عنوان الموضوع : عندك مشكل في الفرنسية / متخوف منها في bem عندي الحل 4 متوسط
مقدم من طرف منتديات الضيافة العربية

السلام عليكم اليوم لكل من انتقل الى السنة الرابعة متوسط الف مبروك ليكم وعليكم اما بعد راني نعرف حالتكم خايفين متوترين خصوصا مادة الفرنسية والي تتوقعوها صعيبة بزاف مي راكم غالطين ان شاء الله تجيكم ساهلة وبسيطة
معايا لاني رايحا نبسطها باسهل شكل ممكن طبعا برفقة الوالدة والتي هي استاذة فرنسيا للسنة 4 متوسط وانا كنت من تلاميذها طبعا انا انتقلت للسنة 1 ثانوي بمعدل 18.56 وفي الفرنسية 19 واتمنى اني نكون في المستوى اختكم صونيا في انتظار مشاركاتكم ملاحظة طبعا بعد شرح كل درس هناك تمرينات وفروض واختبارات وشكرا

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

هناك شيء اخر بعد شرح كل الدروس ان شاء الله نعمللكم ملخص شامل مبسط وتدخلو كراك في الفرنسية وبالتوفيق للجميع وليكل الحابين يشاركوا الوقت نتفاهموا عليه ان شاء الله وايام الدراسة والمراجعة تان وشكرا

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

اولا مشكورة على المبادرة وانا ايضا متخوفة من الفرنسية نتمنى تحدثينا عليها بصفة عامة وعلى البرنامج ........الخ

وثانيا التوقيت غير مهم وقت ماتحبي

وايضا انا حابة تفهمينا شوية قواعد وكيفية التعامل مع الوضعيات

ومع السلامة

>>>> الرد الثالث :

طبعا حبيبتي راني هنا اما تخافيش ونبداو كي كونو المشاركات فوق الخمسة :d:d:d:d:d

>>>> الرد الرابع :

شكرا لك نتمنى تبداي تدرسينا ديجا قاع رانا ضعفاء فيها مام أنا الوالدة تقري الفرنسية بصح نعتمد على روحي نسقسيها خطرات كي ما نفهمش.

ومشكووورة مجددا.

أختك في الله:أنفال[فلة]

>>>> الرد الخامس :

شكرا لكي على الموضوع وهدي حاجة اكيد متخوفين منها و كامل رانا ضعاف فيها .
شكرا مرة ثانيا .

أختك (سارة)

مرحبا

شكرا على فتح هذه الصفحة للمساعدة ارجوا ان تساعدينا في الفرنسية وكيفية التعامل معها في الوضعيات

ملاك

رانا نستناو اولا لازم نديروا مراجعة اختي ل3 متوسط
شكرا على المجهود

اهلا وسهلا بجميع الاخوات يابنات اظن ان هناك صفحات لمراجعة الفيزياء العلوم ......... لذا لازم علينا نظم الوقت ونقسموه باه المراجعة تجيكم واضحة بدون اي ضغوط تفاهموا يا بنات باه نبداو انا راني جاهزة

ديريلنا صفحة بالفرنسية كيما لخرين والوقت أقترح على ال11

يعني من ال11 إلى ال12

طبعا حبيبتي الوقت مناسب ليا مع اني استيقض على 1.30 مي معليهش المهم يساعدكم جميعا في ما يخص الدروس نبداوها غدا على 11 الى غاية 12 نورمال ماكان حتى مشكل و ارجوا من جميع المشتركين والمشتركات ان يعلموا بذالك

وملاحظة كل درس نحطوا نشرحو بالعربية والفرنسية اضافة الي مايفهمش يحبسني

مشكورة لاكن 11ولاه مايناسبني شورايكم 1ونص هو مناسب لي جدا

او بعد الفطور اي عند التراويح

لا لا بعد لفطور نكون مشغولا حبيبتي على 1.30 مليحة ونكونوا كامل متواجدين في مايخص يوم الثلاثاء الوالدة لم تسمح لي لاني عندي محاضرة خاصة حول الحيوانات فمن الافضل الثلاثاء راحة لكم