عنوان الموضوع : انتاج نص حجاجي سنة 4 متوسط
مقدم من طرف منتديات الضيافة العربية

هاااي
السلام عليكم

بليييز اعطوني تطبيق تاع العربية الخاص ب انتاج نص حجاجي........ بلييييييييييز يا جماعة والله هادا هو التثويم تاعنا او اذا ما درتوش تمدلي 0 او انا ما فهمتوش هاد التطبيق او راني حاب واحد منكم يا الاحباي

شكرااااااااا

انا غدوة عندي او يلي ما حب يساعدني الله عالم اني ما عرفتش

بليييييييييييييييييييييييييييز

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

بينما أنا و أفراد عائلتي مجتمعون على مائدة الطعام فإذا بأبي يخبرنا بأنه أخذ إجازة من الشغل

لأخذنا لقضاء يوم جميل و لكن طلب منا اختيار المكان بين الغابة و البحر فقلت : أنا أقترح

الذهاب إلى الغابة لأنه مكان جميل و لم نذهب له منذ مدة فقاطعني أخي الكلام قائلا نحن في فصل

الصيف و لهذا فســنذهب إلى شاطئ البحر فقلت لا فلقد ذهبنا إلى البحر أكثر من مرة فأفضل أن

نذهب إلى الغابة يا أبي فقال حسنا أنا موافق للذهاب إلى الغابة و رغم موافقة أبي إلا أن أخي

مازال متشددا و مصمما بالذهاب إلى البحر فقلت له يا أخي الغابة مكان جذاب و هادئ أما البحر

فسيكون غدا مكتظا و مزدحما و بالإضافة إلى أن الغابة التي سنذهب إليها يوجد فيها بحيرة

و تستطيعون الاستحمام فيها و يوجد أيضا حديقة للتسلية و حديقة للحيوانات و مناظر تبهر

الناظرين بجمالها الخلاب فسكت أخي برهة ثم قال حسنا أنا موافق على الذهاب للغابة و تأجيل

البحر ليوم أخر على شرط أن نذهب في المرة القادمة للبحر دون مناقشة أو اعتراض منك

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hanna25
بينما أنا و أفراد عائلتي مجتمعون على مائدة الطعام فإذا بأبي يخبرنا بأنه أخذ إجازة من الشغل

لأخذنا لقضاء يوم جميل و لكن طلب منا اختيار المكان بين الغابة و البحر فقلت : أنا أقترح

الذهاب إلى الغابة لأنه مكان جميل و لم نذهب له منذ مدة فقاطعني أخي الكلام قائلا نحن في فصل

الصيف و لهذا فســنذهب إلى شاطئ البحر فقلت لا فلقد ذهبنا إلى البحر أكثر من مرة فأفضل أن

نذهب إلى الغابة يا أبي فقال حسنا أنا موافق للذهاب إلى الغابة و رغم موافقة أبي إلا أن أخي

مازال متشددا و مصمما بالذهاب إلى البحر فقلت له يا أخي الغابة مكان جذاب و هادئ أما البحر

فسيكون غدا مكتظا و مزدحما و بالإضافة إلى أن الغابة التي سنذهب إليها يوجد فيها بحيرة

و تستطيعون الاستحمام فيها و يوجد أيضا حديقة للتسلية و حديقة للحيوانات و مناظر تبهر

الناظرين بجمالها الخلاب فسكت أخي برهة ثم قال حسنا أنا موافق على الذهاب للغابة و تأجيل

البحر ليوم أخر على شرط أن نذهب في المرة القادمة للبحر دون مناقشة أو اعتراض منك

رائع رائع رائع الله يحفظك حمبوك علميني كيفاش نعبر لاني لا اعرف

>>>> الرد الثالث :

احنا طاتنا تطبيق قالت لنا فيه

عرضت على احد اصدقائك فكرة الاجتهاد و المواظبة و العمل من اجل النجاح

اكتب نص حجاجي تؤكد فيه فكرتك مستخدما ادوات الربط في كتابة نص حجاجي

عاونيني اختي ربي حفظك و قوليلي كيفاش ترتبي الافكار

>>>> الرد الرابع :

merci rabi yahafdekn challah

>>>> الرد الخامس :

شكرا لك لقد افدتني كثيرا يا
hanaa25

شششككرررررررررررراااااااااااااااا

غالبا ما ينجذب الشباب الى فئة الذين تركهم اباؤهم احرار و لا يعلمون انهم يؤدون بانفسهم الى المخاطر لانهم معرضون لاي افة اجتماعية يمكن ان يدمنون عليها فاذا كان الشاب غير محصن في اخلاقه و ايمانه ليس قوي بالله فانه حتما سيقع في متاهة الافات كما قال الله تعالى ولا تلقو بايديكمم الى التهلكة و هكذا يكون الشباب في انجذاب كبير لهذه الفئة لكنهم لا يعلمون انهم بهذا تنتهك كرامتهم ان لم يقتدو بسنة نبيهم

شششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششككك كككككككككككككككككككككككرررررررررررااااااااااا

meeeeeeerciiiiiii bcp

نحن اعطتنا تمرين 2

بليييييييييييييز حلهولي الان

سلام عليكم وشكرا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rori
احنا طاتنا تطبيق قالت لنا فيه

عرضت على احد اصدقائك فكرة الاجتهاد و المواظبة و العمل من اجل النجاح

اكتب نص حجاجي تؤكد فيه فكرتك مستخدما ادوات الربط في كتابة نص حجاجي

عاونيني اختي ربي حفظك و قوليلي كيفاش ترتبي الافكار

شكرررررررررررررررررررررررررا

شكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااا