عنوان الموضوع : مارايكم بفتح مجموعة خاصة بطلاب بكالوريا 2015ls ثالثة ثانوي
مقدم من طرف منتديات الضيافة العربية

السلام عليكم اعزااائي , بما اننا انتقلنا الى مرحلة حاسمة مارايكم ان نفتح مجموعة في الفيسبوك نتبادل من خلالها الدروس و نتحاور في مواضيع معينة , من يؤيد رايي؟؟؟؟
__________________________________________________ _____________________________________________
لقد قمت بفتح المجموعة تحت اسم Oui pour l'excellence BAC 2015 , لكل من يريد الانضمام فليرسل _طلب الانضمام _ لانها مجموعة مغلقة , '''''' هذا حسابي الشخصي عبر الفيسبوك : Hadjer kamatchi . . انتظر تفاعلكم عبر الصفحة و شكراا ,___ رمضان كريم و صحا فطوركم ___

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

BAC 2015_______

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

نعم انا ثاني حابة هكذا الله غالب مكاش تفاعل

>>>> الرد الثالث :

هاجر انت شعبة رياضيات ومستوى جيد انا شعبة علوم تجريبية ومستوى جيد ايضا الكل يضع مستواه وشعبته ثم نفتح مجموعة خاصة فالفايسبوك

>>>> الرد الرابع :

و انا تاني راني حابة

>>>> الرد الخامس :

ان شا ء الله تكون مجموعة مفيدة ...و شكرا

هنا مكانكم

توجد مجموعة رائعة كلها علم اسمها bac2015....الطريق الى النجاح جربوها

ان شاء الله شكرا على التفاعل احبائي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لينة1996
هاجر انت شعبة رياضيات ومستوى جيد انا شعبة علوم تجريبية ومستوى جيد ايضا الكل يضع مستواه وشعبته ثم نفتح مجموعة خاصة فالفايسبوك

و انا شعبة علوم تجريبية مستوى جيد

كيتفتحوا المجموعة حطو اسمها

بارك الله فيكم على التفكير بعيد المدى

سلام الله عليكم نكونوا بالقرب إنشاء الله فقط زودونا بإسم المجموعة كي توجد ؟؟؟ مشكورين

بالنسبة الي لااحبذ فكرة الدراسة على الفيسبوك يعني تجي تفتح المجموعة تشوف فيها شوية و تروح لحوايج خرين ومن هادي لهادي حتى تلقى روحك كرهت وتخرج يبقى هذا مجرد رأي

اذا نفتحو مجموعة في المنتدى نتشاركو المواضيع والاراء ما رايكم كل واح يقول المستوى تاعو باش منخلطوش

المجموعة ضرك نفتحها انا و نخليلكم الاسم باش تشاركو فيها _____شكرا على التفاعل ______