عنوان الموضوع : ممكن مساعدة
مقدم من طرف منتديات الضيافة العربية

والله عييت و انا نحفظ في مادة تاريخ ولا كلمة حفظتها معرفتش كيفاش ندير لي نحفظها ننسها
ممكن مساعدة اعطوني طريقة تكون شابة تم تم نكمل حفظة

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

مام انا حبيبتي ننسا بزاف كرهت كاين طرق بزاف تا ع مهابل هاكي وشوفي روحك هههههههههhttps://www.djelfa.info/vb/showthread.php?t=1304973

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

ههههههههههههههههههههههههه كامل هكا

>>>> الرد الثالث :

قد تكونين منشغلة بشيئ ما او توترك قد ادى بك الى نسيان كل ما حفضته لذا ادعوك الى التوكل على الله و قراءة الموعذتين قبل الحفظ
كما يجب عليك ان تختاري مكانا متاسبا للحفظ ووقنا يريحك ولو حبذا في الصباح الباكر او الحفظ ثم النوم مباشرة ولا يجب عليك حفظ كل شيئ انما التلخيص فقط وانت تكوني ذكية والله الللللللللللللمستعان

>>>> الرد الرابع :

شـــــــــــــــــــــكــــــــــــــــرا

>>>> الرد الخامس :

لست مجبرة تحفظي كلمة بكلمة لان الذي سيصحح ليس استاذك ماعلبالوش واش راكي كاتبة في الكراس ومنه افهمي مليح و لخصي على طريقتك و احفضي فقط التواريخ و الاشيا ء المهمة و نوضي بكري هاد الاسبوع باش تراجعي هاد الاشيا ء لان في الصباح يكون المخ مفتوح و يتقبل الاشيا ء بسرعه احسن من المساء هذه الطريقة إعتمدت عليها السنة الماضية فتحصلت على 15 في التاريخ و الجغرافيا و 16.58 في ش ت م

هههههههي الاستادة

سلاموو
شوفو كي تولي تحفدي ركزي مليح مع الدرس كانك تقومين بفهمه

اولا اجمي التواريخ المهمة احفظيها جيدا
الباقي افهميه
و لا اعملي سلم تراريخ كل عام و ماذا جرى فيه و تخايلي روحك في هذاك الوقت ههههه
انا هكا درت

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maneltkd
لست مجبرة تحفظي كلمة بكلمة لان الذي سيصحح ليس استاذك ماعلبالوش واش راكي كاتبة في الكراس ومنه افهمي مليح و لخصي على طريقتك و احفضي فقط التواريخ و الاشيا ء المهمة و نوضي بكري هاد الاسبوع باش تراجعي هاد الاشيا ء لان في الصباح يكون المخ مفتوح و يتقبل الاشيا ء بسرعه احسن من المساء هذه الطريقة إعتمدت عليها السنة الماضية فتحصلت على 15 في التاريخ و الجغرافيا و 16.58 في ش ت م

meeeeeeeeeeerrrrrççççççççiiiiiiiiiiiiiiiii