل عليك مراجعة وتبدى تتفكر في كلام لاستاذ لي ذكره فالقسم مما يجعل عملية الحفظ تسهل ان شاء الله كامل ننجحوا اي سؤال رانا فالخدمة